التقنيةلينكد إنمواقع التواصل الاجتماعي

اشتراك premium career في لينكد إن

اقرأ في هذا المقال
  • نبذة عن بريميوم (premium)
  • ما هو اشتراك Premium Career؟
  • مميّزات حساب Premium Career

نبذة عن بريميوم (premium):

قامت شركة لينكد إن (LinkedIn) بتوفير خدمة حسابات بريميوم (Premium) المدفوعة للاستفادة من الخدمات والخصائص المُتطوّرة في لينكد إن، فخدمة بريميوم عبارة عن إصدار مُتقدّم من حساب لينكد إن الأساسي المجاني، يوفّر خيارات إضافيّة للباحثين عن وظائف والخبراء والمُحترفين، للذين يريدون الاستفادة إلى أقصى حد من حساب لينكد إن (LinkedIn).


إذا كان لديك حساب لينكد إن (LinkedIn) مجّاني وتريد ترقيته، بإمكانك الاختيار بين أربعة أنواع اشتراكات متميزة مختلفة، تم تصميم كل منها وفقًا لنوع مُعيّن من المُحترفين، يعتمد نوع الخطة الذي تختاره على أهدافك المهنية وكيف تتوقع استخدام لينكد إن، أحد هذه الخطط اشتراك Premium Career، الذي سنتحدث عنه في هذا المقال.

ما هو اشتراك Premium Career؟

Premium Career: هو أحد خطط حسابات بريميوم الأربعة المدفوعة على لينكد إن (LinkedIn) يحتاج إلى اشتراك شهري. والغرض الرئيسي منه البحث عن وظائف للمهنيين، ذات صلة بمؤهّلاتهم العلمية وزيادة فرصتهم في التوظيف، فإذا قُمت بالاشتراك به سيتم مُقارنتك مع المُحترفين، وإبقائك على تواصل مع مدراء التوظيف، وسيكون بإمكانك تعلم المزيد من المهارات لتطوير حياتك المهنية.


وإذا كنت جادًا بشأن بحثك عن وظيفة، يُمكن لخطة (Premium Career) أن تساعدك على تحسين قدرتك على إقامة اتصالات مع جهات التوظيف المناسبة؛ بمُجرّد النظر إلى من شاهد ملفك الشخصي وعدد عمليات البحث التي يظهر فيها ملفك الشخصي.

مميّزات حساب Premium Career:

  1. القدرة على رؤية المستخدمين الذين شاهدوا ملفك الشخصي في آخر 90 يوم.

  2. الحصول على المهارات التجارية والإبداعية والمهارات الأكثر طلبًا التي يقوم خبراء بتدريسها، من خلال دورات الفيديو عبر (LinkedIn Learning).

  3. إمكانيّة الحصول على أفكار عن الرواتب، ورؤية معلومات عنها، أثناء البحث عن وظائف.

  4. التواصل مباشرةً مع أي شخص في لينكد إن أو أي مُلصق عمل باستخدام ثلاثة أرصدة لرسائل (InMail) الشهرية، حيثُ أن رسائل (InMail) تمنحك الفرصة للتواصل مع الأشخاص الذين لم تقم بإضافتهم ضمن قائمة الاتصال الخاصة بك، وهي ميّزة غير متوفرة في حساب لينكد إن الأساسي.

  5. استعد للأسئلة الشائعة في مُقابلات العمل، من خلال الاطلاع على إجابات نموذجية من الخبراء ومديري التوظيف.

  6. الاشتراك الشهري فيها يُساوي 29.99 دولار أمريكي.

المصدر
What Is LinkedIn Premium?What Is LinkedIn?Understanding LinkedIn Premium (Is Subscribing Worth It?)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى