التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

كيفية الانضمام إلى المجالس المجتمعية على بنترست

اقرأ في هذا المقال
  • كيف تجد المجالس المثالية للمجموعات على موقع Pinterest
  • ما هي مجالس المجموعات
  • ما أهمية المجالس الجماعية
  • استراتيجيات إيجاد المجالس الجماعية المثالية

يوجد استراتيجية أخرى رائعة لتسويق Pinterest للمساعدة في نشر المحتوى الخاص بك هناك وهي الانضمام وإنشاء مجالس المجتمع أو المجموعة. يسمح Pinterest للمستخدمين بدعوة الآخرين للمساهمة في المنتدى، وهي الطريقة المثلى لعرض المحتوى الخاص بك أمام جماهير جديدة تمامًا.

كيف تجد المجالس المثالية للمجموعات على موقع Pinterest؟

ابحث عن محددات بارزة في مكانك وتحقق لمعرفة ما إذا كان لديهم لوحات جماعية ذات صلة بصناعتك. سيشمل العديد من المستخدمين قواعد أو رابطًا للتطبيق للانضمام ضمن وصف هذا المنتدى، لذا ألق نظرة وانظر ما يمكنك العثور عليه.

عادة، ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلى المالك أو ملء نموذج اتصال وإعطاء حسابهم متابعة لإضافتك. بمجرد الانضمام، ستحتاج إلى أن تظل نشطًا داخل هذه المجالس، وتثبت بعض المحتوى الخاص بك، ولكن أيضًا تنظم المحتوى الآخر حتى لا تقوم فقط بالترويج لعملك الخاص.

ما هي مجالس المجموعات؟

إن لوحة المجموعة في Pinterest مملوكة لشخص واحد يضيف مثبتات أخرى يمكنه بعد ذلك المساهمة بالدبابيس في هذه اللوحة. ببساطة، إنه مجلس تعاوني. يمكنك طلب الانضمام إلى لوحة مجموعة عن طريق الاتصال بالمالك، ولكن يجب عليه دعوتك لتصبح متعاونًا قبل أن تتمكن من التثبيت على هذا المنتدى.

قوة لوحات المجموعة لا تصدق، يمكنك تثبيت المحتوى الخاص بك على اللوحة ويمكن لأي شخص يتبع اللوحة أن يراه. سيكون هذا هو جمهور المالك وأي من جماهير المتعاونين الآخرين (أي شخص يتبع هذا المنتدى) إنه في الأساس وصول مجاني إلى جماهير الآخرين، ممّا قد يؤدي إلى مرات تكرار ومتابعين جدد (ممّا يؤدي بالطبع إلى زيادة حركة المرور).

ما أهمية المجالس الجماعية؟

يعرض Pinterest أربعة أنواع رئيسية من الدبابيس في خلاصة أي شخص: الدبابيس من الأشخاص الذين يتابعونهم، الدبابيس الشائعة، الدبابيس المقترحة، والدبابيس المروجة (الإعلانات المدفوعة).


ثم هناك ثلاثة خيارات لكيفية التفاعل مع أي دبوس: انقر من خلال الدبوس إلى وجهته (مدونة أو متجر)، أو أعد تثبيته إلى أحد لوحاتك، أو شاركه مع شخص آخر. عندما يختار شخص ما إعادة تثبيت دبوس على أحد لوحاته، يرتفع عدد مرات إعادة التثبيت على ذلك الدبوس بمقدار واحد.


لدى Pinterest خوارزمية تأخذ هذه الزيادات والعوامل معدل إعادة التكرار لكل نظير. كلما زاد معدل إعادة ربط pinner، كان Pinterest يفكر فيهم بشكل أفضل، وكان من المرجح أن يتم عرض دبابيسهم لشخص آخر. لذا، من أجل إقناع Pinterest بإظهار الدبابيس الخاصة بك لعدد أكبر من الناس، تريد أن يتم إعادة تلوين كل شيء تقوم بتثبيته بشكل متكرر قدر الإمكان. وإليك الشيء، لا يهم حتى إذا كان المحتوى الخاص بك أو المحتوى الأصلي أو دبوس شخص آخر؛ عندما تقوم بتثبيت (أو إعادة) أي دبوس، ويتم إعادة تثبيته، يتم احتسابه من معدل إعادة الاشتراك ، بحيث تكتسب متابعين أسرع بكثير من لوحة عادية.

استراتيجيات إيجاد المجالس الجماعية المثالية:

  1. ابحث عن المؤثرين في مكانك لمعرفة مجالس المجموعة التي انضموا إليها.

  2. الاستفادة من تحليلات Pinterest الخاصة بك:


    إحدى مزايا حساب Pinterest للأعمال هي Pinterest Analytics، والتي يمكنك استخدامها للعثور على المزيد من لوحات المجموعة. بمجرد تسجيل الدخول إلى Pinterest، انقر فوق Analytics في أعلى اليمين، ثم الأشخاص الذين تصل إليهم، ثم الاهتمامات. التبديل إلى متابعيك وليس جميع الجماهير. ثم قم بالتمرير لأسفل لرؤية العلامات التجارية.


    لا تضيع التحليلات المجانية التي يضعها Pinterest في متناول يدك! تعرف على من يتفاعل معك المتابعون، ثم تحقق من لوحات المجموعة التي يشكلون جزءًا منها.

  3. إنشاء بعض نفسك


    عندما تكافح من أجل العثور على لوحات رائعة في مكانك، فهذا خيار رائع يمكن أن يؤدي إلى نجاح سريع.


    إذا كنت تبيع منتجات الأطفال العضوية، فقم بإنشاء لوحة تسمى المعيشة غير السامة. قم بدعوة أي شخص تعرفه أو تتابعه، سواء كان صديقًا أو مؤثرًا، للانضمام إلى مجلس مجموعتك. قد يبيعون مكياجًا طبيعيًا أو منظفات خالية من المواد الكيميائية أو مدونة عن نمط حياة صحي.


    تذكر أن هذا يمكن أن يضع دبابيسك أمام جمهورهم، القليل من العمل والقليل من وضع نفسك في البداية يمكن أن يؤدي إلى مردود كبير. إلى جانب ذلك، أسوأ ما يمكنهم فعله هو قول لا.

المصدر
How to Find Group Boards on Pinterest (in 2020): Join the BEST Pinterest Group BoardsRequest to join a boardPINTEREST GROUP BOARD GUIDE 2019: How to find & join group boards + MY GROUP BOARD STRATEGYHow to find and join pinterest group boards

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى