التقنيةلينكد إنمواقع التواصل الاجتماعي

الأحداث في لينكد إن

اقرأ في هذا المقال
  • ما هي أحداث لينكد إن؟

اقرأ في هذا المقال:

تقوم لينكد إن (LinkedIn) بإرسال إشعارات بالبريد الإلكتروني لك؛ لإعلامك بمجموعة متنوّعة من الأحداث (Events) المحفزة المحتملة. وهي الأحداث التي تحدث أو الإجراءات التي يتخذها الآخرون والتي تمنحك سببًا طبيعيًا للانخراط في محادثات حول مثل هذه الأحداث أو الإجراءات.

ما هي أحداث لينكد إن؟

على سبيل المثال، يمكن إعلامك بشأن كل من الأحداث التالية:

  1. النشاط في شبكتك (Activity in your network): يشمل ذلك تغييرات الوظيفة واحتفالات الذكرى السنوية للعمل وتحديثات الملفات الشخصية للعملاء المحتملين وتحديثات الحالة، حيثُ توفر إشعارات هذه الأحداث فرصة ممتازة لبدء محادثة ومواصلة بناء علاقة يُمكنك الاستفادة منها.

  2. النشاط الذي يشملك (Activity that involves you): يشمل ذلك المنشورات/ المحادثات التي تشير إليك، والردود على نشاطك (الإعجابات/ التفاعلات، التعليقات والمشاركات)، وتأييد المهارات والذين شاهدوا ملفك الشخصي وظهور بحثك.

  3. الأخبار والمقالات (News and articles): يتم ذكر اتصالاتك (أو شركاتهم) في الأخبار وعندما يشاركون مقالات (LinkedIn Publisher).

  4. تحديثات من مجموعاتك (Updates from your groups): تتضمن الموافقات للانضمام إلى مجموعات لينكد إن (LinkedIn Groups) ومناقشات المجموعة التي تشير إليك ودعوات المجموعة والردود على مشاركات مجموعتك.

عندما تتلقى هذه الأنواع من الإشعارات، قم بمراجعتها بحثًا عن فرص للتفاعل مع أي من العملاء المحتملين المحددين مما يُساعدك في تقوية شبكة اتصالاتك، وبينما تبني شبكتك، ستكون الفرص في انتظارك، ولكن يجب أن تكون استباقيًا وتقتنصها في الوقت الفعلي عند حدوثها.


كما توفّر شبكتك فرص هائلة لتستفيد من المقدمات والتوصيات من أولئك الذين يعرفونك ويثقون بك بما يكفي لتقديمك للآخرين. كما انه هناك طريقة صحيحة وطريقة خاطئة لطلب مقدمة. ولسوء الحظ، فإن معظم الناس يتعاملون مع هذه العملية القيّمة بطريقة خاطئة، ولا ينتجون أي نتائج وفي بعض الحالات يضرون بعلاقاتهم الحالية.


تذكر أنك تطلب من الشخص الآخر خدمة. بغض النظر عن النتيجة، كن ممتنًا ومحترمًا. ولزيادة نجاحك عند طلب مقدمة، اتبع أفضل الممارسات التالية:

  1. بناء علاقة أوّلاً.

  2. اشرح لماذا تطلب المقدمة.

  3. اجعلها سهله لهم.

  4. اعطهم الإذن لقول لا.

  5. من الضروري تخصيص الوقت الكافي لتخصيص الرسائل التي ترسلها.

إنّ مُحتوى الرسائل التي تُرسلها على لينكد إن (LinkedIn)، سواء كانت إلى عميل محتمل ترغب في بناء علاقة معه، أو شخص تريد أن تطلب مقدمة، أو شريك استراتيجي محتمل، سيحدد نجاحك في توليد عملاء وفرص جديدة .

المصدر
How to Use LinkedIn Advanced Search for Sales ProspectingHow to Find Any Person, Job, or Opportunity with LinkedIn SearchHow to Search LinkedIn by Keyword

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى