التقنيةانستقراممواقع التواصل الاجتماعي

إنشاء غرفة ماسنجر على إنستقرام

اقرأ في هذا المقال
  • كيف يمكنني إنشاء غرفة ماسنجر على إنستقرام؟
  • ملاحظات حول إنشاء غرفة ماسنجر على إنستقرام

تتيح لك غرف ماسنجر (Messenger Room) إنشاء دردشة فيديو يُمكنك مُشاركتها مع الأشخاص من خلال إرسال رابط إليهم، يجب أن يكون لديك حساب على فيس بوك (Facebook) مُرتبط بحسابك على إنستقرام (Instagram) لتتمكن من إنشاء غرفة ماسنجر (Messenger).

كيف يمكنني إنشاء غرفة ماسنجر على إنستقرام؟

لتتمكن من إنشاء غرفة ماسنجر (Messenger Room) من تطبيق إنستقرام (Instagram)، اتبع الخطوات التالية:

  1. قُم بفتح تطبيق الإنستقرام وتسجيل الدّخول إليه من خلال إدخال البيانات المطلوبة، هي: البريد الإلكتروني (E-mail) أو رقم الهاتف (Phone number) أو اسم المُستخدم (Username)، وكلمة المرور (Password).

  2. انقر فوق أيقونة (Instagram Direct) في الزاوية العلوية اليمنى، التي تظهر على شكل سهم اضغط في أعلى يمين صفحة الخُلاصة (Feed)، أو اسحب لليسار من أي مكان في الخلاصة.

  3. اضغط على إشارة الفيديو الموجودة في أعلى يمين الصفحة.

  4. انقر على خيار إنشاء غرفة (Create a Room) في الجزء العلوي، ثم انقر على إنشاء غرفة باسم [اسم برنامج المراسلة] (Create a Room as [your Messenger name]) في الجزء السفلي من الصفحة التي ستنتقل إليها.

  5. اكتب أسماء مُستخدمي إنستقرام (Instagram) للأشخاص الذين تريد دعوتهم إلى الدردشة في شريط البحث (Search) أو مرر لأسفل وانقر بجوار أسمائهم. كما يُمكنك كتابة رسالة عن غرفتك في الأسفل تُقدّم فيها شرح بسيط عن الغرفة.

  6. اضغط على زر الإرسال (Send)، ثم اضغط على خيار الانضمام إلى الغرفة (Join Room)، يُمكنك نسخ الرابط الخاص بغرفتك أو إرسال الرابط للآخرين على إنستقرام (Instagram).

  7. انقر فوق زر مُوافق (OK) للمُتابعة في تطبيق ماسنجر (Messenger)، ثُمّ انقر فوق انضمام (Join) على شاشة الغرفة. عندما تنضم إلى الغُرفة، سيتم التعرُّف عليك من خلال اسم حساب الماسنجر الخاص بك، والذي سيراه جميع من في الغرفة.

ملاحظات حول إنشاء غرفة ماسنجر على إنستقرام:

  • يُمكنك النقر فوق خيار نسخ الرابط (Copy Link) لمُشاركة غرفة ماسنجر (Messenger Room) الخاصة بك مع أشخاص غير مُتواجدين على إنستقرام (Instagram).

  • ضع في اعتبارك أنّه يجب أن تنضم إلى الغرفة التي أنشأتها قبل أن يتمكّن الآخرون من الانضمام.

  • يُمكن لكل غرفة ماسنجر استضافة ما يصل إلى 50 شخص.

  • يمُكن لأي شخص الانضمام إلى غرفة ماسنجر (Messenger Room)، حتّى لو لم يكن لديه حساب على إنستقرام (Instagram) أو فيس بوك (Facebook).

المصدر
How do I create or join a Messenger Room on Instagram?Users Can Now Create Messenger Rooms on InstagramHow to Create and Join Instagram Messenger RoomsHow To Create Or Join Messenger Rooms On Instagram

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى