التقنيةلينكد إنمواقع التواصل الاجتماعي

اشتراك Sales Navigator في لينكد إن

اقرأ في هذا المقال
  • ما هو اشتراك Sales Navigator Pro؟
  • مميزات حساب Sales Navigator Pro

 ما هو اشتراك Sales Navigator Pro؟

Sales Navigator Professional: هو أحد خطط حسابات بريميوم الأربعة المدفوعة على لينكد إن (LinkedIn)، يحتاج إلى اشتراك شهري، يُناسب المحترفين والشركات التي تبحث عن عملاء. والغرض الرئيسي منه هو العثور على المزيد من العملاء المستهدفين والأفضل بينهم والمُحتمل اهتمامهم في السوق المُستهدف لبيع منتجاتك أو خدماتك، كما تُمكّنك من بناء علاقات موثوقة مع العملاء والعملاء المُستهدفين.


وهذه الخُطّة تُشبه خطة (Premium Business)، من حيث إجراء عدد غير محدود من عمليات البحث عن الأشخاص، لكنها لا تتوقف عند هذا الحد، بحيث أنّه إذا كان هدفك البيع للأشخاص، يمكنك استخدام أدوات المبيعات التي تأتي مع هذه الخطة لاستهداف العملاء المناسبين وتحقيق المزيد من المبيعات، بالإضافة إلى الاستفادة من عدد أكبر من أرصدة رسائل (InMail).

مميزات حساب Sales Navigator Pro:

إليك بعض الميزات التي يُمكنك الحصول عليها من خلال ترقية حساب لينكد إن العادي الخاص بك إلى حساب (Sales Navigator Pro)، مع العلم أنّ قيمة الاشتراك الشهري فيها يُساوي 64.99 دولار أمريكي:

  1. التواصل مباشرةً مع أي شخص في لينكد إن أو أي مُلصق عمل باستخدام 20 من أرصدة رسائل (InMail) الشهرية، حيثُ أن رسائل (InMail) تمنحك الفرصة للتواصل مع الأشخاص الذين لم تقم بإضافتهم ضمن قائمة الاتصال الخاصة بك، وهي ميّزة غير متوفرة في حساب لينكد إن الأساسي.

  2. القدرة على رؤية المستخدمين الذين شاهدوا ملفك الشخصي في آخر 90 يوم، مع معرفة الطريقة التي وجدوك بها.

  3. اكتشاف الأشخاص المناسبين بسرعة وحفظهم للبقاء على تواصُل.

  4. القدرة على عرض وتصفُّح عدد غير محدود من الملفات الشخصية في نتائج البحث (Search)، والحسابات المقترحة في شبكات الدرجة الأولى والثانية والثالثة.

  5. الحصول على التوصيات من العُملاء المُستهدفين.

  6. الحصول على على رؤى حول الحسابات والمبيعات، وعملائك المُستهدفين؛ حتى تتمكَّن من معرفة المزيد عن العميل المستهدف وكيفية شرائه.

  7. ميزة البحث المُتقدّم باستخدام (Lead Builder)، التي تُمكّنك من التركيز على صانعي القرار وإنشاء قوائم عملاء مخصصة، باستخدام فلاتر بحث متقدمة.

مُلاحظة: إذا لم تنجح تجربتك مع أي من حسابات لينكد إن بريميوم (LinkedIn Premium) المُختلفة، أو في حال تغيرت أهدافك المهنية على مدار فترة اشتراكك، بإمكاك القيام بإلغاء الاشتراك من بريميوم والعودة إلى حسابك الأساسي المجاني بكُل سهولة.

المصدر
What Is LinkedIn Premium?What Is LinkedIn?Understanding LinkedIn Premium (Is Subscribing Worth It?)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى