التقنيةلينكد إنمواقع التواصل الاجتماعي

حدود مجموعات لينكد إن

اقرأ في هذا المقال
  • مجموعات لينكد إن
  • حدود مجموعات لينكد إن

مجموعات لينكد إن:

توفر مجموعات لينكد إن (LinkedIn groups)، أو كما نود تسميتها لوحات المناقشة الاجتماعية على لينكد إن، مكانًا للمحترفين الذين في نفس المجال أو الذين لديهم نفس الاهتمامات لمشاركة المحتوى وطرح الأسئلة والعثور على الإجابات ونشر الوظائف وعرضها وإجراء اتصالات الأعمال؛ ليثبتون أنفسهم كخبراء الصناعة. وبعبارة أخرى، هي مركز للمناقشة والموارد المهنية.


ويمكن للمجموعات أن تنشأ حول عدد من الموضوعات المهنية، بما في ذلك الصناعات المختلفة وخريجي الكلية ومعجبي الشركة، أو المنتج أو الخدمة والمناطق والمجتمعات الإقليمية. كما أن الانضمام إلى مجموعات لينكد إن والمساهمة فيها بانتظام أمر مُهم لإنشاء ملف شخصي لشركتك وزيادة ظهورك على لينكد إن (LinkedIn).


وإن عضوية المجموعة طريقة رائعة لتقديمك إلى اتصالات جديدة ومشاركة المحتوى الخاص بك، مع جمهور أوسع وإسماع صوتك في مجالك لأكبر عدد مُمكن من الأشخاص وإثبات وجودك. ولكن كما هو الحال مع العديد من الأشياء، هناك بعض القيود التي يجب أن تكون على دراية بها قبل القفز مباشرة إلى إنشاء مجموعات لينكد إن والانضمام إليها واستخدامها.

حدود مجموعات لينكد إن:

هناك 3 فئات رئيسية لقيود المجموعات في لينكد إن (LinkedIn groups)، هي:

1. حدود الأعضاء الفرديين:

الحد الأقصى لعدد المجموعات والمجموعات الفرعية التي يمكن للفرد أن يكون عضوًا فيها هو 100 مجموعة. وإذا كنت ترغب في الانضمام بعد ذلك إلى مجموعة إضافية ستحتاج إلى تقديم بعض التضحيات وسوف تحتاج إلى إنهاء عضويتك في مجموعة أخرى ومغادرة المجموعة، لذلك اختر مجموعاتك بحكمة وتذكر، يمكنك الحصول على 20 طلب عضوية للمجموعات المعلقة في وقت واحد.


كفرد، يمكنك امتلاك و/ أو إدارة ما يصل إلى 30 مجموعة في وقت واحد. مجموعات رئيسية (رئيسية). ويتحكَّم مالك المجموعة في العضوية والمناقشات والإعدادات والمجموعات الفرعية والقواعد والمزيد إلى جانب ذلك. ويمكنهم أيضًا نقل ملكية مجموعة إلى مدير مجموعة آخر إذا كان عليهم اختيار القيام بذلك.

2. حدود المجموعة الرئيسية (Main Group):

يمكن أن يكون للمجموعة 10 مالكين، ولكن يمكن أن يكون لها ما يصل إلى 20 مدير، كما يقتصر عدد الأعضاء الذين يمكن أن تضمهم المجموعة على 2 مليون عضو.

3. حدود المجموعة الفرعية (Subgroup):

يمكن لمجموعة رئيسية معينة إنشاء ما يصل إلى 20 مجموعة فرعية، على سبيل المثال لدى (Dell) العديد من الشركات الفرعية الدولية. ومثل المجموعات الأخرى، يمكن أن تحتوي المجموعات الفرعية على 10 مالكين وما يصل إلى 20 مُدير.

المصدر
The Limitations of LinkedIn GroupsGeneral Limits for LinkedIn GroupsHow to Move a LinkedIn Group Into a Subgroup

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى