التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

كيفية عمل فيديو مباشر على قصص انستقرام

اقرأ في هذا المقال
  • التعرف على الفيديو المباشر على قصص Instagram
  • كيفية عمل قصص Instagram المباشرة
  • كيف تعرف أن بعض ال ( Instagrammers ) يقومون بفيديو مباشر
  • كيف تختفي الصور ومقاطع الفيديو في Instagram Direct
  • عرض الرسائل في Instagram Direct

التعرف على الفيديو المباشر على قصص Instagram:

أحد الاختلافات الرئيسية بين (Instagram Live video) ومنتجات البث المباشر الحالية مثل (Facebook live) و (Periscope)، هو أن الفيديو (Instagram Live) سريع الزوال: بمجرد انتهاء البث، يختفي الفيديو ولا يعاد.

يساعدك الفيديو المباشر على قصص (Instagram) على التواصل مع أصدقائك ومتابعيك في الوقت الحالي.

كيفية عمل قصص Instagram المباشرة:

كيفية مشاركة الفيديو المباشر على (Instagram)؟ تقوم بتمرير سريعًا من الخلاصة لفتح الكاميرا، وحدد “Live” ، ثم انقر فوق الزر “Start Live Video” لبدء المشاركة.


يمكن أن تستمر مقاطع الفيديو المباشرة على (Instagram) لمدة تصل إلى ساعة، وقد يتلقّى المتابعون إشعارًا عند البث المباشر حتى يتمكنوا من الاستماع إليك والتفاعل معك أثناء البث. كما يمكنك الآن بدء تشغيل مقطع فيديو مباشر مع شخص آخر، وهو مثالي للمقابلات والتعاون.


لدعوة شخص ما إلى الفيديو المباشر الخاص بك، انقر فوق الرمز مع وجهين مبتسمين ثم انقر فوق اسمه (يمكنك فقط دعوة شخص يشاهد مقطع الفيديو المباشر الخاص بك) للانضمام إلى مقطع فيديو مباشر لشخص آخر، انقر فوق “طلب” ثم “إرسال طلب”.

كيف تعرف أن بعض ال (Instagrammers) يقومون بفيديو مباشر؟

عندما يبدأ شخص ما تتابعه ببث قصة فيديو مباشرة على (Instagram) سترى “مباشر” أسفل صورة ملفه الشخصي في شريط القصص وقد تتلقى أيضًا إشعارًا.

كيف تختفي الصور ومقاطع الفيديو في Instagram Direct:

الميزة الثانية التي ظهرت لأول مرة في انستقرام، هي اختفاء الصور ومقاطع الفيديو في Instagram Direct. سيتمكن (Instagrammers) من إرسال صور ومقاطع فيديو تختفي مباشرةً إلى المجموعات والأصدقاء الأفراد.

كيفية إرسال رسالة تختفي على Instagram

لإرسال صورة أو فيديو مؤقت، ما عليك سوى التمرير إلى اليمين لالتقاط صورة أو مقطع فيديو، ثم انقر فوق السهم لإرساله على انفراد بشكل خاص.

بعد النقر فوق السهم لإرسال الرسالة، يمكنك اختيار مجموعة موجودة مسبقًا لإرسالها إلى أو إنشاء مجموعة جديدة في بضع نقرات فقط، ويمكنك أيضًا إرسالها إلى أصدقاء فرديين في نفس الوقت.


تختفي هذه الرسائل من البريد الوارد للمستلم بمجرد مشاهدتها مرة واحدة. وسترى أيضًا ما إذا كانوا أعادوا تشغيله أم أخذوا لقطة شاشة.


تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه سواء تم تعيين حسابك على عام أو خاص يمكنك فقط إرسال الصور ومقاطع الفيديو المختفية إلى الأشخاص الذين يتابعونك.

عرض الرسائل في Instagram Direct:

بمجرد أن يكون هذا التحديث متاحًا لك، ستلاحظ رمزًا جديدًا للطائرة الورقية في الزاوية العلوية اليمنى من خلاصتك سيأخذك هذا مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك، يمكنك أيضًا التمرير سريعًا للوصول إلى البريد الوارد.

تختفي الصور ومقاطع الفيديو في شريط في الأعلى على غرار طريقة عرض القصص في خلاصة (Instagram) الرئيسية.

المصدر
bufferinstagraminsta

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى