التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

طرق التسويق عبر التيلجرام Telegram

اقرأ في هذا المقال
  • ترويج المحتوى لتسويق تيلجرام (Telegram)
  • مشاركة المحتوى لتسويق عبر التيلجرام (Telegram)
  • نقم بترويج قناة Telegram الخاصة بك على المنتديات
  • مشاهدة تيلجرام كالإعلانات

يتم تسويق التيلجرام (Telegram) بطرق مختلفة. فيما يلي طرق أساسية للإعلان والتسويق على (Telegram) حتى تتمكن من القيام بأفضل الإعلانات الممكنة لعملك.

ترويج المحتوى لتسويق تيلجرام (Telegram):

 

جودة المحتوى على القناة هي النقطة الأولى التي تجذب انتباه الأعضاء. لذا، فإن المحتوى المفيد هو الذي يحدد ما إذا كانوا سيبقون على قناتك أم لا. كلما طورت قناتك، زاد عدد العملاء المحتملين.

 

مشاركة المحتوى لتسويق عبر التيلجرام (Telegram):

 

بعد إنشاء محتوى رائع للتعبير عن عملك، من الضروري تمامًا مشاركته حتى ينتشر المحتوى. نوصي بمشاركة المحتوى على قنوات أخرى أو على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بك، على سبيل المثال، (Instagram و Twitter) وموقع الويب الخاص بك.

 

ابحث عن قناة حسنة السمعة وذات صلة وشارك المحتوى الخاص بك على تلك القناة.

 

بترويج قناة Telegram الخاصة بك على المنتديات:

 

تتيح بعض المنتديات الحالية مثل “Quora” و “Reddit” لمختلف الشركات والمستخدمين التواصل والإعلان. لذا، فإن مشاركة وتقديم قناتك والمحتوى الخاص بك في الأماكن الشهيرة يؤدي إلى مزيد من المشاهدة والنمو لقناتك. لا تنسى عنصرًا أساسيًا من عناصر “التفاعل” على المنصات الاجتماعية.

 

مشاهدات الإعلانات في تيلجرام:

 

تعد مشاهدة الإعلانات من أهم وأفضل الطرق لتسويق عبر التيلجرام (Telegram) لأن (Telegram) يعتمد أساسًا على عدد من المشاهدات.

 

لكن ماذا نعني برؤية Telegram؟ يجب أن تكون قد قمت بإعادة توجيه شيء ما من قناة إلى صديقك. في هذه الحالة، سترى أيقونة عين صغيرة أسفل المنشور ورقم بجانبها. يشير هذا الرقم إلى عدد مرات مشاهدة هذا المنشور أو عدد الأشخاص الذين شاهدوه.

 

عرض الإعلانات هي تلك التي تضع فيها إعلاناتك (والتي يمكن أن تكون مقاطع فيديو أو صور أو موقع ويب أو أي محتوى آخر) على قنوات متعددة. عادةً ما تكون القنوات التي تعلن عن الإعلانات متوسطة في المشاهدات. يمكنك العثور على العديد من القنوات ذات الصلة بمجال نشاطك وعرض إعلاناتك على تلك القنوات.

المزايا المهمة لعرض الإعلانات في تليجرام

 

فيما يلي بعض المزايا المهمة لعرض الإعلانات:

 

  • يتم إنفاق تكلفة إعلانك بشكل كامل: بهذه الطريقة، تدفع بناءً على عدد المشاهدات التي تحصل عليها. في الواقع، كل ما عليك فعله هو مشاهدة إعلاناتك ولا تدفع أي مبلغ إضافي. على سبيل المثال، إذا كنت تعلن في إحدى الصحف، فليس من الواضح عدد الأشخاص الذين يشاهدون إعلاناتك، ولكن هذه طريقة شديدة الاستهداف.

 

  • لا يهم مقدار الأموال التي تمتلكها للإعلان: حتى إذا كانت لديك ميزانية صغيرة لإعلاناتك، يمكنك استخدام الإعلانات لأنه يمكنك شراء أكبر عدد ممكن من المشاهدات، وهذه مرونة كبيرة. إعلانات اللوحات الإعلانية، على سبيل المثال، تكلف الكثير. وباستخدام هذه الطريقة، يمكنك أن ترى بنفسك عدد الإعلانات التي تم عرضها بالضبط. بالنسبة لبعض الناس، يعد هذا التأكيد أكثر أهمية من أي شيء آخر وربما يجعلهم سعداء للغاية.

 

المصدر
Telegram Marketing: The Right Path to Business PromotionHow to create Telegram accountTelegram account: Here's how you can create group and add membersTelegram Marketing for Online Business Promotion: How Messenger App can Bring You Money

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى