التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

كيفية إنشاء حساب تجاري على بنترست

اقرأ في هذا المقال
  • تحويل حسابك الشخصي إلى حساب الأعمال
  • إنشاء حساب عمل جديد

هناك طريقتان لإعداد حساب تجاري على Pinterest. إذا كنت تستخدم Pinterest بالفعل لعملك، فيمكنك بسهولة تحويل حسابك أو يمكنك إنشاء حساب جديد.

تحويل حسابك الشخصي إلى حساب الأعمال:

لتحويل حسابك الشخصي إلى حساب أعمال، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Pinterest الخاص بك ثم قم بزيارة قسم Pinterest للأعمال. هناك، سترى زرًا أحمر كبيرًا لتحويل حسابك الشخصي الحالي إلى حساب عمل.

بمجرد النقر فوق هذا الزر، سيتم نقلك إلى القسم حيث يمكنك تعديل تفاصيل حساب Pinterest الحالية. أولاً، سيكون عليك تحديد نوع عملك.

بعد ذلك، ستقوم بإدخال تفاصيل إضافية مثل اسم جهة الاتصال واسم النشاط التجاري، بالإضافة إلى قدرتك على تعديل معلومات حولك وموقع الويب الخاص بك. أخيرًا وليس آخرًا، سيتعين عليك الموافقة على اتفاقية TOS الجديدة وسياسة الخصوصية.

إنشاء حساب عمل جديد:

بدلاً من ذلك، إذا كنت لا ترغب في تحويل حسابك الشخصي الحالي إلى حساب عمل، فيمكنك الاشتراك للحصول على حساب عمل جديد. ستخضع لعملية مماثلة لعملية التحويل، باستثناء أنك ستحصل على فرصة اختيار اسم مستخدم جديد.

تحويل أو إنشاء حساب جديد؟

ألست متأكدًا ممّا إذا كان يجب عليك تحويل حسابك الشخصي الحالي إلى حساب عمل أم إنشاء حساب جديد؟ وهنا بعض الأشياء في الاعتبار.

  • هل لدى حسابك الشخصي الكثير من المتابعين؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد لا ترغب في إنشائها مرة أخرى عن طريق إنشاء حساب جديد.

  • هل يستخدم حسابك الشخصي اسم عملك كاسم المستخدم؟ على الرغم من أنك قد ترغب في الاحتفاظ بمتابعيك، فقد لا ترغب في القيام بذلك إذا كان عملك هو شركة ABC وكان اسم المستخدم وعنوان URL لـ Pinterest الخاص بك هو pinterest.com/joeysmith – فأنت تريد أن يكون pinterest.com/abccompany بدلاً من ذلك.

  • هل يتضمن حسابك الشخصي الكثير من الدبابيس التي تركز على التسويق أو الدبابيس الشخصية؟ إذا كانت مجموعتك شخصية في الغالب، فقد ترغب في تركها بمفردها وإنشاء حساب جديد حتى لا تضطر إلى محو جميع عناصرك الشخصية. بدلاً من ذلك، إذا كانت دبابيسك مخصصة في الغالب لعملك ولديك الكثير من الإعجابات والتعليقات، فقد لا ترغب في فقدانها عن طريق بدء حساب تجاري جديد.

البدء بإنشاء حساب تجاري:

بمجرد قيامك بتحويل أو إنشاء حساب الأعمال الجديد الخاص بك، سيتم منحك أربعة خيارات للبدء للاختيار من بينها:

  1. تحقق من موقع الويب الخاص بك:


    الخيار الأول هو التحقق من موقع الويب الخاص بك مع Pinterest. سيسمح هذا للمستخدمين برؤية عنوان URL الكامل لموقعك على ملفك الشخصي وفي نتائج البحث.


    للقيام بذلك، ستحتاج إلى تحميل ملف HTML تم إنشاؤه بواسطة Pinterest إلى خادم الويب الخاص بك أو إضافة علامة وصفية من Pinterest إلى موقع الويب الخاص بك. إذا كنت تستخدم WordPress، فقد تكون العلامة الوصفية خيارًا أسهل لأنك ستضيفها فقط إلى ملف header.php الخاص بالسمة أو في إعدادات السمة الخاصة بك، حيث تسمح لك بإضافة نصوص برمجية في الرأس.


    بمجرد الانتهاء من تحميل الملف أو إضافة علامة التعريف، يمكنك النقر لإكماله. سيتحقق من موقع الويب الخاص بك بحثًا عن هذه الملفات ويؤكد أنه تم التحقق من موقع الويب الخاص بك.

  2. ابدأ التثبيت:


    إذا قمت بالتحويل من حساب شخصي، فمن المحتمل أن لديك بالفعل بعض الدبابيس على لوحة Pinterest الخاصة بك. إذا لم يكن الأمر كذلك، يمكنك النقر فوق إضافة إشارة مرجعية لإضافة التطبيق المختصر Pinterest “Pin It” إلى شريط أدوات المتصفح.


    بمجرد تثبيت هذا، يمكنك بسهولة تثبيت الصور من عبر الويب إلى حساب Pinterest الخاص بك.

  3. دفع حركة المرور مرة أخرى:


    شجع زوار موقعك على مشاركة صورك مع متابعيهم على موقع Pinterest عن طريق إضافة زر Pin It إلى موقعك على الويب. يمكنك العثور على الزر Pin It في صفحة الأزرار والأدوات. بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا العثور على الزر Pin It في المكونات الإضافية الشائعة للمشاركة الاجتماعية مثل AddThis و ShareThis و Digg Digg (WordPress فقط) و Sociable (WordPress فقط).

  4. زيادة جمهورك:


    إلى جانب زر Pin It لموقعك على الويب، أضاف Pinterest أزرارًا وعناصر واجهة مستخدم جديدة لتسهيل على الأشخاص رؤية أحدث أنشطة Pinterest. وتشمل هذه زر Pinterest Follow لتشجيع الأشخاص على متابعتك على Pinterest.


    أداة الملف الشخصي، والتي تعرض أحدث دبابيسك وأداة الواجهة، التي تعرض أحدث دبابيسك من لوحة معينة على حساب Pinterest الخاص بك. يجب أن يساعد استخدام هذه العناصر على موقع الويب الخاص بك في تعزيز متابعتك ومشاركتك على موقع Pinterest.

المصدر
Pinterest business account set up | Pinterest for businessHow to Launch a Pinterest Business Account: Step-by-Step Guide for NewbiesThe Ultimate Pinterest for Business Starter GuideConverting a Personal Pinterest Account into a Pinterest Business AccountGet a business account

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى