ad
ألعاب إلكترونيةالتقنية

لعبة FUN RACE 3D

اقرأ في هذا المقال
  • ما هي لعبة FUN RACE 3D؟
  • كيفية لعب لعبة Fun Race 3D
  • نصائح لعب لعبة Fun Race 3D

في لعبة “FUN RACE 3D” يهز اللاعبون الحبال ويتشبثون بالجدران ويحاولون الإبتعاد عن العواقب المتحركة في سباق ضد لاعب آخر، حيث أحياناً تنطلق قفازات الملاكمة العملاقة من الجدران وتتأرجح الهياكل الشبيهة بطواحين الهواء وتنفجر الأسطوانات من الأرض.

 

ما هي لعبة FUN RACE 3D؟

 

لعبة “Fun Race 3D”: هي لعبة شائعة، حيث ستلعب فيها مع شخصيات أخرى، وسيكون هدفك هو الوصول إلى خط النهاية أولاً، بحيث يمكنك المتابعة إلى المستوى التالي، وعناصر التحكم بسيطة للغاية وكل ما عليك فعله هو التحرك للأمام، ولكي لا يكون الأمر بهذه السهولة هناك العديد من العقبات التي تنتظرك، مثل المطرقة العملاقة التي يمكن أن تضربك، ونظراً لأنّ الشخصية لا يمكنها التقدم إلّا للأمام فأنت بحاجة إلى التفكير في كيفية تفادي العقبات التي تتحرك، كما يمكنك التوقف متى احتجت، حتى لا تتأذى.

 

كما يحتاج اللاعبون إلى معرفة طريقة الركض بهذه العوائق دون الإصابة للضرب، وإذا قاموا بالإصابة بأي من العوائق فسيتم إخراجهم من المسار، وسيتعين عليهم تجربة هذا الجزء من الدورة مرة أخرى بشكل متكرر حتى يجتازوه أو ينهي اللاعب الآخر الجولة، كما تتيح جولات المكافآت الدورية للاعبين جمع العملات المعدنية أثناء سيرهم في دورات مختلفة.

 

كيفية لعب لعبة Fun Race 3D:

 

بينما توفر طريقة اللعب في تطبيق الحركة، إلّا أنّ قلة المعلومات حول أهدافك والإعلانات المستمرة تؤدي إلى ظهوره قبل أن يتمكن من الحصول على رأس القوة الكاملة، حيث يتضمن “Fun Race 3D” الكثير من الدورات المسلية وغالباً ما يتميز برسومات ثلاثية الأبعاد مثيرة للإعجاب، حيث يحاول اللاعبون تجنب العقبات لإنهاء دورة قصيرة، كما تصبح الجولات أكثر صعوبة كلما تقدمت مع المزيد من العقبات والمخاطر المنتشرة حولك.

 

لكن إذا أصابك شيء ما فأنت مجبر على إعادة الجزء الذي كنت تحاول تجاوزه طالما أنّ خصمك لم يصل إلى خط النهاية، كما تم تصميم التحديات بذكاء، حيث غالباً ما يبدو أنّه يمكنك المضي قدماً، ولكن في الواقع سيحتاج اللاعبون إلى التحلي بالصبر ووضع إستراتيجية لتجاوز معظم العناصر في طريقهم، ونظراً لأنّك تعيد تجربة الأقسام التي تم إهدارها فقط بدلاً من البدء من البداية، فإنّ الدورات التدريبية لا تستغرق وقتاً طويلاً لإكمالها.

 

لكن بدلاً من التمكن من الانتقال فوراً إلى مسار أكثر صعوبة، يتم نقل اللاعبين إلى إعلان بعد كل جولة ونظراً لأنّ الجولات قصيرة إلى حد ما، فإنّ هذا يبدو مخيفاً بشكل خاص، فإنّ إحراز تقدم في “Fun Race 3D” يبدو أنّه سيستغرق إلى الأبد، كما قد لا يكون اللاعبون في الواقع متأكدين من نوع التقدم الذي يهدفون إليه.

 

بصرف النظر عن التعليمات الموجزة حول كيفية الجري، ليس هناك حقاً إحساس بما تتوقع أن تفعله بخلاف الفوز، لذلك من غير الواضح عدد المستويات الموجودة وما هي القطع النقدية التي يتم ربحها من حين لآخر، أو الهدف النهائي في اللعبة بخلاف المركز الأول.

 

كيفية جمع العملات المعدنية في Fun Race 3D:

 

يوجد حالياً طريقتان لجمع العملات المعدنية في اللعبة، والأول هو مشاهدة الإعلانات في مجال بنية الجسم، وما عليك سوى النقر فوق الرمز الذي يشبه شخصيتك وسيظهر رمز صغير يعرض “75 قطعة نقدية” وزر تشغيل في الأعلى، كما يمكنك مشاهدة إعلان والحصول على “75 قطعة نقدية” وهذه طريقة بطيئة جداً لجمع العملات المعدنية، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي لعب مستويات المكافآت.

 

حيث في مستويات المكافأة، وبعد إكمال موسمين من السباقات ستحصل في النهاية على مستوى إضافي، وهذا مختلف عن السباق العادي لأنّه بدلاً من التسابق ضد لاعبين آخرين، فأنت تحاول فقط تمرير أكبر عدد ممكن من شخصيتك عبر خط النهاية، كما تبدأ بمجموعة كبيرة منهم لذا كن صبوراً وحاول شق طريقك عبر العقبات دون التسبب في وقوع الكثير من الضحايا.

 

سوف تتلقى “10 عملات معدنية” لكل شخصية تعبر خط النهاية، حيث إذا كنت جيداً في هذا يمكنك الحصول على عدد غير قليل من الشخصيات، كما يمكنك تكرار مستوى المكافأة عدة مرات إذا شاهدت إعلاناً بعد ذلك، ممّا يجعله طريقة أكثر فاعلية لكسب العملات المعدنية، وفقط استمر في تكراره حتى لا يُسمح لك بذلك.

 

هناك عدد غير قليل من الثياب والألوان والبنية وأنواع الجسم والرقصات التي يمكنك شراؤها في اللعبة، وهناك في الواقع بعض الأشكال الجميلة بعضها تم تصميمه على شكل شخصيات “Marvel” مثل “Spiderman” و”Flash” وحتى “Deadpool”، وأعلى تكلفة هي “350 ذهباً”، والتي لا ينبغي أن تستغرق وقتاً طويلاً لجمعها مع عدد قليل من مستويات المكافأة.

 

هناك أيضاً بعض الرقصات للشراء، وهذه أيضاً تصل إلى “350 ذهباً” على الأكثر، وأغلى بنية هي أنواع الجسم، وهذه “2500 قطعة نقدية” لكل منها، ويمكنك أن تكون ثقيل الوزن أو عضلياً أو نحيفاً

 

نصائح لعب لعبة Fun Race 3D:

 

أولاً: الالتزام بالصبر:

 

ربما تكون هذه هي النصيحة الأكثر أهمية، فهي لا تستحق المخاطرة بشكل كبير، حيث سترغب في التحلي بالصبر والتأكد من أنّك ستقوم بإزالة العقبة دون أن يوقفك، وإذا تم إعادتك للخلف فقد يكلفك ذلك السباق.

 

ثانياً: أن يكون اللاعب سريعاً:

 

يجب أن تكون سريعاً أيضاً، والتحلي بالصبر لا يعني الإفراط في الحذر، كما ستتعلم بسرعة أنّه يمكنك تجاوز عدة عقبات في وقت واحد بينما تتعلم توقيت اللعبة، وهذا جانب مهم للغاية لأنّه أثناء انتظار خصمك للأشياء يمكنك تجاوز عدة أشياء لأنّك تفهم التوقيت.

 

ثالثاً: النظر للأمام:

 

بمجرد أن تكون لديك فكرة جيدة عن التوقيت على العائق أمامك وبمجرد أن تبدأ الركض، انظر على الفور إلى العقبة التالية، حيث إذا استطعت فاستمر في الجري، ثم انظر على الفور إلى المرحلة التالية ثم استمر، وسيكون الحكم على هذه التوقيتات هو مفتاحك للفوز عندما يتعلق الأمر بالمزيد من التقدم في اللعبة.

 

رابعاً: عدم تتبع الخصوم تلقائياً:

 

قد يكون من السهل أحياناً الذهاب تلقائياً عندما يرحل خصمك، لكنهم لن يكونوا على حق دائماً، كما يجب أن تتأكد من الانتباه لما تفعله وما يحدث أمامك.

 

خامساً: القيام بالمخاطرة إذا كنت متخلفاً:

 

إذا كنت مضموناً إلى حد كبير بالخسارة، فستحتاج إلى المخاطرة، وهذا يعني فقط الضغط باستمرار على زر التشغيل، ومن المحتمل أن تخسر على أي حال لذلك قد تضع كل شيء على المحك وتأمل أن يتأخر خصومك لفترة طويلة وأن تكون قادراً على تحقيق انتعاش خارق.

 

سادساً: حماية تقدمك الخاص بك:

 

ومع ذلك، إذا كنت متقدماً على المجموعة فأنت بحاجة إلى الحفاظ على تقدمك، وهذا يعني لا تتخذ خطوة مخاطرة وتحلي بالصبر فقط، وليست هناك حاجة لمحاولة تخطي العقبة الثانية إذا لم تكن متأكداً من أنّك ستنجح في ذلك، وأنت بالفعل في الصدارة ولا يوجد سبب يدفعك إلى المخاطرة.

المصدر
Fun Race 3DFun Race 3DFun Race 3DFun Race 3D Game: No.1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى