التقنيةلينكد إنمواقع التواصل الاجتماعي

اشتراك Premium Business في لينكد إن

اقرأ في هذا المقال
  • ماهو اشتراك Premium Business؟
  • مميزات حساب Premium Business

توفّر شركة لينكد إن (LinkedIn) أربعة أنواع حسابات بريميوم (Premium) مدفوعة، مُختلفة الأهداف، لتُناسب جميع أهداف المُحترفين، بحيث يُمكنهم الاختيار بينها عند الرغبة بترقية حساب لينكد إن العادي المجاني الخاص بهم، إلى حساب يُتيح خدمات إضافيّة مُميزة، سنتحدث في هذا المقال عن أحد أنواع هذه الحسابات وهو Premium Business.

ماهو اشتراك Premium Business؟

Premium Business: هو أحد خطط حسابات بريميوم الأربعة المدفوعة على لينكد إن (LinkedIn)، يحتاج إلى اشتراك شهري، يُناسب الشركات التي تتطلع إلى النمو. والغرض الرئيسي منه هو توسيع شبكة اتصالاتك، بناء سمعتك المهنية وتعزيز وتنمية عملك؛ بحيث يُمكنك إيجاد الأشخاص المُناسبين لك والتواصُل معهم؛ ممّا يُقلل من الوقت والجُهد الضائعين في التاواصُل مع الأشخاص الخطأ، كما أنه بإمكانك تعلم مهارات جديدة لتعزيز علامتك التجارية.


وتُعتبر خطّة (Premium Business) أكثر مُلائمة من خُطة (Premium Career)، وذلك في حال كنت بحاجة إلى إجراء الكثير من عمليات البحث عن الأشخاص وتصفحها، أو إذا كُنت ترغب في إرسال الرسائل مع المزيد من الأشخاص غير الموجودين في قائمة اتصالك والتواصُل معهم.

مميزات حساب Premium Business:

إليك بعض الميزات التي يُمكنك الحصول عليها من خلال ترقية حساب لينكد إن العادي الخاص بك إلى حساب Premium Business، مع العلم أنّ قيمة الاشتراك الشهري فيها يُساوي 47.99 دولار أمريكي:

  1. التواصل مباشرةً مع أي شخص في لينكد إن أو أي مُلصق عمل باستخدام 15 أرصدة لرسائل (InMail) الشهرية، حيثُ أن رسائل (InMail) تمنحك الفرصة للتواصل مع الأشخاص الذين لم تقم بإضافتهم ضمن قائمة الاتصال الخاصة بك، وهي ميّزة غير متوفرة في حساب لينكد إن الأساسي.

  2. القدرة على رؤية المستخدمين الذين شاهدوا ملفك الشخصي في آخر 90 يوم، مع معرفة الطريقة التي وجدوك بها.

  3. القدرة على عرض وتصفُّح عدد غير محدود من الملفات الشخصية في نتائج البحث (Search)، والحسابات المقترحة في شبكات الدرجة الأولى والثانية والثالثة.

  4. الحصول على رؤى عميقة عن نمو الشركة والاتجاهات الوظيفية لها، لمعرفة التفاصيل حولها.

  5. الحصول على المهارات التجارية والإبداعية والمهارات الأكثر طلبًا التي يقوم خبراء بتدريسها، من خلال دورات الفيديو عبر (LinkedIn Learning).

  6. إمكانيّة الحصول على أفكار عن الرواتب، ورؤية معلومات عنها، أثناء البحث عن وظائف.

المصدر
What Is LinkedIn Premium?What Is LinkedIn?Understanding LinkedIn Premium (Is Subscribing Worth It?)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى