التقنيةسناب شاتمواقع التواصل الاجتماعي

التعديلات التي تجرى على خاصية اكتشف في السناب شات

اقرأ في هذا المقال
  • ما هي خاصية اكتشف في تطبيق السناب شات
  • كيفية استكشاف المحتوى في تطبيق السناب شات

السناب شات هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وإضافة نص ورسومات، حيث يقدم السناب شات أخيراً ميزة للمستخدمين على إظهار عدد المتابعين الذين لديك، كما تتيح الميزة للمستخدمين فقط على رؤية عدد المتابعين لديهم ولكن لم يتمكنوا من عرضهم في ملفاتهم الشخصية، ولكن بعد تحديث تطبيق السناب شات حالياً، فإنه يتيح لك الإعلان عن عدد المشتركين الذين لديك.

 

ما هي خاصية اكتشف في تطبيق السناب شات؟

 

تتيح علامة التبويب اكتشف في تطبيق السناب شات للمستخدمين البحث عن المحتوى الذي يرغبون في عرضه، كما أنه ينشئ قائمة تشغيل من نوع ما بما يعتقد تطبيق السناب شات أنك تريده وبناءً على نشاطك تنقسم علامة تبويب الاكتشاف إلى ثلاثة أقسام، قصص الأصدقاء والاشتراكات ولك. جزء “من أجلك” مليء بالعروض ومحتوى الناشرين واللقطات من منشئي المحتوى في المجتمع على تطبيق السناب شات.

 

كيفية استكشاف المحتوى في تطبيق السناب شات:

 

لبدء استكشاف محتوى في تطبيق السناب شات، قم بالانتقال إلى شاشة “Discover” وذلك عن طريق التمرير إلى اليسار من شاشة الكاميرا، وبعدها كل ما عليك سوى النقر على قصة لبدء المشاهدة في تطبيق السناب شات.

 

1. محتوى “الاشتراك” في تطبيق السناب شات:

 

توجد أسفل قصص أصدقائك في تطبيق السناب شات، وهنالك ستجد محتوى الاشتراك وهو المحتوى من الناشرين والمساهمين وأي قنوات اشتركت فيها في تطبيق السناب شات، وكذلك المحتوى المفضل لديك، حيث يتم فرز محتوى الاشتراك حسب الحداثة، ولذلك مهما كانت القنوات التي تم تحديثها مؤخراً في تطبيق السناب شات فإنها ستظهر أولاً.

 

2. محتوى “من أجلك” في تطبيق السناب شات:

 

من ناحية أخرى فإن محتوى “For You” هو عبارة عن قائمة طويلة ومتنامية من القصص من الناشرين والمبدعين في تطبيق السناب شات الذين لم تشتركوا فيها بعد والتي توصي تطبيق السناب شات بمراجعتها، ولذلك قد تجد في السناب شات قنوات مشابهة لتلك التي اشتركت فيها، أو حتى مستخدمي السناب شات عشوائيين الذين هم نشطين للغاية في مجتمع تطبيق السناب شات، ومن المهم التركيز على المحتوى المهم وذلك عن طريق تحديد علامة تبويب اكتشف في تطبيق السناب شات وتصفيته، وهنا ستلاحظ خلاصة تفضيلاتك وستظهر لك بعد ذلك المحتوى في اكتشف في تطبيق السناب شات.

 

3. كيفية الاشتراك في قصة على علامة تبويب اكتشف في تطبيق السناب شات:

 

إذا رأيت محتوى تستمتع به على علامة تبويب اكتشف، فلديك خيار الاشتراك فيه وأيضاً ما يفعله هذا وهو رفع تلك القصص إلى أعلى على شاشة في علامة تبويب اكتشف الخاصة بك في تطبيق السناب شات، وحتى تتمكن من الوصول إليها بسهولة وسرعة، فإنه لا يمكنك التمرير عبر عشرات القنوات المتاحة لك على اكتشف للعثور عليها؛ لأنها جاهزة لك مباشرةً ضمن “الاشتراكات” مع العلم أيضاً للاشتراك في قصة على علامة تبويب اكتشف في تطبيق السناب شات قم بالضغط مع الاستمرار على قصة، وبعدها انقر فقط على “اشتراك”.

 

4. كيفية إخفاء قصة على علامة تبويب اكتشف في تطبيق السناب شات:

 

مع وجود العديد من القصص الموجودة في صفحة الاكتشاف على تطبيق السناب شات، فلا بد أن لا تعجبك واحدة منها على الأقل، ولذلك لا تضيع وقتك في التمرير لتجاوزه إذا كنت تعلم أنك لن تستمتع به في المقام الأول، لذلك كل ما يمكنك فعله هو إخفاء القصة، وبعد ذلك لن يظهر على شاشة علامة تبويب اكتشف في تطبيق السناب شات، وللقيام بذلك كل ما عليك فعله هو الضغط مع الاستمرار على القصة ، وتحديد “إخفاء”.

 

5. كيفية الإبلاغ عن قصة على علامة تبويب اكتشف في تطبيق السناب شات:

 

مع وجود العديد من المساهمين المختلفين الذين يقدمون المحتوى إلى قصتنا على علامة تبويب اكتشف في تطبيق السناب شات، فمن المحتمل أن تصادف شيئاً غير مناسب في وقت ما، ولكن إذا صادفت شيئاً كهذا في قصتنا فأبلغ عنه.

 

  • اضغط مع الاستمرار على المحتوى في تطبيق السناب شات غير المناسب.

 

  • ثم اضغط على أيقونة العلم الأبيض للإبلاغ في تطبيق السناب شات.

 

  • ودع السناب شات يعرف ما هي المشكلة، ذلك القيام بذلك يضمن بقاء تطبيق السناب شات مجتمع وسائط اجتماعية آمناً.

 

ملاحظة: علامة تبويب اكتشف هي طريقة يعرض فيها تطبيق السناب شات لك محتوى الـ  “Snap” من مستخدمي تطبيق السناب شات حول العالم.

 

المصدر
Is Snapchat Discover Right for Your Brand?What is Snapchat Discover: Fresh Content at Your FingertipsCan you get rid of Discover on Snapchat in 2020? All you need to knowHow to: Get Discovered on Snapchat & Gain More Followers

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى