التطبيقات الإلكترونيةالتقنية

تطبيق Kid Family English

اقرأ في هذا المقال
  • ما هو تطبيق Kid Family English؟
  • كيفية عمل تطبيق Kid Family English
  • ميزات تطبيق Kid Family English

ما هو تطبيق Kid Family English؟

 

هذا التطبيق عبارة عن تطبيق للغة الإنجليزية يعتمد على القصة ويهدف من خلال سرد القصص إلى مساعدة المستخدمين على تعلم اللغة الإنجليزية. وتم إنشاء التطبيق وإنتاجه من قبل عالم لغوي الذي أراد مساعدة الآخرين على تعلم لغات مختلفة جاء بفكرة استخدام القصص لتعريفهم بلغات مختلفة. على الرغم من أن التطبيق قد تم إنشاؤه في الغالب لمساعدة أولئك الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية كلغة إضافية، إلا أنه يتمتع أيضًا بالعديد من الفوائد للأطفال الصغار الذين يتعلمون القراءة بأنفسهم.

 

هذا تطبيق باللغة الإنجليزية تم إنشاؤه في الغالب لمساعدة الأشخاص على تعلم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية. من خلال استخدام السرد القصصي، حيث يهدف المطور إلى إدخال اللغة من خلال فن القصة ثم الفهم المركب من خلال التساؤل حول ما حدث في القصة. وهناك عناصر متعددة في التطبيق تعمل من خلال عدد من الطرق المختلفة لمساعدة المستخدمين على التعرف على اللغة الإنجليزية وطلاقة أكبر، ويتم تحقيق هذه العناصر بنجاح في جميع أنحاء التطبيق.

 

يعد استخدام سرد القصص مثاليًا أيضًا للأطفال الصغار وخاصة القصة التي يستخدمها هذا التطبيق. حيث تلعب كل من الرسومات والأصوات دورًا مهمًا أيضًا في إشراك المستخدم والتطبيق يقوم بذلك بشكل جيد للغاية، خاصة الرسم الذي يبدو أنه يمكن أن يخرج بسهولة من أي كتاب مصور حائز على جائزة للأطفال. ويمتلك المطورون أيضًا موقعًا جيدًا للغاية يساعد في دعم التعلم الذي يحدث من خلال التطبيق. وهناك الكثير من أوراق العمل التي يمكن تنزيلها، مقابل سعر إضافي للتطبيق، وكل ذلك من أجل تعزيز التعلم الذي يمكن للمستخدم الوصول إليه.

 

كيفية عمل تطبيق Kid Family English:

 

التطبيق نفسه مبني على قصة مقسمة إلى فصول مختلفة. حيث يتم الوصول إلى كل فصل من خلال النقر من القائمة الرئيسية. وهذا يفتح قائمة أخرى تسمح للمستخدم باختيار كيفية وصوله إلى الفصل. ويمكنهم الاختيار من بين 4 خيارات والتي تشمل قراءة الفصل بصوت عالٍ والإجابة على الأسئلة المرتبطة بهذا الفصل والاستماع إلى الفصل الذي ترويه شخصية مختلفة أو مساعدة أحد الشخصيات في الإجابة على أسئلة محددة بناءً على الفصل.

 

من خلال تقسيم القصة إلى فصول ثم الحصول على طرق مختلفة للوصول إلى الفصل، يعني أن المستخدم يحصل على تجربة تعليمية شاملة تساعده على تعلم اللغة الإنجليزية بشكل فعال. ومرة أخرى، تلعب الرسومات دورًا مهمًا حقًا في الحفاظ على تفاعل المستخدم من خلال كل المحتوى الموجود داخل التطبيق. ونظرًا للتصميم والوظائف داخل التطبيق، يمكن استخدامه بسهولة في المنزل أو في مدرسة للآباء والمعلمين على حد سواء لمساعدة الأطفال الصغار الذين بدأوا في تعلم كيفية القراءة.

 

مع الإضافة المتمثلة في القدرة على تنزيل أوراق العمل من موقع الويب، فهذا يعني أنه على الرغم من أن التطبيق به تكلفة عالية، إلا أن هناك الكثير من التعلم الذي يمكن للمستخدم الحصول عليه منه. وبشكل عام، يعد هذا تطبيقًا جيدًا يهدف وينجح في مساعدة الأطفال الصغار على تعلم قراءة اللغة الإنجليزية وفهمها.

 

يقدم تطبيق (Kid Family English) الكثير من الفرص لممارسة الاستماع والتحدث. ويحتوي التطبيق على 8 ساعات من التسجيلات من قبل متحدثين أصليين (أميركيين) وهناك 1800 سؤال للإجابة.

 

ميزات تطبيق Kid Family English:

 

  • قصص متحركة جميلة.

 

  • متعة وتعلم فعال.

 

  • 8 ساعات من التسجيلات بواسطة متحدثين أصليين.

 

  • 1800 سؤال.

 

  • تكملة رائعة للفصول الدراسية العادية.

 

  • لا توجد إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.

 

  • تمت إضافة قواعد ومفردات جديدة في كل فصل وفي كل فصل يتعلم المستخدم اللغة الإنجليزية من خلال الاستماع والقراءة والفهم والتحدث. ويتعلم القواعد والمفردات في السياق.

 

  • التطبيق مفيد للمبتدئين والطلاب الذين لديهم بعض المعرفة الأساسية باللغة الإنجليزية وجميع أولئك الذين يحتاجون إلى ممارسة مهارات الاستماع والتحدث.

 

  • يمكنك استخدام التطبيق في وضع عدم الاتصال في أي وقت وفي أي مكان ويوفر التطبيق بيئة آمنة للأطفال.

 

ملاحظة: إذا كان الشخص يستخدم إصدارًا أقدم من نظام التشغيل (مثل iOS 10.0)، فقد تحدث بعض الأخطاء الطفيفة عند تشغيل التطبيق. على سبيل المثال، قد يكون التطبيق بطيئًا في التحميل ويكون عرض الرسوم أقل فيه من المقاطع الفردية أو صعوبة في مسار صوتي. وقد تختلف سرعة بدء التشغيل وسلاسة التطبيق والرسوم المتحركة تبعًا للجهاز.

 

 

المصدر
Benefits of Using English Learning Apps for KidsKid Family English rated 5-stars by the Educational App StoreKid Family EnglishApps for Teachers

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى