ألعاب إلكترونيةالتقنية

لعبة The Escapists 2: Pocket Breakout

اقرأ في هذا المقال
  • ما هي لعبة The Escapists 2: Pocket Breakout؟
  • ميزات لعبة The Escapists 2: Pocket Breakout
  • نصائح لعب لعبة The Escapists 2: Pocket Breakout

في لعبة “The Escapists 2: Pocket Breakout” ستقوم بجذب الكثير من الاهتمام بالسلع على شخصيتك وعند تعرضك للضرب سواء من الحراس أو السجناء فسيتم مصادرتها، حيث إذا قام الحراس بتفتيش زنزانتك وكان لديك مواد مهربة غير مخبأة في مكتبك، فسيتم مصادرتها أيضاً، وإذا وجد الحراس عملك اليدوي من ثقوب في الجدران وقطع سياج من الأسلاك، فسيتم إغلاق السجن وسيتم إلغاء عملك.

 

ما هي لعبة The Escapists 2: Pocket Breakout؟

 

لعبة “The Escapists 2: Pocket Breakout”: هي تجربة مثيرة وممتعة لإستراتيجية “sandbox”، والتي تصدر تحدياً غير بسيط يتمثل في الهروب من السجن، حيث تقوم بإنشاء خدعك الخاص مع مئات من خيارات التخصيص أو انطلق بمفردك أو تآمر مع ما يصل إلى 3 من أصدقائك لإنشاء الهروب النهائي مع اللاعبين المتعددين المحليين.

 

ميزات لعبة The Escapists 2: Pocket Breakout:

 

  • تحتوي “13 سجناً” منتقاة بعناية مليئة بجنون صندوق الرمل المستقل.

 

  • قم بالشراء والمقايضة ونيل العناصر التي تشتد الحاجة إليها لإنشاء العشرات من التركيبات الحرفية التي تساعدك على الهروب.

 

  • اندمج في الخروج، فالحياة في السجن مليئة بالروتين، وتأكد من حضور مكالمة الدور وتسجيل في وظيفتك والبقاء تحت الرادار.

 

  • لديك وقت لذا اقضيه جيداً، وتدريب عقلك في المكتبة وجسمك في صالة الألعاب الرياضية لمنحك العقول والقوة للاختراق.

 

  • مع نظام القتال الذي تم تجديده، ستقوم بتسلسل الهجمات وصدها لتقديم هزيمة ملحمية.

 

  • ضع الحرفة في ماكرة، واجتاز حياة السجن وكوِّن صداقات واسحب الصوف فوق عيون الحارس أو رشوه من الخارج.

 

نصائح لعب لعبة The Escapists 2: Pocket Breakout:

 

1- نتبع الروتين ولكن ليس عن كثب:

 

تتبع الحياة في السجن روتيناً وضعه الحراس والسجان، كما يشتمل الروتين اليومي على مكالمات متعددة وفترات غداء ووقت مخصص لوظائف السجن وممارسة التمارين، وكلها نادرة جداً أي لفترات مجانية، وفي وقت مبكر التزم بالمكان الذي تريد أن تكون فيه وتعلم تخطيط السجن.

 

كما أنّه بالنسبة لكل هذه الأنشطة يحتاج الحراس فقط إلى رؤية وجهك، حيث يمكنك الحضور لتناول العشاء على سبيل المثال، والمغادرة على الفور تقريباً إذا أردت على افتراض أنّك لست بحاجة إلى تقوية القدرة على التحمل من الطعام، وتؤكد علامة الاختيار الخضراء الموجودة بجوار النشاط أنّك قد قمت به كما يمكن أن يمنحك هذا بداية جيدة لفعل شيء آخر.

 

أمّا إذا كان غيابك يسبب مشكلة، فسيقوم الحراس القريبون بتوضيح ذلك، وسيزداد مقياس “الحرارة” الموجود أسفل “Health and Stamina”، وسيكون لفقد النشاط بالكامل تداعيات اعتماداً على مدى أهمية النشاط، ولا تتخطى “Roll Call” ما لم تضطر إلى ذلك مطلقاً، سيؤدي إلى إغلاق فوري من فئة الخمس نجوم، وأي فترة من الوقت في “The Escapists 2″، حيث لا يتعين عليك اتباع الروتين هي الوقت الذي يمكنك أن تقضيه في الوقوف على الأذى والتخطيط للهروب.

 

2- الانتباه إلى أعمال السجون الشعبية:

 

ربما لن تصل إلى أي مكان إذا كنت ضعيفاً للغاية، كما يجب أن تكون الأولوية الرئيسية على كافة المراحل وهي رفع إحصائياتك إلى مستويات مقبولة أكثر، وستحتاج إلى القوة إذا كنت تخطط للقتال والحراس أو السجناء، واللياقة البدنية إذا كنت ترغب في الحفاظ على مراحل القدرة على التحمل عند القيام بأعمال مثل الحفر والفكر من أجل صنع عناصر أكثر تعقيداً.

 

ووظائف السجون لها أيضاً متطلبات إحصائية مختلفة، حيث حدد السجن أوقاتاً للتمارين الرياضية، ولكن يمكنك تسريع التعلم من خلال التدريب في وقت فراغك أيضاً، وتذكر أنّه إذا شعرت بالتعب أثناء ممارسة الرياضة أو القراءة، فإنّ الجلوس أو الراحة في السرير أو الاستحمام سيجعل قدرتك على التحمل تعود أسرع من مجرد الوقوف، ويؤدي تناول الأشياء أيضاً إلى تعزيز طاقتك، لذا احمل بعض الأطعمة الخفيفة إذا كنت تخطط لجلسة كبيرة.

 

ومع ذلك فإنّ براعة الإحصاء في “The Escapists 2” ستجعلك تستمر في اللعب، وفي النهاية ستحتاج إلى معدات من نوع ما من أجل الهروب، وسواء كانت تلك الأسلحة أو أدوات قطع الأسلاك أو التنكر أو كل ما سبق، وأفضل مصدر لكل هذه الأشياء هو مكاتب السجناء الآخرين، وابحث عنها بدقة وبشكل متكرر مع أخذ أي شيء في متناول اليد، كما سيختلف ما قد تحتاجه بالضبط، لكن شريط القناة مفيد دائماً، وخذ شريط لاصق في الأفق.

 

إذا رآك الحراس تداهم مكتباً فسوف ينزعجون، لذا راقب دورياتهم على الخريطة المصغرة، كما يمكن للحراس دائماً رؤية قضبان الزنازين ما لم تضع مجموعة من ملاءات السرير، أي في متناول يديك لإخفاء الأنشطة الخاصة بك الخلية كذلك، والسجين الذي يملك المكتب سينزعج إذا أمسك بك أيضاً.

 

3- الانتباه إلى الشؤون المالية في اللعبة:

 

التفتيش في المكاتب جيد جداً، لكن في بعض الأحيان تريد عنصراً معيناً فقط، وفي هذه الحالات قد يكون من الأفضل أحياناَ أن تدفع لأحد سجناء المتجر، حيث يكون لديهم عملة معدنية فوق رؤوسهم إذا ظهر العنصر في مخبأهم، كما تتغير عناصر المكتب والمتجر بمرور الوقت، لذا فإنّ التحقق في أيام متنوعة يمكن أن يؤدي إلى نتائج جديدة.

 

يمكن أيضاً استخدام الأموال في هاتف الدفع في السجن مقابل معلومات سرية، وهذه إمّا وصفات صياغة فريدة وغالباً أسلحة أو نصائح حول طرق خاصة للهروب، وفي “Center Perks 2.0” على سبيل المثال سيتم إخبارك أنّ الانضمام إلى طاقم الفيلم الوثائقي هو أحد طرق الحرية، كما لم يتم توضيح الخطوات الدقيقة لعمليات الهروب هذه، ولكن نصيحة الهاتف تعطيك فكرة على الأقل.

 

لكسب النقود لديك خياران إمّا العمل في السجن أو القيام بمهام مع زملائك السجناء وأكمل دخلك من خلال القيام بالأمرين، سيشرح “The Escapists 2” نظام الوظائف أثناء اللعب، ولكن يمكنك بشكل أساسي التقدم للعمل في مكتب توظيف السجن باستخدام لوحة الإعلانات بالخارج، كما سيكون لكل وظيفة متطلبات أساسية ويجب أن تكون متاحة بالفعل قبل أن تتمكن من قبولها.

 

إذا كنت عاطلاً عن العمل فمجرد الحضور إلى مكتب العمل كل يوم سيدفع راتباً صغيراً قدره “10 عملات” وإذا كان لديك وظيفة معينة في الاعتبار ولكن تم القيام بهذا الدور بالفعل، فسيتعين عليك “تعطيل” روتين عمل ذلك السجين بما يكفي حتى يتم طردهم، وتحتاج إلى ضربهم إلى حد كبير، واستخدم بعض شريط القنوات لإبقائها عالقة على الأرض إذا استطعت، كما سيؤدي هذا إلى إيقاف الأطباء عن نقلهم بعيداً والعودة إلى صحتهم بسرعة.

 

بالإضافة إلى الأجر الثابت يمكن أن يكون للوظائف مزايا جانبية، وإذا كنت تقوم بغسيل الملابس على سبيل المثال لديك فجأة إمكانية الوصول إلى الكثير من الملابس والأزياء الرسمية، وملابس يمكن تحويلها على سبيل المثال إلى زي حارس، كما سيكون للسجناء الذين لديهم مهام لك في “The Escapists 2” علامة تعجب فوق رؤوسهم، وبعض المهام أسهل بكثير من غيرها لذا حاول قياس مدى صعوبة أو خطورة المهمة قبل المضي قدماً وتقبلها، عادةً ما تكون خدمات مثل وضع عنصر ما في مكتب شخص ما أو توصيل الأشياء سهلة جداً.

 

4- العمل على الوصول إلى جميع المناطق:

 

إذا كانت خطة الهروب الخاصة بك تتطلب المرور عبر مناطق مغلقة فستحتاج إلى مفتاح، ومن الطرق الجيدة للحصول عليها بشكل عام تجهيز أفضل سلاح تملكه، وبالإضافة إلى زي مبطن إذا كان لديك واحد وخشونة الحارس، ولا يحمل كل الحراس جميع أنواع المفاتيح لذا حاول ملاحظة أي منها يمكنه الوصول إلى أماكن معينة.

المصدر
The Escapists 2: Pocket BreakoutGet out of jail with The Escapists 2: Pocket Breakout on Android (Update: Out now)The Escapists 2: Pocket BreakoutThe Escapists 2: Pocket Breakout

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى