ألعاب إلكترونيةالتقنية

لعبة Cooking Joy – Super Cooking Games, Best Cook

اقرأ في هذا المقال
  • ما هي لعبة Cooking Joy - Super Cooking Games, Best Cook؟
  • كيفية لعب لعبة Cooking Joy - Super Cooking Games, Best Cook
  • مميزات لعبة Cooking Joy - Super Cooking Games, Best Cook
  • كيفية تثبيت لعبة Cooking Joy - Super Cooking Games، Best Cook لأجهزة الكمبيوتر الشخصية أو MAC

تُعد لعبة “Cooking Joy – Super Cooking Games, Best Cook” بأنّها ألعاب طبخ مميزة، كما إنّها الجزء الأول من السلسلة الشهيرة لمديري وقت الطهي من “Top Girl Games”، حيث سيدير ​​اللاعبون مطعماً يقع في المنطقة السياحية بالجزيرة الاستوائية، وبالطبع سوف يستعدون للزوار الوافدين باستمرار، كما تتضمن اللعبة رسومات جميلة والكثير من المكونات والأطباق، وكذلك الكثير من المخاوف بشأن التحسين والتوسع، بالإضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى التي تُهم أي لاعب.

 

ما هي لعبة Cooking Joy – Super Cooking Games, Best Cook؟

 

لعبة “Cooking Joy – Super Cooking Games, Best Cook”: هي لعبة طبخ ممتعة، حيث تقوم بتسيير مطعمك، ولو كنت تحب ألعاب الطبخ و ترغب في تدبير محلك الخاص بك، ستضعك هذه اللعبة في مسؤولية خدمة المئات من زبائن الجائعين الذين ينتظرون الحصول على الأكل.

 

كيفية لعب لعبة Cooking Joy – Super Cooking Games, Best Cook:

 

ستبدأ اللعبة مع مطبخ صغير، حيث تستطيع تحضير السمك الخبر والعصير، كما سيأتي الزبائن ويطلبون الأكل، ويجب عليك تأكد من إطعامهم قبل أن يفقدوا أعصابهم، حيث كلما عملت على خدمتهم بشكل أسرع كلما ربحت المزيد من المال، ومع خلال هذا المال يمكنك ترقية مطبخك والحصول على مساحة أكبر وخفض مقدار الوقت الذي تحتاجه لتحضير الأطباق، ممّا يساعدك على خدمة المزيد من زبائن كلما دخلوا لمطعمك.

 

في “Cooking Joy – Super Cooking Games, Best Cook”، ستعرف وتتدرب على طبخ كل أنواع الأطعمة، وبالإضافة إلى قائمة الأكل والحصول على المزيد من زبائن، وكلما تقدمت عبر المستويات يمكنك حتى من إنشاء طرق تحضير الخاصة بك، لكن كلما كان هناك المزيد من الأطباق على القائمة، كلما كان من صعب إنهاء طلبيات الزبائن، لأنّه من المتوقع طبخ كل شيء بسرعة بدون القيام بأي خطأ.

 

لو رغبت في أن تثبت أنك تملك ما يتطلبه الأمر لتكون طباخ عظيماً، يمكنك أيضاً المشاركة في المنافسات حيث ستلعب ضد الكثير من اللاعبين الذين يظنون أنّه يمكنهم القيام بذلك أفضل منك، واطبخ واخدم العملاء الجائعين في العديد من المطاعم الفاخرة، وكذلك تستعد لتصبح أفضل طاهٍ في كل مطبخ تقدمه هذه اللعبة، وقم على إدارة المطاعم الموجودة في جميع أنحاء الجزر الاستوائية، وستشعر وكأنّك مدير مطعم محطّم، وناهيك عن أدوات المطبخ الخاصة التي تجعلك أعظم طاهٍ رقمي في لعبة الطعام هذه.

 

تدرب على تقنيات الطبخ ومهارات الإدارة الخاصة بك، وتأثر في جنون الطهي هذا، كما أنّه يكون الجمع بين الأطباق ممتعاً ومثيراً على الإطلاق، كما لا يمكن للعملاء في هذه اللعبة انتظار ظهورك وطهي الطعام اللذيذ لهم، حيث سيكون تحدي طبخ حقيقي، لكن لا شيء لا يمكنك التعامل معه كأفضل طباخ في المدينة، وكذلك مواكبة ساعات الذروة لتصبح أفضل في إدارة الوقت، وسيكون هناك الكثير من المستويات المحملة بأوامر كافية لتستمتع بها والمزيد في المستقبل، لذا ارتدي قبعة الطاهي وابدأ في الطهي.

 

الطلبات ستتراكم وسيقل صبر الناس، حيث يجب التأكد من خدمة الجميع قبل مغادرتهم لكسب المزيد من المال، ومع أرباح عملك يمكنك تحسين مطبخك وتوسيع الحرائق وتقليل وقت التحضير لبعض الأشياء وتقديم خدمة أفضل لجميع الأشخاص الذين يمرون بمطعمك، كما سوف تتعلم طهي أشياء أخرى تسمح لك بتوسيع رسالتك وكسب المزيد من العملاء، ومع تقدمك عبر المستويات سيتعين عليك الابتكار في وصفاتك وتحسين فوائدك.

 

ومع ذلك فكلما زاد عدد الأطباق التي يمكنك إعدادها زادت صعوبة طهيها للعملاء، الذين سيطلبون أشياء مختلفة يجب أن تعرفها عن كيفية طهيها دون أي أخطاء، ومن ناحية أخرى، إذا كنت ترغب في اختبار نفسك وإثبات أنك طاه حقيقي، يمكنك المشاركة في بطولات الوجبات السريعة، حيث سيكون عليك مواجهة عدد كبير من اللاعبين الذين سيحصلون على نفس المطبخ مثلك.

 

وهذه اللعبة المصغرة لإدارة الوقت التي تسبب الإدمان بشكل كبير تجلب أفضل تجربة طبخ رقمية على الإطلاق، وهي لعبة الطبخ الصغيرة بالنسبة لك، وذلك بطبخ وجبات لذيذة وتحضير مشروبات فاكهية وإدارة المطاعم ذات المظهر المحطم الموجودة في جميع أنحاء الجزر الاستوائية، حيث ستشعر وكأنك طاهٍ محطّم، كما تتوفر العديد نن أدوات المطبخ الفريدة التي تجعلك أفضل طاهٍ في مجال الطهي.

 

كما أنّها تُدرب على تقنيات الطبخ ومهارات الإدارة الخاصة بك، كما يتوفر هناك الكثير من الطرق الممتعة للطهي وتقديم الطعام، حيث لا يمكن للعملاء في هذه اللعبة الصغيرة انتظار تقديمك وطهي وجبة لذيذة لهم، ورغم ذلك سيكون تحدياً حقيقياً للطهي، ولعبة الطهي الصغيرة هذه هي لعبة صغيرة سريعة الخطى، حيث تصمد مع ساعات الذروة وتحسن في إدارة الوقت، وما يجعل لعبة الطهي الصغيرة هذه ممتعة للغاية هو أنّ هناك عدداً لا نهائياً من المستويات، ويتم تحميل المستويات بأوامر كافية للحصول على المتعة.

 

مميزات لعبة Cooking Joy – Super Cooking Games, Best Cook:

 

  • لعبة طبخ مثيرة مع العديد من المطاعم الفاخرة.

 

  • العديد من مستويات المرح والتحديات، حيث يمكنك طهي كل شيء.

 

  • افتح مطاعم جديدة تدفع أحلامك في الطهي إلى المستوى التالي.

 

  • قم بترقية مطبخك ومستواك حتى تصبح سوبر شيف.

 

  • بطولة عالمية مثيرة مع أطباق الوجبات السريعة.

 

  • سهل التشغيل وفي نفس الوقت متطلب للغاية.

 

  • رحلة مطبخ ممتعة مليئة بأطعمة الطبخ اللذيذة والمطاعم المذهلة لفتحها.

 

  • طهي مئات الأطباق اللذيذة بما في ذلك الهامبرغر والنقانق والهوت دوج والشوربات والبطاطس المقلية وما إلى ذلك.

 

  • قدم الطعام لجميع أنواع العملاء، من كبير السن إلى طفل جائع.

 

  • تعمل على تدريب عقلك، وتعلم وصفات جديدة.

 

  • استمتع بإثارة التحديات محدودة الوقت.

 

  • استخدم مهارات إدارة الوقت للعثور على أفضل طريقة للتغلب على المستويات.

 

  • اللعبة مجانية.

 

كيفية تثبيت لعبة Cooking Joy – Super Cooking Games، Best Cook لأجهزة الكمبيوتر الشخصية أو MAC:

 

أولاً: تنزيل اللعبة باستخدام المحاكي “BlueStacks “:

 

  • ابدأ بتنزيل مشغل تطبيق “BlueStacks” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

  • ابدأ بتثبيت مشغل تطبيق “BlueStacks: ببساطة عن طريق فتح المثبت عند اكتمال عملية التنزيل بالكامل.

 

  • تصفح أول خطوتين وانقر على “التالي” للانتقال إلى الخطوة الثالثة في الإعداد.

 

  • إذا لاحظت “تثبيت” على شاشة العرض، فانقر فوقه لبدء عملية التثبيت الأخير ، ثم انقر فوق “إنهاء” عند الانتهاء أخيراً.

 

  • بعد ذلك، إمّا من خلال قائمة ابدأ في “Windows” أو ربما يبدأ اختصار سطح المكتب في محاكي “BlueStacks”.

 

  • إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تعمل فيها مع برنامج “BlueStacks”، فيجب عليك توصيل حساب “Google” الخاص بك بالمحاكي.

 

ثانياً: تنزيل اللعبة باستخدام المحاكي “NoxPlayer”:

 

  • قم بتنزيل وتثبيت “NoxPlayer” على “http://bignox.com”0

 

  • اسحب ملف “apk” إلى “Nox” وقم بإفلاته، حيث سيظهر مدير الملفات، فانقر فوق الزر فتح مجلد “XXX” أسفل علامة الملف التي تتحول إلى اللون الأزرق.

 

  • ستتمكن بعد ذلك من تثبيت ملف “apk” الذي قمت بتنزيله للتو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى “Nox” أو نقل أو نسخ الملف إلى مواقع أخرى في “Nox”.

 

المصدر
Cooking Joy - Super Cooking Games, Best Cook! 1.2.8 APKsCooking Joy - Super Cooking Games, Best Cook! apkCooking Joy – Super Cooking Games, Best Cook! v 1.1.6 Hack MOD APK (Money)Cooking Joy - Super Cooking Games, Best Cook!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى