التقنيةهواتف ذكية

كيفية إزالة الغطاء الخلفي سامسونج جالكسي نوت إيدج

اقرأ في هذا المقال
  • كيفية إزالة الغطاء الخلفي سامسونج جالكسي (Note Edge)
  • كيفية استبدال بطارية سامسونج جالكسي (Note Edge)
  • كيفية استبدال بطاقة سامسونج جالكسي (Note Edge SIM)
  • كيفية إدخال بطاقة ذاكرة في سامسونج جالكسي (Note Edge)
  • كيفية استبدال الغطاء الخلفي لجهاز سامسونج جالكسي (Note Edge)

إذا كنت تعرف كيفية إزالة الغطاء الخلفي لجهاز سامسونج جالكسي (Note Edge)، فيمكن بسهولة تبديل البطارية أو بطاقة (microSD) أو حتى بطاقة (SIM). حيث تنطبق الإرشادات الواردة في هذه المقالة على سامسونج جالكسي (Note Edge)، ولكن قد تعمل هذه الخطوات أيضًا مع أجهزة سامسونج جالكسي (Edge) الأخرى.

 

كيفية إزالة الغطاء الخلفي سامسونج جالكسي (Note Edge):

 

البحث عن الشق الصغير على الحافة العلوية للهاتف الذكي أسفل زر الطاقة مباشرةً. وإدخال ظفرك للرافعة والسحب للخلف لإزالة الغطاء؛ ممّا يتيح لك الوصول إلى البطارية و (microSD) وبطاقة (SIM). ولكن تذكر أنه يجب القيام بإيقاف تشغيل هاتفك قبل إزالة البطارية أو بطاقة (SIM) أو بطاقة الذاكرة.

 

كيفية استبدال بطارية سامسونج جالكسي (Note Edge):

 

القطعة المستطيلة الطويلة التي تشغل الجزء الأكبر من الجزء الخلفي من (Note Edge) هي البطارية. ويجب البحث عن تجويف في الجزء السفلي من فتحة البطارية واستخدام ظفرك لإخراجها. وضع البطارية الجديدة في نفس الموضع بالضبط ودفعها لأسفل برفق للتأكد من أنها آمنة. وإذا تجمد هاتفك ولم يتم إيقاف تشغيله، فيمكن إزالة البطارية وإعادة تشغيلها لإعادة تشغيل الجهاز.

 

كيفية استبدال بطاقة سامسونج جالكسي (Note Edge SIM):

 

بطاقة (SIM) هي البطاقة الصغيرة الموجودة في الحامل المعدني مع كتابة كلمة (SIM) تحتها. ولإزالة بطاقة جالكسي (Note Edge SIM)، يجب الضغط برفق على ظفر إصبعك مقابل الحافة اليسرى ودفعه نحو اليمين. وتحريك البطاقة الجديدة في نفس الفتحة مع توجيه المسامير الذهبية لأسفل. ولتسهيل العملية يمكن القيام بإزالة البطارية قبل استبدال بطاقة (SIM).

 

كيفية إدخال بطاقة ذاكرة في سامسونج جالكسي (Note Edge):

 

توجد فتحة بطاقة ذاكرة (Note Edge) أيضًا خلف الغطاء الخلفي، على يسار الكاميرا مباشرةً. وتوجد كلمة (microSD) بداخلها. ويجب وضع بطاقة (microSD) في الفتحة مع توجيه الاسم ومعلومات العلامة التجارية لأعلى.

 

كيفية استبدال الغطاء الخلفي لجهاز سامسونج جالكسي (Note Edge):

 

بمجرد الانتهاء من استبدال البطارية أو بطاقة (SIM) أو بطاقة الذاكرة، فقد حان الوقت لاستبدال الغطاء الخلفي لجهاز جالكسي (Note Edge). يجب القيام بمحاذاة الغطاء الخلفي مع الحواف والبدء في الضغط عليه. وسوف تسمع عدة نقرات مسموعة بينما يستقر الغطاء في مكانه. ويجب التحقق من الحواف للتأكد من أن كل شيء مغلق بإحكام.

 

المصدر
How to Remove the Samsung Galaxy Note Edge Back CoverGalaxy Note Edge - Replacing the back coverHow to Remove a Samsung Galaxy Back CoverHow to Take the Back Off a Samsung Galaxy

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى