التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

كيفية عمل فوترة إعلانات على الإنستقرام

اقرأ في هذا المقال
  • تعيين ميزانيتك

أنت كمسوق عليك تحديد ميزانية لكل إعلان تريد أن تقوم بشتغيله من خلال الإنستقرام، ثم ستقوم بعد ذلك بمحاولة إنفاق تلك الميزانية بالتساوي خلال المدة الزمنية لتشغيل إعلاناتك. لن يتم تحصيل رسوم منك أكثر من الميزانية التي حددتها.


عند تعيين ميزانية لعمليات الترويج على الإنستقرام، لا يعني ذلك أنه يجب عليك إنفاق كامل المبلغ من الميزانية فأنت، على سبيل المثال، لا تدفع 40 دولارًا لشراء الإعلان. ما تقوم به فعليًا هو تحديد حد أقصى للميزانية يبلغ 40 دولارًا يتم إنفاقها على الإعلان خلال فترة زمنية معينة باستخدام أحد خيارات الميزانية التالية. لذلك إذا قمت بتعيين ميزانية بمبلغ 40 دولارًا يتم إنفاقها خلال أسبوع ولم يتم إنفاق سوى 20 دولارًا خلال هذا الأسبوع وفقًا لأداء الإعلان، فستكون فاتورتك بقيمة 20 دولارًا.

تعيين ميزانيتك:

الميزانية هي مبلغ من المال تريد إنفاقه من أجل الترويج وعمل إعلانات تعرضها على الأشخاص. تعتبر أيضًا من أدوات التحكّم في التكلفة. تساعدك في التحكّم بالصرف الكلي عند ترويج منشور أو قصة على الإنستقرام، يجب عليك تعيين ميزانيتك قبل إنشاء ترويج.

  • الميزانية: هي متوسط المبلغ الذي تريد إنفاقه على إعلانك كل يوم.

  • المدة: هي فترة من الزمن تريد أن يظهر إعلانك خلالها على الإنستقرام.

  • التوزيع: سيظهر إعلانك في كل من الموجز والقصص على الإنستقرام، دون أي جهد إضافي. سنقوم بضبط منشورك تلقائيًا بحيث يظهر بالتنسيق الصحيح للقصص.

تؤثّر ميزانيتك على عدد المتابعين الذين سيظهر لهم إعلانك الترويجي. كلما أنفقت أكثر، زاد حجم نطاق الأشخاص الذين يمكنك الوصول إليهم.


يمكنك دومًا معرفة العدد التقديري للمتابعين الذين سيصل إعلانك إليهم عندما تقوم بتعيين الميزانية للترويج. يمكنك دومًا إلغاء الترويج الخاص بك أو إيقافه مؤقتًا في أي وقت.


المصدر
plannthatdigitalbrandinginstitutebuffer

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى