التقنيةانستقراممواقع التواصل الاجتماعي

المشاكل التي تواجهها المنتجات في إنستقرام

اقرأ في هذا المقال
  • استكشاف مشاكل الموافقة على المنتجات وحلها

إذا علم إنستقرام (Instagram) بأي انتهاكات مُحتملة لسياساته التجارية، فيجوز لهم تأخير أو إزالة العنصر (العناصر) أو المجموعة (المجموعات) الخاصة بك، وعادةً ما تستغرق عملية المراجعة بضع ثوانٍ فقط، ولكن في بعض الأحيان قد تحتاج إلى مراجعة العنصر بمزيد من التفاصيل، الأمر الذي قد يستغرق وقتًا أطول.

 

استكشاف مشاكل الموافقة على المنتجات وحلها:

هذه الإرشادات مُخصّصة للحسابات التي تمّت الموافقة عليها بالفعل للتسوُّق ولكنها تواجه مُشكلات في إضافة عناصر مُعيّنة إلى ملفها الشخصي أو متجرها. بالنسبة للحسابات التي لم يتم اعتمادها للتسوُّق، يجب مراجعة متطلبات الموافقة على النشاط التجاري ( Business approval requirements) الخاصة بإنستقرام.

 

  • إذا كانت العناصر الموجودة في منشوراتك أو متجرك معلقة (If items in your posts or shop are pending): فمن المحتمل أن العنصر الخاص بك يتعارض مع سياسات إنستقرام واسعة النطاق، قُم بمُراجعة العنصر (العناصر) في الكتالوج أو المجموعة (المجموعات) في (Commerce Manager) للتأكد من أنّها تتوافق مع سياسات التجارة الخاصة بإنستقرام، إذا كنت تعتقد أن عنصرًا في الكتالوج الخاص بك قد تمّ رفضه بشكل غير صحيح، فيمكنك طلب مراجعة ثانية.

 

  • إذا لم تتم الموافقة على العناصر الموجودة في مشاركاتك أو متجرك أو مجموعتك (If items in your posts, shop or collection are not approved): فمن المحتمل أن العنصر الخاص بك يتعارض مع سياسات إنستقرام واسعة النطاق. راجع العنصر في الكتالوج أو المجموعة في (Commerce Manager)، للتأكد من أنها تتوافق مع سياسات التجارة الخاصة بإنستقرام، إذا كنت تعتقد أن عنصرًا في الكتالوج الخاص بك قد تم رفضه بشكل غير صحيح، فيُمكنك طلب مراجعة ثانية.

 

  • إذا كانت مجموعتك معلقة (If your collection is pending): مجموعتك قيد المراجعة حاليًا، ستتمكن من رؤية المجموعة، لكنها لن تكون مرئية للمشترين الذين يشاهدون متجرك، ستتمكن فقط من استخدام ميزة التمرير لأعلى (swipe up) لمجموعة معتمدة.

 

  • إذا لم تتم الموافقة على مجموعتك (If your collection is not approved): نراجع العناصر الموجودة في مجموعتك ولكن يقوم إنستقرام بمُراجعة أيضًا العنوان والوصف وصورة البطل التي حددتها، يمكنك تحرير هذه التفاصيل في (Commerce Manager).

 

المصدر
Troubleshoot Product and Collection ApprovalsInstagram tagged products stuck "In Review"How to Tag Products on InstagramHow to Get Approved for Shopping on Instagram

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى