التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

كيفية حذف حساب تيلجرام التجاري Telegram

اقرأ في هذا المقال
  • ما هو تليجرام Telegram؟
  • كيفية حذف حساب تيلجرام التجاري (Telegram)
  • كيفية إلغاء تنشيط الحساب (Telegram)

سنتعرف في هذا المقال على خطوات يمكننا اتباعها لحذف حساب تيلجرام (Telegram) الخاص بعملنا.

 

ما هو تليجرام Telegram؟

 

Telegram: هو تطبيق مراسلة آمن يوفر تشفيرًا شاملاً للحفاظ على اتصالاتك. أفضل جزء من تيلجرام (Telegram) هو أنه يسمح لك بإنشاء مجموعة تيلجرام (Telegram) حيث يمكنك إضافة ما يصل إلى 200000 شخص أو قناة للبث.

 

كيفية حذف حساب تيلجرام التجاري Telegram:

 

إذا كنا من مستخدمي تيلجرام (Telegram) ولأي سبب وخاصة لأسباب تجارية، وإذا كنا نريد حذف حساب تيلجرام (Telegram) الخاص بعملنا، فنحجن في المكان الصحيح. سنوضح في المقال خطوة بخطوة ويمكننا اتباعها لحذف حساب تيلجرام (Telegram) الخاص بعملنا. هناك عدة طرق مختلفة لحذف حساب (Telegram) الخاص بنا. ولكن قبل حذف حساب (Telegram) الخاص بنا، تذكر أنه بمجرد حذف حسابك، لا يمكن التراجع عنه، سيتم حذف الدردشات وقائمة جهات الاتصال والمجموعات وما إلى ذلك نهائيًا.

 

إذا لم نستخدم حساب تيلجرام (Telegram) الخاص بنا لمدة 6 أسابيع، فسيتم حذف حساب تيلجرام (Telegram) تلقائيًا ولكن الجزء الجيد هو أن جميع الرسائل والوسائط  قد يتم الاحتفاظ  على خادم (Telegram cloud).

 

  • الخطوة الأولى: نفتح تطبيق تيلجرام  (Telegram) على جهازنا.

 

  • الخطوة الثانية: ننتقل بعد ذلك إلى الإعدادات.

 

  • الخطوة الثالثة: نختر الآن الخصوصية والأمان.

 

  • الخطوة الرابعة: نقم بالتمرير لأسفل، هنا يمكننا تعيين الوقت على 1 شهر أو 3 أشهر أو 6 أشهر أو سنة واحدة.

 

إذا لم نستخدم حساب تيلجرام (Telegram) الخاص بنا مرة واحدة على الأقل خلال هذه الفترة، فسيتم حذف حساب تيلجرام (Telegram) الخاص بنا نهائيًا. يمكننا إلغاء تنشيط الحساب (Telegram) يدويًا، لذلك علينا اتباع بعض الخطوات. أولاً ، يجب عليك الانتقال إلى صفحة إلغاء تنشيط Telegram على متصفح الويب واتباع التعليمات، فقط تأكد من أن الهاتف المحمول الذي استخدمته لإنشاء هذا الحساب يجب أن يكون متاحًا للتحقق من الصحة.

 

كيفية إلغاء تنشيط الحساب في Telegram:

 

 

  • الخطوة الأولى: أولاً، نحتاج إلى صفحة إلغاء تنشيط (Telegram) على متصفح ويب من اختيارك. حتى أنك تستخدم مستعرضات الهاتف المحمول وسطح المكتب أيهما أكثر ملاءمة لك.

 

  • الخطوة الثانية: ندخل الآن رقم الهاتف الذي اشتركت به في (Telegram) بالتنسيق الدولي: + (رمز البلد) (رمز المدينة أو شركة الجوال) (رقمك).

 

  • الخطوة الثالثة: إذا أدخلت رقم هاتفك بشكل صحيح، فستتلقى رسالة بها رمز التأكيد.

 

  • الخطوة الرابعة: ندخل رمز التأكيد هذا في الحقل المعني، وننقر فوق الزر تسجيل الدخول.

 

  • الخطوة الخامسة: الآن ستسأل الصفحة عن سبب رغبتنا في مغادرة تيلجرام (Telegram). حيث أنه نظرًا لأن هذا الحقل اختياري، يمكنك الإشارة إلى أسباب تركك وتقديم ملاحظاتك أو المتابعة بترك الحقل فارغًا والنقر فوق تم.

 

  • الخطوة السادسة: الآن ترى شاشة تحذير منبثقة تسألك هل أنت متأكد؟ فقط انقر فوق نعم، حذف زر حسابي. 

 

وبذلك يكون قد تم حذف حساب تيلجرام (Telegram) الخاص بنا بنجاح، والآن لم نعد نستخدم التطبيق. وإذا غيرنا رأينا وقررنا أننا نريد استخدام تيلجراممرة أخرى، فقد لا نتمكن من إنشاء حساب جديد لعدة أيام بعد إلغاء التنشيط، لذلك سيتعين علينا الانتظار قليلاً للانضمام مرة أخرى.

 

 

 

المصدر
Telegram account: Here's how you can create group and add membersHow to delete Telegram account: Step by step guideTelegram Marketing for Online Business Promotion: How Messenger App can Bring You MoneyMarketing on Telegram: The Basics

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى