التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

كيف نعلن عن قناة تيلجرام Telegram

اقرأ في هذا المقال
  • كيف نعلن عن عملنا على قنوات التيلجرام (Telegram)

التيلجرام (Telegram) هو أحد أكثر التطبيقات شعبية اليوم. وإذا فتحت (Google Play)، فمن المحتمل أن تجد التطبيق في المراكز العشرة الأولى مع (TikTok و WhatsApp و Instagram و Zoom و Facebook). 

كيف نعلن عن عملنا على قنوات التيلجرام (Telegram)؟

 

حتى إذا لم يكن لدينا قناة تيلجرام (Telegram) الآن، يمكننا الترويج لعملنا على قنوات (Telegram) الأخرى. على سبيل المثال، في روسيا، يعد جزءًا من استراتيجيات التسويق لبعض العلامات التجارية الشهيرة وغير المشهورة.

يمكننا شراء منشور مدفوع في معظم قنوات تيلجرام (Telegram) الكبيرة. عادةً ما يتقاضى المسؤولون رسومًا لكل 6 أو 12 أو 24 ساعة أو أيام النشر. قد لا تكون المشاركات الدائمة مفيدة إلى هذا الحد لأن الأشخاص يشاهدون المنشورات الجديدة فقط في غضون الـ 24 ساعة الأولى بعد النشر. ويمكن أن يتراوح سعر الإعلان على قناة تيلجرام (Telegram) من 10 دولارات إلى 1000 دولار أو أكثر. السعر يعتمد على العوامل التالية:

  • الموقع الجغرافي: سيكون الإعلان في القنوات الهندية أرخص من القنوات الروسية.

 

  • الزمن: سيكون المنشور الذي تبلغ مدته 6 ساعات أرخص من إعلان مدته 24 ساعة.

 

  • حجم قنوات Telegram: كلما زاد عدد الأعضاء، تدفع أكثر.

 

  • معدل المشاركة: حجم قناة (Telegram) لا يعني شيئًا إذا كان لديها معدل مشاركة منخفض. وتخيل دفع 1000 دولار للإعلان على قناة (Telegram) مع 1 مليون مستخدم، ولكن 500 مشاهدة فقط.

 

ما الذي يجب أن ننتبه إليه أثناء اختيار قناة تيلجرام (Telegram) لترويج عملنا؟

 

 

  • يجب أن يكون معدل المشاركة أكثر من 10٪ .

 

  • الوظائف الدائمة ليست مفيدة.

 

  • يجب أن يكون موضوع القناة وثيق الصلة بنشاطك التجاري. 

 

كيف يتم الإعلان عن قناة تيلجرام (Telegram) مجانًا؟

 

إذا كانت لدينا قناة تيلجرام (Telegram) الخاصة بنا، فقد نتساءل عن كيفية جذب المستخدمين هناك، لذلك لدينا بعض الطرق المجانية للإعلان عن قنوات تيلجرام (Telegram).

النشر على مواقع التواصل الاجتماعي:

 

الأمر بسيط، نستفد من منصات الوسائط الاجتماعية الحالية لمشاركة رابط قناة تيلجرام (Telegram) الخاصة بنا. لا يمكننا أبدًا معرفة النظام الأساسي الاجتماعي الذي يفضله شخص ما. ربما يفضل بعض مستخدمي (Facebook أو Instagram Telegram)؟

 

الحصول على القائمة في الكتالوجات:

 

هناك العديد من كتالوجات قنوات (Telegram Tgstat) و (Telegramchannels.me) و (Telegramcatalog.com) وما إلى ذلك، وهي مجانية وسهلة الإدراج في أي منها. إذا بحث الأشخاص عن قنوات (Telegram) حول موضوع معين، فقد يجدونك في مواقع الكتالوج.

 

الترويج عبر:

 

بمجرد أن يكون لدينا قناة تيلجرام (Telegram) قوية تضم ما لا يقل عن 2000 عضو، يمكننا طلب الترويج المشترك مع قنوات أخرى صغيرة أو متوسطة. إذا وجدت قنوات ذات جماهير مناسبة، فقد تكسب عددًا كبيرًا من المستخدمين الجدد.

أضف رابط تيلجرام (Telegram) إلى موقع الويب الخاص بك:

 

إذا كان لدينا موقع ويب، فلا تنس ذكر قناة تيلجرام (Telegram) الخاصة بك على الصفحة الرئيسية. بهذه الطريقة، يمكن للمستخدمين العضويين أو المباشرين من (Google) الانضمام إلى قناتك.

 

نقم بتشغيل مسابقة:

 

قد لا يكون ذلك مجانيًا، ولكن إذا قدمت للأعضاء خصمًا جيدًا أو مكافأة مجانية، فقد تحصل على مشاركة جماعية لرابط تيلجرام (Telegram) الخاص بك في المقابل.

 

إنشاء محتوى سريع الانتشار:

 

إنه ليس بالأمر السهل، لكنه ربما يكون الأكثر إفادة. وإذا حاولت إنشاء محتوى فيروسي وفريد ​​من نوعه، فسيتم إعادة توجيه مشاركاتك باستمرار إلى قنوات أخرى دون أي فلس. 

إعلانات قناة Telegram المدفوعة:

 

المشاركات المدفوعة على قنوات تيلجرام (Telegram):

 

يمكنك شراء منشور على أي قناة تيلجرام (Telegram) كبيرة وشائعة. عادة، علينا أن ندفع مقابل نشر مدته من 1 إلى 24 ساعة ويمكن أن يجلب منشور واحد من 0 إلى 500 مستخدم جديد في المتوسط. كما هو الحال في أي إعلان آخر، تعتمد النتائج على منتجك وعرضك وعبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

 

الإعلانات المستهدفة:

 

يمكنك الترويج لقنوات (Telegram) على إعلانات (Facebook). قد يكون الترويج لقناتك في الولايات المتحدة أو الدول الأوروبية أمرًا محفوفًا بالمخاطر حيث لا يمتلك كل شخص (Telegram). ستدفع مقابل النقرات ولن يتمكن المستخدمون من الوصول إلى المحتوى الخاص بك. ولكن إذا كان جمهورك يعيش في روسيا والهند وأوزبكستان وإيران ونيجيريا وكينيا وبعض البلدان الأخرى، حيث تحظى (Telegram) بشعبية كبيرة، فقد تحصل على أعضاء جدد.

شراء أعضاء Telegram:

 

طريقة بسيطة وغير مكلفة للإعلان عن أي قناة (Telegram) هي شراء الأعضاء. سينضم معظم الأعضاء في هذه الحالة من خلال تطبيقات (Telegram) غير الرسمية من خلال منح موافقتهم على الاشتراك في كتالوج من القنوات. بعد ذلك، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى القناة وتحديد ما إذا كانوا مهتمين بالبقاء هناك.

كيفية شراء أعضاء Telegram؟

 

تقدم (AppsGeyser) أعضاء حقيقيين لقنوات ومجموعات (Telegram)، وهم على استعداد للتعامل مع أي محتوى ومنتجات وخدمات. توفير مشتركين من أي دولة: الهند ونيجيريا وكينيا والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وماليزيا وروسيا وغيرها. توصيل سريع – من 1 إلى 3 أيام للحصول على 1000 عضو. إعادة تعبئة مجانية في حالة إذا قام بعض الأعضاء بإسقاط القنوات. دعم مباشر في أي مرحلة من مراحل الترقية.

المصدر
What is Telegram Marketing: GuideMarketing on Telegram: The BasicsTelegram Marketing for Online Business Promotion: How Messenger App can Bring You MoneyHow To Advertise Telegram Channel?

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى