التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنيةسناب شات

حجم الجمهور المستهدف في سناب شات

اقرأ في هذا المقال
  • ما هو حجم الجمهور المستهدف في سناب شات
  • العدسات في المزاد والفلاتر في مدير الإعلانات
  • فئات (Snapchat Lifestyle)

ما هو حجم الجمهور المستهدف في سناب شات:

 

حجم الجمهور المستهدف، المعروف أيضًا باسم الوصول القابل للعنونة، يقارب عدد مستخدمي سناب شات (Snapchat) الذين يمكن أن يصل إعلاننا إلى أكثر من 28 يومًا. ويعتمد على البيانات الحديثة لمعايير الاستهداف والمواضع التي اخترناها، لذلك قد لا يكون تنبئيًا لمجموعة تواريخ الرحلات والميزانية واستراتيجية التحسين. وحجم الجمهور المستهدف يختلف عن المستخدمين النشطين شهريًا. قد تختلف بسبب الأداء والموسمية.

 

يمكن حساب حجم الجمهور المستهدف لبلد معين أو منطقة جغرافية معينة، وللفئات العمرية المحددة والتركيبة السكانية الأخرى. والوصول والبيانات الديموغرافية تخضع لقيود. على سبيل المثال، لا تتوافق بيانات الوصول بالضرورة مع السكان المقيمين أو بيانات التعداد، بسبب نشاط السفر المتكرر للعديد من مستخدمي سناب شات “Snapchat”؛ لذلك من المرجح بشكل خاص أن يكون للوجهات السياحية والمطارات الشهيرة حجم جمهور مستهدف يتجاوز الأعداد المبلغ عنها من السكان المحليين.

 

قد يؤدي تجميع بيانات مدى الوصول من أكثر من دولة إلى قدر ضئيل من التكرار بسبب سفر مستخدمي سناب شات (Snapchat) بين البلدان خلال الإطار الزمني ذي الصلة. أيضًا، قد يكون هناك أفراد لديهم حسابات متعددة على سناب شات (Snapchat). أخيرًا، قد تكون بعض بيانات العمر والجنس غير دقيقة بسبب، على سبيل المثال، قيام المستخدمين بالإبلاغ الذاتي عن تواريخ الميلاد، ولأن أجناس المستخدمين يتم استنتاجهم بناءً على البيانات المتاحة.

 

نقدر أحيانًا النسبة المئوية للأشخاص في بلد ما، أو في فئات عمرية معينة، والذين يمكن الوصول إليهم على سناب شات (Snapchat). عندما نفعل ذلك، نقسم حجم الجمهور المستهدف لدينا على أحدث رقم تعداد للأمم المتحدة لهذا البلد أو الفئة العمرية.

العدسات في المزاد والفلاتر في مدير الإعلانات:

 

قد تكون نطاقات حجم الجمهور المستهدف للعدسات في المزاد وفلاتر الجمهور واسعة بشكل خاص. ويمكن أن تؤثر عمليات الاستحواذ على (National Lenses و National Filters) في مرات الظهور والوصول إلى المعلنين الآخرين من خلال المزاد.

فئات Snapchat Lifestyle:

فئات Snapchat Lifestyle (SLC): عبارة عن تعيينات مستنتجة بناءً على الشخص الذي يُرجح أن ينقر على الإعلانات الموجهة نحو ذلك SLC. ويجب استخدام “SLCs” فقط كأداة لاستهداف الإعلانات وليست مؤشراً للوصول إلى فئة ديموغرافية معينة أو فئة قائمة على الاهتمامات. لذلك تعتمد البيانات حول تفضيلات المستخدم على منهجيات الاستدلال ومصادر بيانات الأطراف الثالثة عند الاقتضاء، وقد تستند إلى افتراضات غير دقيقة.

المصدر
View Your On-Demand Filter MetricsAbout Snap PixelEvents ManagerSKAdNetwork Set Up and Campaign Management

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى