التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

النشر المجدول في التيلجرام Telegram

اقرأ في هذا المقال
  • فوائد النشر المجدول في التيلجرام (Telegram)
  • جدولة منشورات قناة تيلجرام (Telegram) باستخدام برنامج التشغيل الآلي
  • برنامج أتمتة تيلجرام (Telegram) بواسطة (Postoplan)

Telegram هو برنامج مراسلة مناسب ومنصة رائعة للتدوين وتمثيل عملك، خاصة في المجال الرقمي. ومع ذلك، لا توجد طريقة لجدولة نشر منشور؛ حيث أننا نقوم بنشرهم يدويًا. وستساعدك بعض التطبيقات والمواقع في هذه العملية مثل (Postoplan) في هذه الحالة من خلال برنامج جدولة نشر قناة (Telegram) المجاني.

 

فوائد النشر المجدول في التيلجرام Telegram:

 

ستغير (Postoplan) روتين عملك أو تدوينك للأفضل. هناك أربعة أسباب تجعلك تبدأ في استخدام برنامج التشغيل الآلي (Telegram):

 

  • طريقة سهلة لنشر المحتوى بانتظام. إذا ظهرت المنشورات تلقائيًا على قناتك في وقت واحد، فسوف يعتاد جمهورك عليها وينتظر نصوصًا جديدة، لذلك ستصبح علامتك التجارية أو مدونتك جزءًا من يومهم.

 

  • ستوفر لك جدولة المنشورات في (Telegram) من الاضطرار إلى القيام بذلك يدويًا. هذا هو تحسين بسيط وفعال للعملية. بهذه الطريقة، يمكنك إدارة حسابات متعددة، وستزيد سرعة العمل.

 

  • لن تقلق بشأن خطة المحتوى والمواقف عندما لا يكون لديك وقت لنشر المشاركات. قم بجدولة بعض المنشورات لمدة أسبوع، وإذا كنت تريد إضافة أو تعديل شيء ما فيها، فيمكنك دائمًا القيام بذلك قبل الإصدار.

 

  • إذا كنت تقوم بتشغيل قناة تيلجرام (Telegram) لشخص ما كعنصر أداء، فسيساعدك النشر المجدول على تقديم التقارير إلى العميل. سيرون العملية ونتائج عملك.

 

جدولة منشورات قناة تيلجرام باستخدام برنامج التشغيل الآلي:

 

جدولة منشورات تيلجرام (Telegram) بسهولة وسرعة بفضل واجهة خدمتنا. ويمكنك إضافة رموز تعبيرية وعلامات تصنيف وصور إلى مشاركاتك، ومعرفة كيف ستبدو في الخلاصة قبل النشر.

 

تقوم المنشورات المنشورة عبر (Postoplan) بجمع إحصائيات حول المشاهدات والمشاركات، والتي يمكنك عرضها بالكامل على شاشة واحدة دون التمرير عبر تيلجرام (Telegram).

 

جرب نظامًا أساسيًا آليًا ذكيًا يمكنه نشر منشورات مجدولة في تيلجرام (Telegram) والخدمات الأخرى ووسائل التواصل الاجتماعي. واشترك في (Postoplan) الآن واحصل على وصول مجاني إلى أداة تسويق ملائمة.

 

خطة نشر محتوى تيلجرام على هاتفك المحمول Telegram:

 

الغالبية العظمى من المستخدمين والمبدعين يستخدمون تيجرام (Telegram) من شاشات الهاتف المحمول. ولذلك تم تحسين (Postoplan)، ويمكنك التخطيط لنشر الرسائل مباشرة من شاشة هاتفك الذكي.

 

  • نفس الواجهة سهلة الاستخدام الموجودة على شاشة الكمبيوتر، مريحة وسهلة الإدارة.

 

  • لا تحتاج إلى تغيير عادة إنشاء منشورات على تيلجرام (Telegram) من هاتفك.

 

  • قم بجدولة وتعديل منشورات تيلجرام (Telegram) أثناء الرحلات وعندما لا يكون هناك وصول إلى جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول.

 

برنامج أتمتة تيلجرام بواسطة Postoplan:

 

يوفر برنامج أتمتة تيجرام (Telegram) بواسطة (Postoplan) نشر المنشورات المجدولة والقدرة على جمع الإحصائيات بعد الإصدار. ما الذي ستحصل عليه أيضًا في الخطة المجانية:

 

  • جدولة المنشورات للأسبوع على الشبكات الاجتماعية الأخرى، مثل (Facebook) أو (Twitter).

 

  • القدرة على تكليف فنانين لإعداد الوظائف ومراقبة أعمالهم.

 

  • استخدم منشئ الصور أو أرفق إحدى صورك بالمنشور.

 

في خطة PRO، ستتوسع قدراتك. على سبيل المثال، ستتمكن من إرفاق ملف GIF أو فيديو إلى منشور. وبشكل عام، انشر المحتوى على عدد أكبر من الوسائط مثل (Instagram) أو (WhatsApp). ويمكنك اختبار هذه الخيارات في نسخة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام.

المصدر
Scheduled Messages, Reminders, Custom Cloud Themes and More PrivacyMessages, Reminders, Custom Cloud Themes and More PrivacyTelegram Post Automation Scheduler by POSTOPLANTypes of ads in Telegram

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى