ألعاب إلكترونيةالتقنية

لعبة Golf Blitz

اقرأ في هذا المقال
  • ما هي لعبة Golf Blitz؟
  • كيفية لعب لعبة Golf Blitz
  • ميزات لعبة Golf Blitz
  • نصائح لعب لعبة Golf Blitz

تُعتبر “Golf Blitz” بأنّها لعبة غولف ثلاثية الأبعاد ممتعة، حيث يجب عليك وضع كرة الجولف بسرعة في الحفرة بسرعة دقيقتين، والتغلب على مختلف العقبات والربح، كما تُعد لعبة “Golf Blitz” أسلوباً جديداً ومناسباً للعب لأسلوب السباق متعدد اللاعبين المناسب بشكل كبير من سلسلة “Super Stickman Golf”.

 

ما هي لعبة Golf Blitz؟

 

لعبة “Golf Blitz”: هي لعبة غولف ثنائية الأبعاد “PVP”، حيث يتعين عليك الحصول على نقاط أكثر من خصومك من 1 إلى 3، وكل ثقب له لوح ألوان خاص به، والذي يخفي العديد من الصعوبات، ولكن في أكثر حالاته الأساسية، إنّها لعبة غولف مع عناصر منصة، وفي هذه اللعبة يكتسب الفوز على الخصوم نقاط ترتيب اللاعب، ممّا يساعد في التوفيق بين اللاعبين.

 

كيفية لعب لعبة Golf Blitz:

 

دقيقتان هي كل ما يتطلبه الأمر للعب لعبة “Golf Blitz”، ولعبة فيديو الجولف الرائعة هذه تحول رياضة الاسترخاء إلى لعبة أركيد، حيث لا داعي لوجود ثقب في واحد، ويجب أن تتحرك بسرعة كافية للاقتراب من الحفرة وإدخالها إلى الداخل قبل نفاد الوقت، حيث إذا حصلت على الكرة خارج الملعب فسيتعين عليك العودة قبل التسديد، ممّا يؤدي إلى إضاعة كل من عدد التسديدات والوقت الثمين.

 

بمجرد أن تتوقف الكرة بشكل كامل، يمكنك النقر عليها وسحبها لتوجيه اتجاه التأرجح وقوته، وكلما سحبت الفأرة بعيداً عن الكرة كلما ابتعدت، وضع في اعتبارك أنّ الهدف قد لا يكون بقدر ما تعتقد، وقبل الانطلاق في حركة تأرجح، تأكد من مراقبة منطقة اللعب، حيث يتم إنشاء كل لعبة بشكل عشوائي حتى لا تشعر بالملل لفترة طويلة.

 

تلعب ضد 3 لاعبين آخرين في الوقت الفعلي، حيث يتنافس الجميع ليكونوا أول من يحصل على الكرة في الكأس في كل حفرة، وهناك عدد قليل من كرات التعزيز المعتادة التي يجب استخدامها، وبشكل عام تكون الفوضى المطلقة، حيث يأخذ الجميع دورهم في نفس الوقت، وأحد التغييرات الكبيرة في هذه اللعبة مقارنة بالإدخالات السابقة هو أنّ كرات الجولف في اللعبة يمكن أن تصطدم ببعضها البعض، عندما يكون الجميع في مكان أخضر يحاول إدخالها أو عندما تدرك أنك لن تفوز على أي حال.

 

أفضل ما في الأمر هو أنّ لعبة “Golf Blitz” مجانية، وبالتالي لا يوجد نقص في اللاعبين ومن السهل جداً بدء المباراة في جميع أوقات اليوم، وهناك الكثير من عناصر التخصيص التي يمكنك فتحها وهي في الغالب ما يدور حوله “IAP”، وهناك نظام تقدم عميق للغاية أثناء رفع مستوى لاعبك والعديد من العناصر والقدرات، وما هو رائع على الرغم من أنّ نظام التقدم ليس هو أساس العبة، مثل العديد من الألعاب المجانية الأخرى التي تلعب فيها فقط لمشاهدة أشرطة التقدم ترتفع.

 

ميزات لعبة Golf Blitz:

 

1- تنافس:

 

قاتل في سباقات غولف متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي لأربعة أشخاص، واربح الجوائز للوصول إلى قمة لوحة المتصدرين العالمية.

 

2- التباهي:

 

أكثر من “25000 مجموعة” من أفاتار لاعب الجولف الممتع والقبعات التي لا تنسى.

 

3- العب الجماعي:

 

ادعُ أصدقاءك لمقارنة الدول واللعب في مباريات ودية مخصصة.

 

4- تكوين فريق:

 

تحدث مع أصدقائك، والعب مباريات ودية واحصل على لوحة الصدارة الخاصة بفريقك والبطاقات التجارية.

 

5- تعزيز القوة:

 

تتضمن لعبة “Golf Blitz “على “16 كرة” مميزة مع نظام المستوى مهيأ للترقية وتأثيرات اللعب الخاصة.

 

6- الترقية:

 

اربح “XP” لرفع مستوى مجموعة مهارات لاعب الجولف لديك لتناسب أسلوب لعبك بشكل أفضل.

 

7- بث اللعبة:

 

قم ببث المباريات الحية من جميع أنحاء العالم للتعلم من المحترفين.

 

8- واجه التحدي:

 

تتميز لعبة “Golf Blitz” بأوضاع تحدي خاصة ممتعة للغاية، حيث يتم تغيير القواعد ويتم تقديم جوائز حصرية لأفضل لاعبي الغولف، وتتغير لعبة “Golf Blitz” دائماً بمقررات وتحديات وميزات جديدة بناءً على تعليقات اللاعبين.

 

نصائح لعب لعبة Golf Blitz:

 

1- معركة من أجل المركز الأول:

 

سيبدأ خصومك في إدراك أنّ هذه لعبة لاعب ضد لاعب، واستفد من هذا وابدأ اللعب المناسب أولاً، كما أنّ أفضل وقت للقيام بذلك هو التمدد الأخير، وعندما يتم احتساب الثواني قبل أن يضربك شخص ما في الحفرة، حيث لا تهدف فقط إلى الهدف لكن اطرح خصمك بعيداً حتى لا يتمكنوا من إطلاق الكرات، بل من الأفضل لو سقطت كرتك في الفتحة في نفس الحركة.

 

2- لا تنس استخدام بووروبس الخاصة بك:

 

تتجدد طاقة شخصيتك بسرعة كبيرة، واستخدم القوة الزائدة الخاصة بك ولا تنساها فقط وحاول المركز الأول، كما لن ينسى خصومك أمرهم، لذا فإنّ استخدامها أيضاً على الأقل في مستويات الملعب، حيث تحسب المهارة بقدر معدل تجديد الطاقة، ومن تعزيزات القوة في اللعبة طلقة قناص وطلقة قوية وطلقة سريعة وطلقة لاصقة.

 

3- استخدام التعزيزات بحكمة:

 

أحياناً يكون الوصول إلى تلك اللقطة الأولى أمراً حاسماً للفوز بالمرحلة الحالية، لكن خذ العد التنازلي لمدة “3 ثوانٍ” للنظر حول الخريطة قليلاً والتخطيط لضربتك الأولى بحكمة، وربما يستغرق انتظار تسديدة قوية في البداية وقتاً أقل من أخذ تسديدتين أو أكثر للحصول على الكرة في المكان الذي تريده.

 

4- التعرف على محرك الفيزياء:

 

تستخدم اللعبة محركاً فيزيائياً، حيث في كثير من المرات يقوم اللاعب بإطلاق الكرات مباشرة على الحفرة لمجرد مشاهدة الكرة ترتد فوقها، حتى لقطة القناص الموجهة بعناية لن تهبط دائماً في المكان الذي تريده، لذا بدلاً من ذلك صوب قليلاً بشكل أقصر وشاهد كيف ترتد الكرة في المكان الذي تريده بالضبط.

 

5- فتح حزم البطاقات كلما أمكن ذلك:

 

تحتوي اللعبة على نوع من ميكانيكي صندوق الغنائم، لكنّها متساهلة جداً مع اللاعبين الأحرار، كما تحصل على بعض العملات المتميزة من خلال اللعب وفتح حزم البطاقات، حتى تتمكن من تخطي بعض مؤقتات الانتظار على الأقل، ولكن إذا كان بإمكانك فتحها مجاناً قدر الإمكان، ويستغرق بعضها ساعتين بينما يستغرق البعض الآخر “12 ساعة” حتى يفتح.

 

6- الحصول على المزيد من حزم البطاقات:

 

لا تتطلب بعض حزم البطاقات وقتاً أو عملة مميزة لفتحها، كما يتم فتحها فوراً بعد الحصول عليها، من “Star Packs” واحصل على النجوم عند الانتهاء من المراحل أولاً، والحزم المجانية تحتاج إلى الانتظار لمدة ساعتين قبل ظهورها مرة أخرى، وحزم “Level Up” وتحصل عليها مجاناً عند المستوى.

 

7- ترقية وفتح الأشياء:

 

في حزم البطاقات، ستحصل على مجموعة من الأشياء الرائعة من العملة المجانية إلى بطاقات “powerup” وبطاقات الملحقات وبطاقات الشخصيات، حيث في النوع الأول يمكّنك رفع مستوى تعزيزاتك كما يتيح لك هذا الأخير فتح ملحقات وجلود جديدة لشخصيتك، والتي لا تؤثر على طريقة اللعب، لكن كل فتح جديد يمنحك بعض الخبرة، وعندما ترفع مستواك يمكنك رفع إحصائياتك الأساسية.

 

8- اكتشاف أسلوب اللعب الخاص بك:

 

بمجرد أن تتعود على طريقة اللعب، ستتمكن من معرفة المجالات التي تفتقر إليها وأين يمكنك القيام بها مع التعزيز، وهناك “4 إحصائيات” أساسية في اللعبة، وهي السرعة والقوة والدقة والهدوء، فالسرعة هي السرعة التي تسير بها كرتك بعد أن تضربها، والقوة هي إلى أي مدى يمكنك الوصول إليها، أمّا الدقة هي مدى ضيق زاوية الضرب.

 

كما أنّ الدقة هي عرض زاوية الضربة، ما لم تكن تستخدم قوة قنص فقد تكون هذه الزاوية واسعة جداً خاصةً بالنسبة لشخصية المستوى 1، لذا ما لم ترتد كرتك عن كرة خصمك، يرسلك إلى الحفرة وخصمك في الماء، حيث يتعين عليهم إعادة تسديد الكرة، كما ترتد الكرات وتتفاعل مع بعضها البعض، وقد تكون زاوية الضرب واسعة جداً، مما يجعلك تفوت الفتحة الضيقة في الجدار والتي هي آخر عقبة بينك وبين النهاية.

 

المصدر
GOLF BLITZTouchArcade Game of the Week: ‘Golf Blitz’Golf BlitzNoodlecake Golf Blitz

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى