ألعاب إلكترونيةالتقنية

لعبة Red Dead Redemption 2

اقرأ في هذا المقال
  • ما هي لعبة Red Dead Redemption 2؟
  • نصائح لعب لعبة Red Dead Redemption 2
  • كيفية لعب لعبة Red Dead Redemption 2

تُعتبر مهارات التصويب بالحركة البطيئة لمورغان مفيدة في لعبة “Red Dead Redemption 2” بشكل خاص عند استهداف فريسة أصغر، مثل السنجاب والثعلب، كما ستسلط “Dead Eye” أيضاً الضوء على العناصر الحيوية للحيوانات، وعادةً ما يتم تثبيت اللقطة على القلب أو الرقبة في لحظة قتل نظيف إذا كنت تستخدم الذخيرة ذات العيار المناسب

 

ما هي لعبة Red Dead Redemption 2؟

 

لعبة “Red Dead Redemption 2”: هي لعبة أكشن ومغامرات لعام 2018 تم تطويرها ونشرها بواسطة “Rockstar Games”، واللعبة هي الإدخال الثالث في سلسلة “Red Dead” وتدور أحداث القصة في عام 1899م في تمثيل خيالي “لآرثر مورغان” الخارج عن القانون وهو عضو في عصابة “فان دير ليند”، ويجب أن يتعامل آرثر مع تدهور الغرب المتوحش أثناء محاولته البقاء على قيد الحياة ضد القوات الحكومية والعصابات المتنافسة والأعداء الآخرين.

 

كيفية لعب لعبة Red Dead Redemption 2:

 

“Red Dead Redemption 2” ليست لعبة حركة، ولن تنتقل من معركة بالأسلحة النارية إلى معركة بالأسلحة النارية وستتوقف مؤقتاً فقط لإعادة التحميل، وبدلاً من ذلك يشبه إلى حد كبير محاكاة الغرب القديم مع الحركة المضمنة، وهناك مساحات واسعة مفتوحة لاستكشافها وعائلة خارجة عن القانون معتمدة للالتقاء، ومهمات يجب إكمالها.

 

يمكنك أن ترى السرعة التي تريد أن تُلعب بها بسرعة الحركة الافتراضية لـ “Arthur”، حيث إنّه يمشي ببطء شديد، كما يجب عليك الضغط على زر إذا كنت تريد الوصول إلى أي مكان نسبياً بسرعة، ولا تريدك اللعبة أن تجري في كل مكان وتتجاوز كل شيء، حيث إنّه يجعل السرعة متعمدة لأنّها تكافئ كونها منهجية حتى تأملية.

 

حدد خيار السرعة من قائمة عناصر التحكم الرئيسية لتوفير بعض الجهد على نفسك من خلال التبديل إلى نظام، حيث لا يتعين عليك سوى النقر فوق “A / X” مرة واحدة بدلاً من الضغط باستمرار عليه، كما أنّ الركض في “Red Dead” يستنزف بدرجة كافية، خاصةً عندما يسحب “Arthur” جثة على ظهره.

 

يمكنك جعل مورجان المخلص يتبع أو يبقى أو يهرب من خلال الضغط باستمرار على الزناد الأيسر بينما يكون على مقربة من صديقك الصغير، حيث كلما زاد ارتباطك بالحامل الخاص بك زادت القدرات التي يمكنك فتحها له، وفي المستوى الثاني من الترابط سيرجع خيلك بأسلوب الغرب المتوحش الكلاسيكي بالضغط باستمرار على “RB / R1” والنقر على “X / Square”.

 

أمّا في المستوى الثالث يمكن للرفيق صاحب الشعر أداء ما هو في الأساس دوران فرملة اليد عند الضغط على “RB / R1″ و”A / X” أثناء الحركة، حيث بمجرد أن تصل إلى الحد الأقصى للسندات من المستوى الرابع سوف يهاجم خيلك من جانب إلى آخر إذا ضغطت على “B / Square mid”، وهي مناورة مفيدة عندما تركب عبر غابة كثيفة وترغب في توجيه كتل الأشجار المستديرة بسرعة.

 

يمكنك إيقاف تشغيل الرادار وجميع شاشات العرض الأخرى على الشاشة من خلال الضغط باستمرار على “D-pad”، ثم تحديد “إيقاف تشغيل الرادار” للحصول على تجربة غامرة أكثر في هذا الوضع الخالي من “HUD”، والنقر السريع لأسفل على “D-pad” سيُعيد الرادار احتياطياً لفترة وجيزة.

 

وعلى العكس من ذلك يمكنك أيضاً جعل الرادار أكبر من خلال تحديد “توسيع” وهو أمر مفيد في تحديد رموز العدو أثناء عمليات إطلاق النار المحمومة، وللذهاب إلى نهج المنزل في منتصف الطريق حدد خيار “البوصلة” والذي سيُظهر لك الاتجاه العام الذي يجب أن تستهدفه أثناء الركوب إلى هدف بدلاً من المسار الأسرع الذي يوفره الرادار العادي.

 

نصائح لعب لعبة Red Dead Redemption 2:

 

1- استخدام الوضع السينمائي:

 

عيِّن نقطة مسار وادخل إلى الوضع السينمائي لجعل ركوب خيلك إلى وجهتك بدون أي مدخلات مطلوبة منك، وعلى الرغم من أنّه يجب عدم الابتعاد عن وحدة التحكم الخاصة بك، حيث إذا هاجم صيادو الجوائز أو العصابات المتنافسة آرثر في منتصف الرحلة، فسيتم طردك بسرعة من الوضع السينمائي ويُتوقع منك الدفاع عن نفسك.

 

2- التقاط لقطات افتراضية:

 

حدد كاميرا “Arthur” من عجلة العناصر ويمكنك التقاط لقطات افتراضية لمحيطك والتي يمكن تحميلها بعد ذلك إلى “Rockstar’s Social Club”، وبشكل مفيد سيتم أيضاً تمييز أي صور قمت بتحميلها بعلامات تصنيف مفيدة للمكان الذي تم التقاطها فيه، مثل “#Valentine” أو “#SaintDenis” على سبيل المثال كما يمكنك حتى التقاط صورة ذاتية قديمة باستخدام كاميرا آرثر.

 

3- الحفاظ على النوى الخاصة بك:

 

بينما ستحافظ المقويات والجرعات الأخرى على الحلقة الخارجية للعين الميتة والصحة والقدرة على التحمل ستحتاج إلى مراقبة النوى، وهذا لا يعني التوجه إلى صالة الألعاب الرياضية ولكن هذا يعني التأكد من أنّ “آرثر مورغان” يتم إطعامه جيداً وسقيه وإلّا فستجد نفسك مقيداً بشدة في المسافة التي يمكنك الجري فيها، وكم من الوقت يمكنك البقاء على قيد الحياة وحتى إطلاق النار.

 

تأكد من أنّك تفتح هذه الحقيبة بانتظام لإعطاء “آرثر” الطعام والشراب والمواد الاستهلاكية الأخرى التي يحتاجها للحفاظ على قلبه، وإذا كنت في شك فارجع إلى معسكرك أو اصنع واحدة مؤقتة لإعطاء آرثر كمية من الراحة لإبقائه في المقدمة.

 

ونفس الشيء افعل مع حصانك، تأكد من ربطهم قدر الإمكان لمنحهم قسطًا مناسباً من الراحة وقم بتنظيفهم بالفرشاة لزيادة قدرتهم على التحمل، وإطعامهم كتل السكر والأطعمة الشهية الأخرى للحفاظ على صحتهم إلى أقصى حد.

 

4- حمل الكثير من التبغ:

 

سيؤدي تدخين السيجار أو السجائر أو حتى تناول التبغ الهندي الخام إلى ملء جهاز قياس “Dead Eye” الخاص بك، ونظراً لأنّه من المحتمل أن تقوم بإسقاط الكثير من الرجال في حركة بطيئة فهذا هو اللب الذي سيستنفد بشكل أسرع، كما يمكن أيضاً تخمير زيت الأفعى في المعسكرات للحفاظ على قلب عينك الميتة.

 

كن حذراً من تناول الكثير من التبغ الخام، كما يمكنك فقط أكل الكثير من النباتات في فترة “24 ساعة” داخل اللعبة قبل أن يبدأ تأثيرها في التلاشي، وقاوم السعي في الانغماس في التبغ الهندي ليوم واحد وسيعودون إلى قوتهم الكاملة.

 

5- الذهاب إلى مكتب البريد لتسديد المنح:

 

قد يكون من الصعب السفر عبر الحدود بسلام مع مكافأة على رأسك، وللتأكد من أنّ صائدي المكافآت ورجال القانون الآخرين لا يواصلون مطاردة آرثر في كل مرة لديه مكافأة معلقة عليه، قم بزيارة مكتب البريد ومعظم البلدات ومحطات السكك الحديدية بها مكتب لتسديد هذه التهم الجنائية.

 

وكذلك ضع في اعتبارك أنّ المكافآت مخصصة للمقاطعة التي ارتكبت فيها الجريمة، لذا فإنّ المكافأة التي حصلت عليها والتي تبلغ “120 دولاراً”، والتي دفعت جميع نواب العمدة هؤلاء في هارتلاندز لن تنتقل إلى “ويست إليزابيث”.

المصدر
How To Play Red Dead Redemption II Like A ProfessionalHow to Play Red Dead Redemption (and RDR2) on PC13 things to know about Red Dead Redemption 2 before jumping inRed Dead Redemption 2 tips: 26 things to know before you saddle up and ride out

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى