التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنيةسناب شات

كيفية دعم الدردشة في مدير الإعلانات عبر السناب شات

اقرأ في هذا المقال
  • كيفية دعم الدردشة في مدير الإعلانات عبر السناب شات
  • أخطاء في مدير الإعلانات

دعم الدردشة في مدير الإعلانات عبر السناب شات:

 

إذا كان لا يزال لدينا أسئلة بعد البحث في مركز مساعدة الأعمال، فقد نرغب في تجربة ميزة الدردشة في مدير الإعلانات. وتتيح لنا الدردشة التواصل بسلاسة مع أحد وكلاء دعم الأعمال لدى سناب شات والذين يمكنهم المساعدة في الإجابة على الأسئلة التي لدينا حول الإعلان باستخدام سناب شات (Snapchat).

 

للوصول إلى الدردشة نقم باتباع الخطوات أدناه:

 

 

  • ننقر فوق الرمز في الزاوية السفلية.

 

  • نحدد مشكلة من القائمة المنسدلة وندخل سؤالنا.

 

  • ننقر فوق “إرسال” لبدء الدردشة مع وكيل.

 

من تحري الخلل وإصلاحه إلى أسئلة التحسين، تعد الدردشة طريقة رائعة للعثور على المعلومات التي نبحث عنها.

أخطاء في مدير الإعلانات لسناب شات:

 

1-إنشاء الإعلانات والتصميمات:

 

يُرجى الرجوع إلى “قائمة مراجعة الحملة” لتجنب المشكلات، ومعرفة كيفية استكشاف بعض أخطاء الإنشاء الشائعة وإصلاحها أدناه.

 

  • E1008: لا يمكن معالجة الطلب بسبب خطأ في التحقق من الصحة: ​​[لم يتم تشكيل معلمات العرض بشكل جيد في فلتر الجمهور.] ويحدث هذا الخطأ عند محاولة تحميل عامل تصفية بنصوص ذكية أو رسوم متحركة.

 

  • نراجع خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها: نراجع إعدادات النص الذكية، وتحديداً الحد الأقصى لحجم الخط وأبعاد المربع المحيط. كأفضل ممارسة، يرجى التأكد من إيقاف تشغيل مربع تغيير الحجم التلقائي وأن الحد الأقصى لحجم الخط أصغر من ارتفاع مربع النص. حيث أنه إذا كان الحد الأقصى لحجم الخط أكبر من أبعاد مربع النص، فلن يظهر النص الذكي ولا النص الاحتياطي عند تقديم الفلتر.

 

  • E1008: لا يمكن معالجة الطلب بسبب خطأ في التحقق من الصحة: ​​[الخاصية adToLensProperties مطلوبة، فشل التحقق من الصحة لأن قيمة الخاصية خالية.] ويحدث عادةً ضمن هدف التفاعل إذا لم تتم إضافة أفضل Snap أو وسائط عدسات (Lens) إلى شكل الإعلان ويتطلب تضمينهما معًا.

 

  • نراجع خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها: نتأكد من توفر جميع أنواع الوسائط لنوع الإعلان المحدد إذا لم تكن وسائط عدسات (Lens) متاحة لتضمينها، فنحاول استخدام (Awareness Objective) حيث لا تكون وسائط  عدسات (Lens) مطلوبة.

 

  • E2601: وسائل الإعلام لا تلبي متطلباتنا يشير هذا الخطأ إلى أن ملف الوسائط لا يتوافق مع المواصفات المسموح بها.

 

  • خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها: نحدد الإعلان الذي تسبب في حدوث الخطأ. حيث نقوم بتحديث الإعلان ليفي بمواصفات نوع الإعلان والإرشادات.

 

  • E2606: يشير معرّف التصميم إلى تصميم إعلان غير صالح.: [معرّف التصميم 12345678-1234-1234-1234-1234567890123456 يشير إلى تصميم غير صالح] يرتبط رمز الخطأ هذا بلوحة الخلفية المستخدمة في إعلانات القصة. وإذا كانت لوحة الخلفية تتجاوز الحد الأقصى البالغ 2097152 بايت، فلن يتمكن نظامنا من تحديث الملف المختار. ويجب مراجعة مواصفات إعلانات القصة لضمان عدم تجاوز القيود.

 

  • E2711: عنوان (URL) للتتبع غير صالح يحدث هذا الخطأ عندما لا يتم تنسيق علامات تتبع مرات الظهور وأدوات تتبع النقرات من جهات خارجية بشكل صحيح اطلع على معلومات إضافية.

 

  • خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها: تشمل العلامات غير المدعومة ما يلي: علامات iFrame علامات جافا سكريبت / العلامات clk علامات DMP. وتتضمن العلامات المدعومة: علامات الظهور، العلامات القياسية وعلامات إعلان التتبع (أي / imp أو / trackimp). و مرر لأعلى العلامات: العلامات القياسية، ننقر فوق تعقب وعلامات تتبع الإعلانات (أي / imp أو / trackimp أو / trackclk) وعنوان URL لموقع الويب: ننقر فوق أدوات التتبع.

 

  • خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها: نقم بتحويل أي علامات (iFrame) أو (javascript) إلى علامات ظهور قياسية 1×1. تم استخدام ماكرو “Cachebuster” الصحيح (~. ~ TIMESTAMP ~. ~). ويجب إزالة النصوص + الأحرف الدخيلة. ومع ذلك، يتم قبول الأقواس {} للوائح القانون العام لحماية البيانات (GDPR) في الظهور وتمرير حقول العلامة لأعلى. يجب تصدير أي علامات / علامات clk إلى / علامات trackclk.

 

2- تشخيصات كتالوج المنتج:

 

يتم الرجوع إلى قائمة حقول كتالوج المنتج لتجنب المشكلات، والاطلاع أدناه لمعرفة الأسباب الشائعة للمشكلات الموضحة في تشخيصات الكتالوج.

  • AUTH_ERROR: لقد تلقينا خطأ في المصادقة أثناء محاولة التنزيل من الخادم الخاص بنا. نتأكد من تخزين المحتوى على موقع متاح للجميع (وليس خلف المصادقة).

 

  • NOT_FOUND: لم يتم العثور على أصل الوسائط على الخادم الخاص بنا. يرجى تحديث الكتالوج الخاص بنا للإشارة إلى أصل صالح.

 

  • الطلب منتهي المدة: قد يكون هناك عدة أسباب لحدوث ذلك: قد يتم حظر وكيل المستخدم لدينا من قبل الخادم الخاص بنا. ويرجى إدراج وكيل المستخدم لدينا في القائمة البيضاء. وتواصل مع الدعم لمعرفة المزيد. حيث أنه قد يتم حظر عنوان IP الخاص بنا من قبل مزود CDN الخاص بنا إذا لم تكن أي من هذه المشكلات، فيرجى التواصل مع دعم العملاء.

 

 

المصدر
Chat Support in Ads ManagerCampaign Troubleshooting ChecklistCampaign FAQsAudience Insights FAQs

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى