التقنيةلينكد إنمواقع التواصل الاجتماعي

التحكم بإشعارات لينكد إن

اقرأ في هذا المقال
  • طُرق التحكم بإشعارات لينكد إن الخاصة بك
  • مميزات جديدة في إشعارات لينكد إن

الإشعارات (Notification):هي محور التنبيهات في أي موقع على حدٍّ سواء، وهي أساس نشاط المحتوى الخاص بك في لينكد إن (LinkedIn)، فقد تتلقَّى إشعارات للرسائل الجديدة والدعوات والأحداث التي تحصل حولك؛ ممّا يجعلها طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع الأشخاص في شبكتك، كما أنه بإمكانك التحكّم في الإشعارات التي تتلقاها عبر إعدادات حسابك بالطريقة التي تُريدها.

طُرق التحكم بإشعارات لينكد إن الخاصة بك:

علامة التبويب الإشعارات (Notification) هي مركز التنبيهات أو الإعلامات الخاصة بك، سواء عن المحتوى الخاص بك أو عن اتصالاتك، حيثُ ستتلقى إشعارات بشأن التحديثات حول الأشخاص في شبكتك، ونشاط مشاركاتك أو مشاركاتك، بالإضافة إلى فثرص العمل التي تتطابق مع ما يتضمنه ملفك الشخصي في لينكد إن (LinkedIn).


ويُمكنك إدارة هذه التحديثات مُباشرة من علامة التبويب الإشعارات (Notification)، لتحديد أنواع الإشعارات التي ترغب في تلقيها. سيكون لديك خيار حذف الإشعارات أو كتمها أو إلغاء متابعتها أو إيقاف تشغيلها. دعنا نتعرّف على هذه الخيارات للتحكّم بالإشعارات كُلٍّ على حِدة:

  1. حذف الإشعار (Delete a notification): باستخدام هذا الخيار يتم إزالة الإشعار من علامة التبويب الإشعارات بشكل نهائي.

  2. تجاهل الإشعار (Mute a notification): باستخدام هذا الخيار يتم إيقاف تلقي التحديثات على مشاركة (Post) معينة في خلاصتك. ويمكنك أيضًا تعطيل التحديثات المستقبلية لمؤشر الترابط هذا.

  3. إلغاء متابعة إشعار (Unfollow a notification): باستخدام هذا الخيار يتم إيقاف تلقي التحديثات من هذا الاتصال (connection) المحدد، مثل تغييرات الوظيفة، أو الإعجابات، أو الذكرى السنوية للعمل.

  4. إيقاف تشغيل الإشعار (Turn off a notification): باستخدام هذا الخيار ستتوقف عن تلقّي نوع معين من الإشعارات، مثل الإعجابات أو تغييرات الوظيفة، من الأشخاص الذين تتابعهم.

مُلاحظة: قد لا ترى كل هذه الخيارات مُتاحة دائمًا؛ وذلك بناءً على نوع الإشعار الذي تديره. على سبيل المثال، خاصية تجاهل الإشعار (Mute a notification) متاحة فقط للمشاركات على خلاصتك.

مميزات جديدة في إشعارات لينكد إن:

  1. (Daily Rundown): لمساعدتك في البقاء على اطلاع بأهم أخبار اليوم، حيثُ يمنحك ملخصًا لأهم الأخبار. وبإمكانك أن تُسلّح نفسك بسهولة بأهم العناوين والقصص التي سيتحدث عنها زملاؤك في العمل اليوم.

  2. ظهور البحث (Search Appearances): ستبدأ الآن في تلقّي إشعار أسبوعي عن عدد الأشخاص الذين عثروا عليك من البحث على لينكد إن (LinkedIn Search)، بالإضافة إلى أفضل الشركات التي يعمل بها الباحثون. ويساعدك هذا الإشعار على فهم كيفية اكتشافك؛ حتى تتمكَّن من تحسين ملفك الشخصي للفرص التي ترغب في العثور عليها.

المصدر
How to Switch off Notifications in LinkedInManaging Your LinkedIn Notification Updates10 Random Things on LinkedIn You Likely Didn’t Know

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى