ألعاب إلكترونيةالتقنية

لعبة Rebel Inc

اقرأ في هذا المقال
  • ما هي لعبة Rebel Inc؟
  • كيفية لعب لعبة Rebel Inc
  • نصائح لعب لعبة Rebel Inc

إذا كنت تواجه صعوبة في تحقيق الاستقرار في منطقة ما لعبة “Rebel Inc”، فحاول استخدام مبادرات الاتصالات الموجودة في الفئة المدنية، حيث إنّها ليست فعالة في البداية ولكنّها تصبح أكثر تميز مع زيادة المناطق التي زرعت فيها المبادرة.

 

ما هي لعبة Rebel Inc؟

 

لعبة “Rebel Inc”: هي لعبة جديدة تماماً من مبتكر “Plague Inc.”، وإحدى أشهر الألعاب المدفوعة على الإطلاق والتي تضم أكثر من “100 مليون لاعب”، كما تم تنفيذها ببراعة برسومات جميلة وطريقة لعب حصلت على تميزاً كبيراً، وهي لعبة قتال لا يمكن كسب الحرب فيها بمكافحة التمرد فقط أو بإرسال المزيد من الجنود والدبابات إلى العدو.

 

المتمردون المسلحون بأسلحة خفيفة ليسوا أغبياء وسوف يتفوقون دائماً عندما تواجههم قوى متفوقة وفقط للعودة عندما يتحرك الجيش في مكان آخر، وعلى الرغم من أنّ هزيمة المتمردين ستكون ضرورية للفوز، فإنّ هدفك النهائي هو جلب السكان إلى جانبك وإجبار قادة العدو على التفاوض.

 

احصل على ممثلي المنطقة والتعداد الإقليمي في بداية اللعبة، حيث إنّهم يساعدونك بشكل كبير من خلال السماح لك بالحصول على المعلومات بسرعة كبيرة، وبدون معلومات مناسبة من الصعب دفع مبادراتك المدنية ومحاربة المتمردين في المناطق منخفضة المعلومات.

 

إذا كان هناك احتجاج بشأن شيء ما مثل نقص الوظائف فحاول حل هذه الأشياء في أسرع وقت ممكن لأنّه أثناء نشاط الاحتجاج سينخفض ​​مستوى دعمك كثيراً، ومجرد الإفراج عن بعض الأشياء التي يحتجون عليها سيصلح مستوى الدعم، واحتفظ دائماً ببعض الأموال غير المنفقة خلال منتصف اللعبة، لأنّك لا تعرف أبداً ما الذي ستحتاج إليه من أجله، وهذا أكثر أهمية بالنسبة للاقتصادي لأنّه يحصل على المال مرة واحدة في السنة.

 

إذا كنت تفكر في الحصول على عدالة عالمية، ضع في اعتبارك بمجرد شرائه ويتوقع الناس منك ألّا تحمي الأشخاص الأقوياء من أفعالهم الخاطئة، وكذلك يريدون منك القيام بالأشياء الصحيحة طوال الوقت حيث إذا اخترت الخيارات التي ستكلفك مندوباً إذا كان لديك عدالة عالمية، فستفقد المزيد من الممثلين من هذا الإجراء وقد يغضب الناس منك بسبب نفاق العدالة.

 

كيفية لعب لعبة Rebel Inc:

 

تبدأ اللعبة المبكرة من بداية اللعبة حتى استقرار المنطقة الأولى، وهدفك الأول هو تحقيق الاستقرار في المنطقة بسرعة، حيث سيؤدي عدم الاستقرار إلى تدمير سمعتك إذا لم يحدث ذلك، وكلما زادت سمعتك زادت الأموال التي تحصل عليها، وإذا وصلت السمعة إلى 0 فإنّك تخسر، وضع مقرك الرئيسي في منطقة تبدأ بعدد قليل من الأعداء ولها طرق رئيسية أو طرق سريعة، وسيسهل هذا تثبيت المناطق وكذلك المناطق القريبة منها.

 

يجب اختيار المبادرات التالية عند بدء اللعبة، ومناقشات الخدمة ومبادرات الخدمة الثلاث الأولى أي فئة المدنيين وممثلي المنطقة، وكذلك مكافحة الفساد 1 والمشتريات الفعالة ومكتب العلاقات العامة والإعلام أي الفئة الحكومية، وثلاث مبادرات مدنية هي الحد الأدنى لتحقيق الاستقرار في المنطقة بسرعة كافية وقد يكون المزيد ضرورياً اعتماداً على الخريطة.

 

تكون المبادرات وقواتك العسكرية أضعف إذا كانت المنطقة مغطاة بضباب الحرب، لذا فأنت بحاجة إلى مبادرة واحدة على الأقل لجمع المعلومات، والمشتريات ومكافحة الفساد 1 يبقيان الفساد تحت السيطرة في الوقت الحاضر، والمبادرات الجيدة الأخرى هي الميليشيات المحلية وتجنيد الشرطة المحلية ومكتب العلاقات العامة والإعلام وأي خدمة أو مبادرة تطوير أخرى.

 

تعمل الشرطة المحلية على إبطاء تقدم المتمردين بشكل كبير ويعزز مكتب العلاقات العامة كل مكاسب مستوى الدعم، وكذلك تسمح المبادرات المدنية الأخرى بتحقيق استقرار أسرع وستعمل الطرق على تسريع نشر المبادرات بالإضافة إلى تسريع تحركات القوات، وابدأ في توفير المال، حيث سيبدأ نشاط المتمردين قريباً، وستحتاج إلى “15 دولاراً أمريكياً” إلى “20 دولاراً أمريكياً” للاستثمار في المبادرات العسكرية.

 

قم بتجنيد جندي من قوات التحالف وجندي وطني في أسرع وقت ممكن، ثم قم بتمويل مبادرة المترجمين الفوريين، حيث يجب أن يكون الاختيار الرابع هو “Garrisons” لأنّها ضرورية لمنع المتمردين من الهروب، وقم ببنائها دائماً عند ظهور القرار، وحاول دفع العدو باتجاه أطراف الخريطة أو ضفاف الأنهار أو أي منطقة يمكن أن يحيط بها جنديان أو ثلاثة جنود فقط، كما يمكن ترك المتمردين بمفردهم في منطقتين جبليتين في الوقت الحالي، لكن احذر من إبعادهم عن المدن الكبرى، وتميل الحامية إلى أن تُبنى حول موقع جنودك وسوف يغلقون طريق هروب المتمردين.

 

نصائح لعب لعبة Rebel Inc:

 

  • الجنود الوطنيون هم الذين سيحققون النصر في النهاية، وإنّهم بطيئون في التدريب وضعفون في اللعبة المبكرة، ويجب أن يكون لديك دائماً واحد أو اثنان في التدريب واستخدمهم في البداية لإغلاق طرق الهروب بدلاً من إشراك المتمردين مباشرة، وتصبح أقوى بكثير مع الترقيات.

 

  • جنود التحالف على جهاز توقيت ويطلبون جولات إضافية للخدمة يحمل عقوبات سمعة كبيرة، وحاول تجنيدهم فقط عندما تحتاج إلى جندي إضافي على الفور عند تعرض المدينة للهجوم أو تحتاج إلى وحدة أخرى لتدمير المتمردين المحاصرين.

 

  • دفع المتمردين دائماً إلى “مناطق القتل” أي منطقة بها طرق قليلة للهروب، ومن الجيد تركهم يحتفظون بمنطقة ذات كثافة سكانية منخفضة لبعض الوقت، طالما بقوا هناك.

 

  • يستطيع المتمرد الهروب دائماً عبر منطقة مغطاة بـ “ضباب الحرب”، حتى لو كان لديك جندي هناك، وقد يكلفك ذلك اللعبة، حيث سيتعين عليك بدء العملية المحيطة من جديد بينما يتمتع المتمردين الآخرين بحرية العمل في بقية المنطقة.

 

  • الضربات الجوية مكلفة لكنّها قوية جداً، وسوف يدمرون معسكرات المتمردين على الفور ويقدمون مكافآت قتالية كبيرة، إذا علقت قوات المشاة الخاصة بك في تضاريس وعرة، فسيقوم الدعم الجوي دائماً بكسر الجمود.

 

  • راقب مستويات الفساد واشترِ مبادرات مكافحة الفساد عندما يزيد الفساد عن حوالي “10%”، ويمكن أن تؤدي إضافة مبادرات خدمة وتطوير رخيصة إلى تسريع عملية الاستقرار، بينما يمكن تجاهل مبادرات البنية التحتية بأمان.

 

  • أنت في وضع جيد إذا تحولت منطقتان إلى اللون الأخضر قبل أن تفقد الكثير من السمعة، كما يمكنك التوقف عن تمويل المبادرات المدنية في هذه المرحلة، ما لم يطلبها السكان صراحةً.

 

  • يجب أن يكون لديك جميع الجنود الوطنيين الأربعة على الخريطة أو في التدريب، مع ترقيات ودعم جوي وربما جندي أو اثنين من جنود التحالف.

 

  • لن يكون المتمردون على استعداد للتفاوض إلّا إذا شعروا أنهم “يخسرون”، ولا توجد مناطق كثيرة تحت سيطرتهم وتم القضاء على بعض المتمردين.

 

  • يتوقع منك شركاء العملية اتخاذ موقف حازم، وهذا هو الخيار الأفضل عادة، ولكن يمكن أن يؤدي إلى انضمام المتعاطفين مع المتمردين إلى القتال في جميع أنحاء الخريط، ممّا يجعل قادة المتمردين أقل رغبة في التفاوض، كما يمكنك اختيار حل وسط إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الوقت لتطويق الأعداء النشطين، واستمر دائماً في محاربة المتمردين أثناء إجراء المفاوضات.

 

  • تفوز باللعبة دائماً عندما توقع صفقة، وقد تفقد جزءاً كبيراً من سمعتك عند إبرام السلام، واعتماداً على عدد المتمردين وعدد المناطق التي يسيطرون عليها، ولكنّها لن تنخفض أبداً إلى ما دون الصفر.

 

المصدر
REBEL INC 2020 REVIEW AND GUIDESGeneral tips for new Rebel Inc playersRebel Inc WikiREBEL INC.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى