التقنيةالفيروسات الإلكترونية

برنامج مكافحة الفيروسات Bitdefender

اقرأ في هذا المقال
  • ما هو برنامج مكافحة الفيروسات (Bitdefender)
  • نسخ برنامج Bitdefender الرسمية
  • ما هي ميزات برنامج مكافحة الفيروسات -Bitdefender Antivirus
  • ما الذي ستفقده في برنامج مكافحة الفيروسات - Bitdefender Antivirus
  • أيهما أفضل برنامج Bitdefender أو McAfee
  • هل يبطئ برنامج -Bitdefender جهاز الكمبيوتر
  • أيهما أفضل برنامج Avast أم Bitdefender

ما هو برنامج مكافحة الفيروسات (Bitdefender)؟

برنامج أمان من (Bitdefender) ومقره رومانيا، وتم طرح (Bitdefender) في عام 2001 ومتاح لأنظمة (Windows) و (Mac) و (Android)، وهو معروف بمسح سريع لمكافحة الفيروسات وأقل تأثير على الأداء ويعد جدار الحماية والرقابة الأبوية ومكافحة البريد العشوائي والتخزين عبر الإنترنت والحماية من سرقة الجهاز وعندما نتحدث عن برنامج بيت ديفيندر فنحن نتحدث عن أشهر الأدوات لحماية جهازك الشخصي وبياناتك وهويتك الشخصية من أي هجوم، وبرنامج مضاد الفروسات اليوم لا يقدم فقط حماية من الفيروسات بل عليه أن يقدم حماية من الهاكرز والقرصنة والملفات المضرة.



نسخ برنامج Bitdefender الرسمية:

هل برنامج -Bitdefender مضاد فيروسات جيد؟

نعم، برنامج مكافحة الفيروسات (Bitdefender) هو برنامج جيد وقد أدى بشكل جيد في تقييماتنا، ويتضمن برنامج مكافحة الفيروسات (Bitdefender) مجموعة متنوعة من وسائل حماية أمان الإنترنت، اعتماداً على مستوى السعر، والتي قد يكرر بعضها إمكانيات نظام التشغيل الحالي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.


كيف يعمل برنامج مكافحة الفيروسات -Bitdefender Antivirus:

يوفر برنامج مكافحة الفيروسات (Bitdefender) حماية مستمرة في الوقت الحقيقي ضد مجموعة واسعة من تهديدات البرامج الضارة عن طريق فحص جميع الملفات التي تم الوصول إليها ورسائل البريد الإلكتروني، وتضمن إعدادات الحماية الافتراضية في الوقت الفعلي حماية جيدة من البرامج الضارة.



هل يزيل برنامج مكافحة الفيروسات -Bitdefender الفيروسات؟


هو قوة مطلقة في أكثر الحلول فعالية لمكافحة البرامج الضارة المتاحة اليوم، ويعمل (Bitdefender Total Security) ضد جميع التهديدات الإلكترونية، من الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة وإلى رانسوم وير وعمليات الاستغلال في اليوم، والجذور الخفية وبرامج التجسس ووضع بياناتك وخصوصيتك في أمان.


ما هي ميزات برنامج مكافحة الفيروسات -Bitdefender Antivirus؟

  • يتيح لك برنامج مكافحة الفيروسات (Bitdefender Photon) التمتع بإمكانيات أداء كاملة لجهاز الكمبيوتر حتى عندما يكون درع الحماية نشطاً.

  • مدير كلمات المرور لتخزين كلمات المرور ومعلومات بطاقة الائتمان والخصم وما إلى ذلك والوصول إليها بسرعة.

  • ملفات تعريف مختلفة للأفلام والعمل والألعاب وما إلى ذلك، حتى لا تقاطعك استعلامات الحماية.

  • تقنيات التعلم الآلي التي تسمح لـ (Bitdefender) بتحسين نفسه للحصول على أفضل أداء لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • حماية الشبكات الاجتماعية التي تحلل وتحذرك من التهديدات الإلكترونية التي تواجهها في منصات التواصل الاجتماعي.


ما الذي ستفقده في برنامج مكافحة الفيروسات – Bitdefender Antivirus؟

1. الجيل القادم من جدار الحماية:

سيكون جدار الحماية الإضافي هذا مفيداً جداً لمستخدم (Pro Internet) هناك، ولا يهم ما إذا كنت متصلاً باتصال (LAN) أو بشبكة( Wi-Fi) عامة، فسيظل جدار الحماية نشطاً لضمان أمان الكمبيوتر الشخصي وبالتالي إعاقة المتسللين والأيدي الخطأ الأخرى.

2. رقابة أبوية كاملة:

على عكس (Bitdefender Antivirus)، يأتي (Bitdefender Internet Security) مع دعم أوسع لخيارات المراقبة الأبوية ولا يمكنك مراقبة ما يفعله أطفالك فحسب، بل يمكنك أيضاً منعهم من الوصول إلى الأشياء غير المرغوب فيها.


3. مكافحة البريد العشوائي المحسن:

هذه التكنولوجيا المُجددة، القائمة على السحابة إنها تتأكد من وصول رسائل البريد الإلكتروني العشوائية الأقل إلى صندوق الوارد الخاص بك، أنت لا توفر وقتك فحسب بل تقلل أيضاً من خطر الوقوع.


أيهما أفضل برنامج Bitdefender أو McAfee؟

برنامج (Bitdefender) هو الفائز بشكل عام؛ لأنه يقدم ميزات وأدوات مساعدة لتعزيز الأمان في منتجات الأمان الخاصة به أكثر من (McAfee) أيضاً وتظهر الاختبارات المستقلة أن برنامج (Bitdefender) أفضل من (McAfee) من حيث اكتشاف البرامج الضارة وأداء النظام.


هل يبطئ برنامج -Bitdefender جهاز الكمبيوتر؟

هذا صحيح؛ لأنه تعمل برامج مكافحة الفيروسات على إبطاء جهاز الكمبيوتر، أحياناً بدرجة كبيرة جداً، وأخفّ برنامج مكافح فيروسات مدفوع الأجر اختبرناه هو (Bitdefender Total Security)؛ ممّا أدى إلى إبطاء الكمبيوتر المحمول التجريبي الخاص بنا بين 7.7 و 17 بالمائة أثناء عمليات الفحص النشطة، ويعد (Bitdefender) أيضاً أحد اختياراتنا لأفضل برامج مكافحة الفيروسات بشكل عام.


أيهما أفضل برنامج Avast أم Bitdefender؟

يوفر برنامج (Bitdefender) المزيد من الميزات المتعلقة بالأمان وأدوات المساعدة الإضافية في منتجات الأمان الخاصة به أكثر من (Avast) وأثبتت الاختبارات المستقلة أن كلا البرنامجين يوفران حماية ممتازة ضد جميع أنواع البرامج الضارة، ولكن (Bitdefender) أفضل من (Avast) من حيث التأثير على أداء النظام.

المصدر
Bitdefender Vs Avast | The Ultimate Comparison [2020]Bitdefender Antivirus Review and PricesHow real-time protection works in Bitdefender 2018Bitdefender TOTAL SECURITYBitdefender Antivirus Plus Vs Internet Security – Which one should I choose?Bitdefender Vs McAfee | The Ultimate Comparison (2020)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى