التقنيةهواتف ذكية

كيفية إصلاح مشاكل الاتصال عبر واي فاي في هواتف أيفون

اقرأ في هذا المقال
  • إصلاح مشاكل الاتصال عبر (Wi-Fi)

تقنية الاتصال عبر (Wi-Fi) ليست مثالية. فيمكن أن تواجهك العديد من المشكلات أثناء الاتصال، وإليك كيفية حل بعض المشاكل الأكثر شيوعًا التي يواجهها الأشخاص.

إصلاح مشاكل الاتصال عبر (Wi-Fi):

  • لا يمكن الاتصال بشبكة (Wi-Fi): راجع خطوات حل المشكلات لإصلاح اتصال (Wi-Fi) غير نشط أو استكشاف الأخطاء وإصلاحها عندما لا يتصل أيفون بشبكة (Wi-Fi).

  • تم تعطيل مكالمات (Wi-Fi): في تطبيق الإعدادات، قد يكون مفتاح تبديل (Wi-Fi Calling) غير نشط. إذا كان الأمر كذلك، فيجب إعادة تعيين إعدادات الشبكة (الإعدادات> عام> إعادة تعيين> إعادة تعيين إعدادات الشبكة)، والقيام بتشغيل وضع الطيران، ثم القيام بتشغيل (Wi-Fi).

  • انخفاض مكالمات (Wi-Fi): إذا كنت في منطقة بها شبكة (Wi-Fi) وإشارة خلوية ضعيفة، فستفشل أحيانًا مكالمات (Wi-Fi). فإذا كان الهاتف متصلاً بالشبكة الخلوية بدلاً من (Wi-Fi)، فيجب القيام بتشغيل وضع الطيران لمنع الهاتف من الاتصال بشبكة الجوّال. ثم الاتصال بشبكة (Wi-Fi).

  • رسالة الخطأ: إذا طلبت منك رسالة خطأ الاتصال بمشغل الهاتف الخاص بك، فانتظر دقيقتين ثم يجب القيام بتشغيل الميزة مرة أخرى. إذا لم يفلح ذلك، فإعادة تشغيل أيفون قد تحل المشكلة. إذا لم يفلح ذلك، فيمكن الاتصال بشركة الهاتف.

المصدر
How to Fix Problems with Wi-Fi CallingFix problems with Wi-Fi CallingWifi calling problemsHow To Fix WiFi Calling Issues

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى