التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

كيفية نسخ إعلانات التيك توك إلى حملة جديدة أو حملة موجودة

اقرأ في هذا المقال
  • كيفية نسخ الإعلان إلى حملة جديدة في التيك توك
  • كيفية نسخ الإعلان إلى حملة موجودة على التيك توك

كيفية نسخ الإعلان إلى حملة جديدة في التيك توك:

  1. تحديد “حملة جديدة“، ثم النقر فوق “تأكيد”.


    ملاحظة: عند نسخ إعلان إلى حملة جديدة، سيعيد النظام تلقائيًا تسمية الحملة بناءً على اسم الحملة الحالية + رمز النظام.

  2. سيظهر إشعار بخصوص الإعدادات. اقرأ وانقر على “متابعة”.

  3. سيؤدي هذا إلى فتح إعدادات الحملة. حيث أنه يمكنك أن تستمر في عملية الإعداد والقيام بإجراء أي تعديلات حسب الحاجة لحملتك أو مجموعتك الإعلانية أو إعلانك.


    ملاحظة: سيتم الاحتفاظ بالحملة والمجموعة الإعلانية وإعدادات الإعلان بناءً على الإعلان الأصلي الذي حددته لنسخه.

  4. عليك مراجعة تفاصيل الإعلان والنقر على “إرسال” لنسخ إعلانك إلى حملة ومجموعة إعلانية جديدة.



    ملاحظة: عند نسخ إعلان، إذا كان الشكل الحالي للإعلان لا يفي بمتطلبات المواضع المحددة في المجموعة الإعلانية، فقد يكون المحتوى فارغًا في صفحة تفاصيل الإعلان. وفي هذه الحالات، قد تحتاج إلى تحميل أو اختيار المواد الإبداعية الخاصة بك مرة أخرى.

فمثلاً:

  • عند نسخ إعلان مصور إلى مجموعة إعلانية تم تحديد التيك توك (TikTok) كموضع لها، لن يظهر التصميم في صفحة تفاصيل الإعلان في عملية الإعداد لأن الإعلانات المصورة لا يمكن تشغيلها على التيك توك (TikTok).

  • عند نسخ إعلان مصور إلى مجموعة إعلانية بها “مواضع تلقائية” محددة، لن يظهر موضع التيك توك (TikTok) على صفحة تفاصيل الإعلان في عملية الإعداد لأن الإعلانات المصورة لا يمكن تشغيلها على التيك توك (TikTok).


كيفية نسخ الإعلان إلى حملة موجودة على التيك توك:

  1. تحديد “حملة موجودة” وتحديد حملة من القائمة المنسدلة.


    ملاحظة: يمكن للنظام حاليًا نسخ الإعلانات فقط إلى الحملات التي لها نفس الهدف. وعلى سبيل المثال، إذا كنت ترغب في نسخ إعلان ينتمي إلى حملة تحويل، فلا يمكن نسخه إلا إلى حملة تحويل أخرى.

  2. تحديد ما إذا كنت ترغب في نسخ الإعلان إلى مجموعة إعلانية جديدة أو تحديد مجموعة إعلانية موجودة من القائمة المنسدلة. وستعتمد المجموعات الإعلانية الحالية المعروضة على الحملة الحالية التي حددتها في الخطوة السابقة. ثم النقر فوق “تأكيد”.


    ملاحظة: عند نسخ إعلان إلى مجموعة إعلانية جديدة، سيعيد النظام تلقائيًا تسمية المجموعة الإعلانية بناءً على اسم المجموعة الإعلانية الحالية + رمز النظام.

  3. سيظهر إشعار بخصوص الإعدادات. اقرأ وانقر على “متابعة”.

  4. سيؤدي هذا إلى فتح إعدادات المجموعة الإعلانية. لذلك تابع خلال عملية الإعداد وقم بإجراء أي تعديلات حسب الحاجة على مجموعتك الإعلانية أو إعلانك.


    ملاحظة: سيتم الاحتفاظ بالمجموعة الإعلانية وإعدادات الإعلان بناءً على الإعلان الأصلي الذي حددته لنسخه.

  5. عليك مراجعة تفاصيل الإعلان والنقر على “إرسال” لنسخ إعلانك إلى مجموعة إعلانية جديدة.


    ملاحظة: عند نسخ إعلان، إذا كان الشكل الحالي للإعلان لا يفي بمتطلبات المواضع المحددة في المجموعة الإعلانية، فقد يكون المحتوى فارغًا في صفحة تفاصيل الإعلان وفي هذه الحالات ، قد تحتاج إلى تحميل أو اختيار المواد الإبداعية الخاصة بك مرة أخرى.


فمثلاً:

  • عند نسخ إعلان مصور إلى مجموعة إعلانية تم تحديد التيك توك (TikTok) كموضع لها، لن يظهر التصميم في صفحة تفاصيل الإعلان في عملية الإعداد لأن الإعلانات المصورة لا يمكن تشغيلها على (TikTok).

  • عند نسخ إعلان مصور إلى مجموعة إعلانية بها “مواضع تلقائية” محددة، لن يظهر موضع التيك توك (TikTok) على صفحة تفاصيل الإعلان في عملية الإعداد لأن الإعلانات المصورة لا يمكن تشغيلها على التيك توك (TikTok).


المصدر
Video MarketingCopy an AdBulk Edit AdsHow can we help you?

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى