التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

كيفية الترويج التبادلي لمحتوى التيك توك – TikTok

اقرأ في هذا المقال
  • كيفية الترويج التبادلي لمحتوى التيك توك (TikTok)

يمكن أن يكمل تسويق التيك توك (TikTok) استراتيجية التسويق الخاصة بك على الإنستقرام (Instagram)، من أجل زيادة حسابك والترويج لعملك المحلي، استخدم هذه الاستراتيجيات المختلفة لجذب انتباه جمهورك إلى علامتك التجارية وتحويلها من مشاهدين إلى العملاء.

كيفية الترويج التبادلي لمحتوى التيك توك (TikTok):

بمجرد نشر فيديو التيك توك (TikTok) الخاص بك، من الجيد الترويج له على قنواتك الاجتماعية الأخرى، مثل الإنستقرام (Instagram).

لا يعد هذا رائعًا فقط لزيادة الوعي بحسابك على التيك توك (TikTok)، وزيادة متابعتك على التيك توك (TikTok) والمساعدة في تعزيز أداء الفيديو الخاص بك، ولكن يمكن أن يكون أيضًا فرصة رائعة للمحتوى. بالإضافة إلى ذلك، من السهل جدًا حفظ فيديو التيك توك (TikTok) مباشرة في ألبوم الكاميرا، بحيث يمكنك مشاركته في أي مكان تقريبًا.

لحفظ فيديو التيك توك (TikTok) الخاص بك في ألبوم الكاميرا، ما عليك سوى فتح مقطع فيديو منشور والنقر فوق مشاركة. بعد ذلك، انقر فوق حفظ في الألبوم.

يبلغ طول مقاطع فيديو (TikTok) التيك توك 15 ثانية افتراضيًا، مما يجعلها مناسبة جدًا للمشاركة على قصص الإنستقرام (Instagram). فقط تذكر إقرانهم بعبارة واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء، مثل “مرر لأعلى لمتابعتنا على التيك توك (TikTok)”.


يمكن أن تعمل مقاطع فيديو التيك توك (TikTok) أيضًا بشكل جيد مثل منشورات موجز الإنستقرام (Instagram)، ولكن ضع في اعتبارك أن أبعاد منشور موجز الإنستقرام (Instagram) هي 4: 5، بدلاً من 16: 9 مثل التيك توك (TikTok).

الشراكة في التيك توك (TikTok):

إذا سمحت الميزانية، فإن الشراكة مع التيك توك (TikTok) نفسها هي طريقة جيدة للوصول إلى علامتك التجارية للوصول الذي تحتاجه. على سبيل المثال، أنت علامة تجارية للملابس صديقة للبيئة تستهدف سوقها الرئيسي الشباب (الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و 25 عامًا) الذين يدركون البيئة ويبحثون عن بدائل لأسلوبهم. مع العلم أن التيك توك (TikTok) هو المكان المناسب للتفاعل مع السوق الخاص بك، يمكنك إنشاء حملة تحدي هاشتاج للترويج لعلامتك التجارية والدعوة.

استخدام الأغاني:

تعرف حديقة حيوان سان دييغو كيفية الجمع بين مقاطع فيديو الحيوانات اللطيفة والأغاني غير التقليدية معًا في فيديو واحد فعال. وإذا كانت علامتك التجارية ممتعة ومبهجة، فيمكنك دمج الموسيقى لإضافة تلك الأجواء إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. ولنفترض أنك متجر حلويات وترغب في العثور على المزيد من العملاء على التيك توك (TikTok).

يمكنك محاولة إضافة موسيقى حية أثناء تسجيل مقطع فيديو لك أثناء إنشاء كب كيك مخصص. هذا مفيد أيضًا لمساعدة الفرق الموسيقية المحلية في العثور على جمهور أوسع. ويساعد الترويج المتبادل على الصناعات على التيك توك (TikTok) العلامات التجارية على اكتساب المزيد من الاهتمام من حسابات الأعمال الأخرى التي لن تستهدفها بشكل مباشر.

المصدر
Developing a TikTok Marketing Strategy for Your Brand9 Ideas for Creative TikTok Videos that Will Engage Your FollowersTechnology for a social cause: TikTok and Asia’s mobile-first nationsHow 7 Brands are Using TikTok

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى