التطبيقات الإلكترونيةالتقنية

تطبيق S’moresUp

اقرأ في هذا المقال
  • ما هو تطبيق S'moresUp؟
  • كيفية استخدام تطبيق S'moresUp
  • أهمية تطبيق S'moresUp

ما هو تطبيق S’moresUp؟

 

تطبيق (S’moresUp): هو تطبيق لتنسيق الأعمال المنزلية وأداة حديثة لتربية الأبناء في العصر الحديث. حيث يقدم التطبيق عددًا من الميزات الرئيسية التي تمكن الآباء والأمهات والأوصياء من إدارة الأنشطة اليومية مثل الأعمال المنزلية والتقويمات العائلية والمكافآت وأوقات الألعاب والأهداف وغير ذلك الكثير. وهو مجاني ولكنه يتطلب حساب مستخدم للوصول الكامل.

 

يحتوي التطبيق على أربعة أزرار قائمة أساسية:

 

1. الصفحة الرئيسية: كل ما يحتاج المستخدم لمعرفته حول ما يحدث في عائلته موجود هنا. ويمكنه البقاء على اتصال بأفراد عائلته من خلال الرسائل والبريد. حيث أن المنزل هو أيضًا المكان الذي يشارك فيه الشخص الأشياء مع عائلاته وأصدقائه المتصلين بأمان. وبصفة المستخدم أحد الوالدين، يمكنه أيضًا التفاعل مع أعضاء المجتمع الآخرين ومشاركة أفكاره معهم. سواء كانت نصائح للأبوة أو الأحداث القادمة أو الأخبار أو الشكوك أو التوضيحات أو المعلومات البحثية، لديه مساحة مفتوحة لنشرها.

 

2. الأعمال المنزلية: إنها طريقة سهلة لإدارة الأعمال للأطفال.

 

  • يمكن إعداد تكرار الأعمال الروتينية عن طريق تحديد يومي أو أسبوعي أو مرة واحدة أثناء إنشاء الأعمال الروتينية وتعيينها للأطفال.

 

  • تتبع كل ما يبذلونه من الأعمال المسندة وغير المعينة في قسم “الأعمال المنزلية”.

 

  • يمكن أن يساعد “اكتشاف الأعمال” على البدء ببعض الأعمال المنزلية المفضلة.

 

  • يتم إرسال تذكيرات تلقائية إلى الأطفال بشأن الأعمال المنزلية غير المكتملة قبل موعد استحقاقها.

 

3. التقويم:

 

  • تقويم بسيط مصمم من البداية مع وضع العائلات في الاعتبار.

 

  • عرض لكل فرد من أفراد الأسرة.

 

  • سهولة استيراد الأحداث من التقاويم الأخرى.

 

  • إعداد موعد تشغيل مع أفراد الأسرة المتصلين بنقرة زر واحدة.

 

4. سهولة إدارة الأسرة: تقدم الأعمال الروتينية والمكافآت والجوائز وحفظ الأهداف وأوقات اللعب، الكل في مكان واحد لإدارة سهلة.

 

كيفية استخدام تطبيق S’moresUp:

 

يدعم التطبيق كلاً من الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية ولكنه يعمل بشكل أفضل في الوضع الرأسي للجوال. يُطلب من المستخدم التسجيل للحصول على حساب وهو أمر ضروري للوصول إلى الميزات الرائعة التي يقدمها هذا التطبيق. وبمجرد إنشاء الحساب، يمكن للمستخدم الرئيسي دعوة الشركاء وإضافة أطفالهم. ومطلوب من الشريك إدخال بريده الإلكتروني بينما يتطلب الطفل فقط الاسم والعمر والجنس.

 

التطبيق سهل الإعداد وسهل الاستخدام للغاية ويمكن إضافة صور الملف الشخصي إلى الحسابات لجعلها مخصصة. كما تقدم الشاشة “الرئيسية” عددًا من الميزات في جميع أنحاء الشاشة. ويمكّن جدار الرسائل (Community) المستخدم من نشر رسائل لمجتمع (S’moresUp) بينما يتيح “جدار العائلة” للمستخدم نشر رسائل لأفراد العائلة فقط.

 

الواجهة واضحة وسيجد المستخدمون التقنية مألوفة جدًا. وهذه المنصة مثالية لمشاركة الأفكار حول الأبوة والأمومة في واجهة آمنة. وتمكّن قائمة “الأعمال” المعروضة في الجزء السفلي الوالدين من إنشاء عمل روتيني من مجموعة من الخيارات المتعلقة بالعمر أو إنشاء مهامهم الروتينية المخصصة.

 

تعتبر فئة (Above and Beyond) من “الأعمال المنزلية” فكرة رائعة لفرض القيم العائلية والدوافع. وتشمل هذه خيارات مثل (مفاجأة شخص ما، إظهار موقف إيجابي) وغير ذلك الكثير. وبمجرد تحديد “الأعمال الروتينية”، وهناك المزيد من الخيارات لتخصيص الأعمال الروتينية مثل تعيين الأعمال الروتينية ووضع جدول زمني متكرر والوقت والتاريخ.

 

أهمية تطبيق S’moresUp:

 

  • يمكن رؤية الأعمال المعينة في قائمة “الأعمال” الرئيسية. ويمكن للأطفال أيضًا تلقي تذكيرات شخصية بالأعمال الروتينية وإشعارات بإنجاز الأعمال الروتينية وعرض حالة الأعمال الروتينية وإغلاق الأعمال الروتينية عند انقضاء الوقت وغير ذلك الكثير.

 

  • يعرض خيار “التقويم” الأحداث الخاصة بالعائلة بتنسيق تقويم. ويمكن إضافة الأحداث باستخدام الرمز “+” ويمكن حتى مزامنة التقويم مع (Google). يمكن للأطفال أيضًا رؤية نسخة أسبوعية بسيطة من تقويم العائلة.

 

  • يعرض خيار “العائلة” عددًا من الميزات المفيدة. يتضمن ذلك خيار “التقدم الروتيني” الذي يتتبع مجموعة الأعمال المنزلية الحالية وخيار “المكافآت” الذي يسمح للمستخدم بتعيين “المكافآت” المعروضة على “رف المكافآت”.

 

  • يمكن خيار إضافة قيمة نقدية إلى نقاط (S’mores) المكتسبة أو حتى إضافة عنوان (URL) لموقع الويب إلى مكافأة يمكن أن تعرض لعبة أو رحلة للخارج والإمكانيات التي لا حصر لها.

 

  • يتم دعم التطبيق وتصميمه من خلال قائمة “الإشعارات” بالإضافة إلى قائمة “ملف تعريف المستخدم” التي تتضمن دردشة الدعم عبر الإنترنت والقدرة على تبديل الملفات الشخصية لمعرفة ما يراه المستخدمون الآخرون وقائمة الأسئلة الشائعة وغير ذلك الكثير.

 

المصدر
S'moresUp - Best Chores AppS'moresUp - Best Chores App19 Essential Apps for ParentsBest Apps for Parents

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى