التطبيقات الإلكترونيةالتقنية

تطبيق Snow

اقرأ في هذا المقال
  • ما هو تطبيق Snow؟
  • أهمية تطبيق Snow

اقرأ في هذا المقال:

ما هو تطبيق Snow؟

 

تم إطلاق (Snow) في آسيا في سبتمبر 2015، وهو تطبيق دردشة فيديو متاح الآن على مستوى العالم. ويشبه إلى حد كبير (Snapchat) ويتوفر Snow مثل أي تطبيق جوال آخر على كل من (Apple App Store) وعبر (Google Play).

 

في متاجر التطبيقات، يوصف (Snow) بأنه “صورة شخصية، ملصق متحرك، كاميرا مرحة، ولكن قد يُطلق عليه أيضًا اسم (Asia’s Snapchat)؛ والسبب هو أن (Snow) لديه جميع الميزات الأساسية لـ (Snapchat) مثل الدردشة مع اختفاء الصور والفيديو ولكن تم تطويره وإطلاقه في آسيا، يتميز (Snow) بعدسات الصور والفيديو التي يحبها الجميع كثيرًا على (Snapchat).

 

أهمية تطبيق Snow:

 

أن (SNOW – Selfie) هي أداة لتزيين الصور ومنصة للتواصل الاجتماعي. حيث يقوم المستخدمون بتسجيل الدخول باستخدام (Facebook أو Line) أو التسجيل باستخدام عنوان بريد إلكتروني. وتحدد شروط الخدمة أنها ليست مخصصة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا. ويمكنهم بعد ذلك إضافة أصدقاء من جهات اتصال هواتفهم أو حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم أو عن طريق إدخال اسم مستخدم آخر.

 

تحذف الرسائل تلقائيًا بعد 48 ساعة، أو يمكن ضبط التوقيت يدويًا على يوم أو يومين أو ثلاثة أو أكثر. ويمكن للمستخدمين  عرض منشورات الأصدقاء في موجز “القصة” أو الدردشة معهم أو إرسال صورة أو فيديو. ويحاول التطبيق إخطار المستخدمين إذا تم التقاط لقطة شاشة لمنشوراتهم. ويتم جمع المعلومات الشخصية المقدمة عند التسجيل وكذلك الصور وبيانات الاتصال.

 

تتفوق المجموعة الرائعة لفلاتر الصور والميزات الممتعة على تلك الموجودة في التطبيقات المماثلة الأخرى، التطبيق الذي يتخذ من كوريا مقراً له ينافس (Snapchat) مع المزيد من ميزات الصور الشخصية والخيارات المماثلة. لكن أكبر مصدر قلق للمراهقين هو أن الإعداد الافتراضي هو تلقي الرسائل من كل شخص يستخدم التطبيق بدلاً من مجرد الأصدقاء. وسيضيف أيضًا أصدقاء من أي حسابات مرتبطة بشكل افتراضي، ممّا يعني أن التطبيق يضيف تلقائيًا “أصدقاء” على (Facebook) قد لا يعرفهم الأطفال جيدًا إذا كان هؤلاء الأشخاص يستخدمون التطبيق أيضًا.

 

إذا انتقل المستخدمون إلى الإعدادات، وأضفوا جهات اتصال عن طريق إضافة أسماء مستخدمين يدويًا، وضبط الإعدادات الافتراضية، فإن (SNOW – Selfie) هي منافس جيد آخر كتطبيق اجتماعي به الكثير من الميزات الممتعة.

 

 

المصدر
Five things you should know about Snow (Asia’s Snapchat)SNOW - Selfie, Motion sticker, Fun cameraReview Of SNOW AppSNOW - Beauty & makeup camera

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى