ألعاب إلكترونيةالتقنية

لعبة Tie Dye

اقرأ في هذا المقال
  • ما هي لعبة Tie Dye؟
  • كيفية لعب لعبة Tie Dye
  • ميزات لعبة Tie Dye
  • نصائح لعب لعبة TIE DYE

تتمحور لعبة “Tie Dye” حول الإبداع، وما هو أكثر إبداعاً من إنتاج تصميماتك الخاصة، وكما تُعد “Tie Dye” لعبة صغيرة بسيطة تمنحك إعداداً لصنع ملابس “TIE DYE”، كما تجعلك تصمم التصميمات للعملاء لكن في بعض الأحيان تكون هذه التصميمات صعبة، ومن الصعب أن ترى كيف تنتقل من قطعة ملابس فارغة إلى المنتج النهائي.

 

ما هي لعبة Tie Dye؟

 

لعبة “Tie Dye”: هي لعبة مناسبة لمزج الألوان وصنع الملابس، كما إنّها ليست التجربة الأكثر اتساعاً في متجر التطبيقات، ولكن في بعض الأحيان لا يكون هذا هو ما تبحث عنه، ومع ذلك وبكل سهولة، هناك بعض عناصر اللعبة التي تحتاج إلى فهم ما إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل الدرجات.

 

إنّ رسم قميص في لعبة “Tie Dye” أمر بسيط، مثل اللعبة التي ستصدقها، وكل ما تحتاجه هو قطعة ملابس وأصباغ خاصة وخيط ووقت، وكل ما عليك فعله هو لف ملابسك بطريقة شيقة، أضف أي صبغة تريد وبأي نمط تريده، وبعد ذلك قم بوضع قطعة الملابس المصبوغة في كيس بلاستيكي لمدة ثماني ساعات على الأقل حتى تجف، وبعد ذلك استمتع بملابسك الفريدة.

 

الفكرة الأساسية بسيطة بما يكفي، حيث تكون تدير كشكاً على الشاطئ وتبيع ملابس مصبوغة بربطة عنق محلية الصنع، وغيرها من الملحقات للعملاء، كما يمكنك الاختيار من بين مجموعة من الألوان ومزج الأشياء معاً، وأحد الأشياء المهمة التي يجب ملاحظتها هو الانتباه إلى احتياجات كل عميل، حيث قد يتطلب البعض لوناً معيناً.

 

فعلى سبيل المثال، يتم تقييمك بعد صنع كل الملابس وهذا يحدد مقدار الأموال التي تجنيها، والتي يمكن أن تذهب لترقية كشكك، كما يمكنك أن تصبح مبدعاً بشكل لا يصدق مع المنتجات التي تصنعها، وهناك الكثير من التصميمات التي يمكنك القيام بها، واللعبة سهلة بما يكفي لالتقاطها أيضاً، وبمجرد أن تحقق القطعة الفنية التي تريدها، انتظر عرضاً جيداً وسخياً وقم ببيعها لبدء عملك الصغير الخاص.

 

كيفية لعب لعبة Tie Dye:

 

في هذه اللعبة ستعيش أفضل صيحات الموضة الصيفية، كما يمكنك صنع ملابس صيفية وشاطئية بأشكال وألوان مختلفة، وستمنحك هذه اللعبة استوديو لتصميم قمصان ممتازة وملابس شاطئية، واحصل على طلبات من العملاء وقم بطلاء الملابس حسب رغبتك، وقم ببيعها في متجرك واحصل على المال.

 

أنفق المال على جعل ملابس العام أفضل، وقم بشراء الدعائم وإضافتها إلى الديكور، وعلى الرغم من ارتفاع الأسعار بسرعة كبيرة، فلن يتم إحراز تقدم كبير هنا، وهذا ما لم تكن على استعداد لمشاهدة إعلان أو إعلانين، حيث أنّ مشاهدة الإعلانات تعمل على زيادة أموالك المكتسبة، وكذلك مشاهدة إعلان لجمع النصائح وبعد ذلك شاهد إعلاناً لخدمة عملاء “VIP”، وبالطبع ستتوقف عن اللعب خلال الإعلانات، حيث إنها تحتوي على الكثير من الإعلانات.

 

وبغض النظر عن ذلك، إلّا إنّها لعبة مجانية مميزة ستقضي بالتأكيد بعض الوقت الممتع في لعبها، وألوانها الزاهية وشكل الشاطئ يرضي العين ويوجد بها موسيقى، وقم أولاً بتدوير إصبعك على الشاشة لتلفه لأعلى، ولا داعي للقلق بشأن الدوران بطريقة معينة، فاللعبة تهتم بذلك نيابةً عنك.

 

بعد ذلك، انقر لربط الثوب الملفوف في موضعه، كما تحتاج إلى النقر مرة واحدة لكل ربطة عنق، وبعد ذلك حان الوقت لإضافة الطلاء، وثبت القطارة في مكانها حتى تبدأ في ترك الدهان، ثم حركها في مكانها لتلطيف المادة، كما يمكنك تغيير الألوان من خلال النقر على زجاجات ملونة مختلفة، وبعد ذلك تحتاج إلى إنزال القميص في الماء وانتظر لحظة ثم ارفعه للخارج، وأخيراً عليك النقر على الشاشة لفك المشروع النهائي، وهذا كل ما يتطلبه الأمر لإكمال العملية.

 

تتم لعبة “Tie Dye” من خلال خمسة مراحل، وهي:

 

  • أولها أن يختتم الزي جاهزاً لألوانه، وببساطة ارسم شكل ثمانية على الشاشة لتغليفه.

 

  • المرحلة الثانية هي بالنقر على الشاشة لتأمين الزي.

 

  • في حين أنّ المرحلة الثالثة هي المهمة، لأنّه هذا هو المكان الذي يمكنك فيه إضافة الألوان، والتي يوجد منها اختيار لائق، ومع ذلك لإرضاء العميل تحتاج فقط إلى استخدام الألوان التي طلبوها.

 

  • المرحلة الرابعة هي قيامك بغمس القميص الملون داخل وخارج الماء قبل أن تطلب منك المرحلة النهائية النقر على الشاشة للتراجع عن الروابط ومعرفة النتيجة النهائية، وبالكاد تفرض ضرائب على الأشياء والجزء الوحيد الذي يتغير هو طلب لون العميل.

 

أولاً: ما يريده العميل:

 

يمكنك أن تطلق العنان لإبداعك، ولكن مع تقدمك في اللعبة عليك التأكد من أنّك تمنح العميل ما يريد حيث تحتاج إلى التحقق من الصورة التي يجلبها كل عميل والقيام بما يقوله، كما يتم اختيار الثوب تلقائياً لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك، حيث ستكون الألوان التي يريد العميل أن تستخدمها هي الألوان الأولى في قائمة الزجاجات أيضاً، لذا استخدمها وستعمل ببراعة.

 

ثانياً: ما هو المال في لعبة Tie Dye؟

 

يمكنك إنفاق الأموال التي تجنيها على ترقية أجزاء مختلفة من عملك، وهذه لا تغير أي شيء في اللعبة بل إنّها مجرد تجميلية، وأنت تجعل متجرك يبدو أفضل وتضيف ملابس جديدة محتملة يمكنك صنعها، كما لا فائدة من مشاهدة مقاطع الفيديو لكسب أموال إضافية، وبدلاً من ذلك شاهد الإعلانات التي توفر لك قطعاً إضافية من المعدات، لأنّها تضيف المزيد من التنوع إلى التجربة.

 

ميزات لعبة Tie Dye:

 

  • ميكانيكا بسيطة.

 

  • سهولة التحكم باللمس.

 

  • رسومات عالية.

 

نصائح لعب لعبة TIE DYE:

 

أولاً: استخدام الألوان بكثرة وبفعالية:

 

ما لم تكن في مهمة ألون معينة ومحددة مع العميل، فمن الممتع أن تكون مبدعاً كما تريد، وهذه هي الحيلة لكسب ثلاث نجوم على مستوى.

 

ثانياً: الحرص على الحصول على ثلاث نجوم:

 

وهذا مهم؛ لأنّه سيساعدك على فتح عناصر الملابس الإضافية وتقنيات التغليف، كما يُعتبر هذا التنوع أكثر إمتاعاً من استخدام نفس الملابس مراراً وتكراراً، وللحصول على ثلاث نجوم يجب أن تكون مبدعاً وأن تستخدم الكثير من الألوان، ما لم يطلب العميل ألواناً معينة.

 

ثالثاً: القيام بترقية الكوخ الخاص بك:

 

في حين أن ارتداء القمصان وملابس السباحة والفساتين أمر ممتع للغاية، إلّا أنّ الإنفاق النقدي أفضل كما يمكنك استخدام أموالك؛ لترقية متجرك وإنشاء الزخارف ووضع الدعائم المسلية في جميع أنحاء المنطقة.

 

رابعاً: خدمة كبار الشخصيات:

 

يأتي عملاء “VIP” دون أدنى فكرة عما يريدون، وهذا يترك لك اختيار عنصر الملابس ونمط اللف ومجموعة الألوان، وليس هذا فقط هو أفضل وقت لإبداعك للتألق، ولكن هذه الفرص هي الأكثر ربحية إلى حد بعيد.

 

المصدر
Game Review: Tie Dye (Mobile – Free to Play)Tie N Dye guide: tips, tricks and cheatsTie DyeTie Dye

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى