التقنيةلينكد إنمواقع التواصل الاجتماعي

اشتراك Recruiter Lite في لينكد إن

اقرأ في هذا المقال
  • ما هو اشتراك Recruiter Lite؟
  • مميزات حساب Recruiter Lite

سنتحدّث في هذا المقال عن أحد حسابات بريميوم (Premium) المدفوعة التي تُقدّمها شركة لينكد إن (LinkedIn)، للمُحترفين، للاستفادة من أفضل خدماتها، وهو حساب (Recruiter Lite) الذي يُعتبر أفضل خطط بريميوم.

ما هو اشتراك Recruiter Lite؟

Recruiter Lite: هو أحد خطط حسابات بريميوم الأربعة المدفوعة على لينكد إن (LinkedIn)، يحتاج إلى اشتراك شهري، يُناسب المهنيين والشركات الذين يتطلعون إلى توظيف وتوظيف الموظفين. والغرض الرئيسي منه هو العثور على أفضل المرشحين للتوظيف، بشكل سريع، والتواصل مع الأشخاص الاكثر موهبة فورًا، إذا كنت أنت الشخص الذي يقوم بالتوظيف، بالإضافة إلى بناء العلاقات مع الموظفين المُستهدفين.


وعلى الرغم من أن هذه الخطة هي الأكثر تكلفة من بين الخطط الأربعة الممتازة في لينكد إن بريميوم، إلا أنّها الأكثر شمولاً من حيث التصميم والميزات.

مميزات حساب Recruiter Lite:

إليك بعض الميزات التي يُمكنك الحصول عليها من خلال ترقية حساب لينكد إن العادي الخاص بك إلى حساب Recruiter Lite، مع العلم أنّ قيمة الاشتراك الشهري فيها يُساوي 99.95 دولار أمريكي:

  1. التواصل مباشرةً مع أي شخص في لينكد إن أو أي مُلصق عمل باستخدام 30 من أرصدة رسائل (InMail) الشهرية، حيثُ أن رسائل (InMail) تمنحك الفرصة للتواصل مع الأشخاص الذين لم تقم بإضافتهم ضمن قائمة الاتصال الخاصة بك، وهي ميّزة غير متوفرة في حساب لينكد إن الأساسي.

  2. القدرة على رؤية المستخدمين الذين شاهدوا ملفك الشخصي في آخر 90 يوم، مع معرفة الطريقة التي وجدوك بها.

  3. القدرة على عرض وتصفُّح عدد غير محدود من الملفات الشخصية في نتائج البحث (Search)، والحسابات المقترحة في شبكات الدرجة الأولى والثانية والثالثة.

  4. الوصول إلى مزايا البحث المتقدم للعثور على أفضل المرشحين، باستخدام فلاتر بحث متقدمة، حيثُ يُمكنك الاستفادة من ثمانية فلاتر بحث خاصة بالموظفين للعثور على أفضل المواهب.

  5. الحصول على اقتراحات ذكية أثناء البحث عن أفضل المواهب.

  6. القدرة على تتبع المرشحين وفتح الأدوار مع المشاريع، وإدارة مجموعة المرشحين بالكامل في مكان واحد.

  7. الحصول على تصميم مُحسّن.

مُلاحظة: إذا لم تنجح تجربتك مع حسابات لينكد إن بريميوم (LinkedIn Premium) المُختلفة، أو في حال تغيرت أهدافك المهنية على مدار فترة اشتراكك، بإمكاك القيام بإلغاء الاشتراك من بريميوم والعودة إلى حسابك الأساسي المجاني بكُل سهولة.

المصدر
What Is LinkedIn Premium?What Is LinkedIn?Understanding LinkedIn Premium (Is Subscribing Worth It?)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى