التطبيقات الإلكترونيةالتقنية

تطبيق Sworkit Kids

اقرأ في هذا المقال
  • ما هو تطبيق Sworkit Kids؟
  • أهمية تطبيق Sworkit Kids
  • مميزات تطبيق Sworkit Kids
  • تكلفة تطبيق Sworkit Kids

ما هو تطبيق Sworkit Kids؟

 

تطبيق (Sworkit Kids): هو تطبيق تمارين ولياقة بدنية يستهدف الطلاب في المدارس الابتدائية والمتوسطة، على الرغم من أنه يمكن استخدامه للطلاب من جميع الأعمار وحتى البالغين.

 

(Sworkit Kids) هي نسخة مخصصة للأطفال من أداة تمارين للبالغين توفر فيديوهات وإرشادات شفهية حول كيفية إكمال التمارين المناسبة للعمر. كما يوجه التطبيق الطلاب من خلال إجراءات التمرين التي تركز على القوة وخفة الحركة والمرونة والتوازن. فهو يجمع بين التدريب المتقطع والتمارين العشوائية، لذا فهو ليس نفس التمرين مرتين.

 

يمكن أن تتراوح مدة التدريبات من خمس إلى 60 دقيقة أو مدة تمرين مخصصة، ويأتي (Sworkit Kids) مع تمرين مخصص مدمج متوفر بالفعل (تمرين كامل للجسم للمبتدئين للأطفال، مع 24 تمرينًا)، ولكن بإمكان المستخدم اختيار المدة التي يجب أن يستمر التمرين فيها. كما أنه هو تطبيق مثالي لتعليم الطلاب كيفية القيام ببعض تمارين الحركة الأساسية التي يمكنهم استخدامها طوال حياتهم، القوة وخفة الحركة والمرونة والتوازن.

 

يمكن للأطفال تعلم كيفية تحريك أجسادهم، على الرغم من أنه يجب على الكبار المراقبة للتأكد من أن التمارين تتم بشكل صحيح. ويمكن للأطفال الأكبر سنًا إعداد قائمة من الأنشطة القابلة للتخصيص لمساعدتهم على التخلص من الطاقة الزائدة أو زيادة مرونتهم أو ممارسة الرياضة ببساطة، بينما يمكن للأطفال الأصغر سنًا استخدام التدريبات المعدة مسبقًا للقيام بنفس الشيء.

 

بالنسبة للأطفال الذين يستفيدون من استراحات الحركة أو الذين يحتاجون إلى طريقة منظمة لتمديد أجسامهم وتهدئتها، حيث يوفر هذا التطبيق وسيلة جيدة للقيام بذلك، ويتم توفير أكثر من 60 نوعًا من الحركات في كل فئة من فئات التمرين، ممّا يجعل (Sworkit Kids) متاحًا لجميع المستويات والقدرات، ولكنه بالتأكيد أفضل استخدام مع إشراف كبير وتتبع منفصل طويل المدى.

 

أهمية تطبيق Sworkit Kids:

 

توفر أداة الحركة الموجهة هذه هيكلاً لممارسة ما وراء خطة التمرين المكتوبة. حيث أن مقاطع الفيديو بسيطة وجذابة، والتوجيهات الصوتية مباشرة وواضحة وتذكيرات الانتقال المدمجة مصممة جيدًا. وبسبب خيارات التخصيص، يمكن للبالغين والأطفال صياغة مجموعة فردية من التمارين التي تأخذ قيود في الاعتبار.

 

بالنسبة للأطفال الذين يحتاجون إلى فترات راحة للحركة أو روتين تمدد منظم لخلق أجسام هادئة أو إعادة تركيز طاقتهم، فقد يؤثر ذلك بشكل لا يصدق. ومع ذلك، لا يوفر التطبيق ملاحظات حول ما إذا كانت الأنشطة تتم بشكل صحيح أم لا، وبالنسبة للأطفال الذين هم في أمس الحاجة إلى ممارسة حركية جسيمة، فإن إكمال كل تمرين بشكل صحيح أمر بالغ الأهمية لإنشاء ذاكرة عضلية، لذلك يجب على الشخص البالغ الإشراف على هذه التمارين، خاصة وأن الأطفال يتعلمون الأنشطة.

 

يرشد (Sworkit) المستخدم خلال إجراءات التمارين الممتعة التي يقدمها المدربون الشخصيون المحتملون في المستقبل (أو الأطباء المستقبليون). ويستخدم (Sworkit Kids) الأطفال في مقاطع الفيديو لتسهيل متابعتها وخالية من الإعلانات تمامًا.

 

إذا كان المستخدم متخصصًا في تمارين اللياقة أو مجرد مدرس يتطلع إلى منح طلابه بعض الوقت لتمديد لزيادة لياقتهم، فيمكنه استخدام (Sworkit Kids) ليقود الفصل بامتداد كامل وبعض التمارين الممتعة لجعل الدم يتدفق إلى هؤلاء العقول الذكية.

 

يمكن مشاركة التمارين المخصصة مع الأصدقاء والعائلة، كما يستخدم (Sworkit Kids) تقنية مثبتة علميًا تجمع بين التدريب المتقطع والتمارين العشوائية حتى لا يشعر المستخدم بالملل أبدًا من نفس الروتين القديم. ويمكن أداء تمرين لمدة 5 دقائق أو 30 دقيقة.

 

مميزات تطبيق Sworkit Kids:

 

  • يمكن استخدامه في فئة تمارين اللياقة للفصول الدراسية وفي المنزل وبالخارج أو أثناء مشاهدة التلفزيون أو في السيارة.

 

  • يناسب تطبيق التمرين هذا لجميع الأعمار والقدرات الطريق لممارسة تمارين اللياقة البدنية التي يمكن إجراؤها في أي مكان وفي أي وقت.

 

  • يتميز (Sworkit) بأكثر من 200 تمرين مختلف ويمكن تخصيصه لاستهداف أي منطقة من الجسم لأي فترة زمنية في أي وقت من اليوم.

 

تكلفة تطبيق Sworkit Kids:

 

سيمنح الاشتراك إمكانية الوصول إلى مجموعة من أكثر من 500 تمرين وتدريبات لوزن الجسم تتضمن إجراءات (dumbbell وkettlebell) والروتين المستهدف والتحديات الشهرية.

 

لدى (Sworkit) أيضًا ميزة فريدة، حيث يمكن للأعضاء التواصل مع أحد مدربيهم الشخصيين المعتمدين وطرح الأسئلة التي تهمهم. هذا مفيد للمبتدئين الذين قد يكون لديهم العديد من الاستفسارات المتعلقة باللياقة البدنية عند البدء. هذه الميزة الخاصة وتدريباتهم الواعية تجعل (Sworkit) أكثر أمانًا نسبيًا من تطبيقات اللياقة البدنية الأخرى.

 

المصدر
Sworkit KidsSworkit KidsSworkit (for iPhone) ReviewHealth and Fitness Apps for Families

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى