ألعاب إلكترونيةالتقنية

لعبة Void Tyrant

اقرأ في هذا المقال
  • ما هي لعبة Void Tyrant؟
  • كيفية لعب لعبة Void Tyrant
  • نصائح لعب لعبة Void Tyrant

إنّ لعبة “Void Tyrant” هي لعبة “RPG”، حيث ستجد نفسك مكلفاً برحلة وراء النجوم للدخول إلى “Chaos Pyramid” واستعادة عيون “Chronos”، لكنّها لن تكون سهلة، حيث ستقوم على اختيار بطلك من بين عدة فئات قوية مختلفة والبحث عن الكواكب البعيدة أثناء سفرك، ومحاربة أعداء في قتال استراتيجي قائم على الأدوار.

 

ما هي لعبة Void Tyrant؟

 

لعبة “Void Tyrant”: هي بطاقة “RPG” جديدة لمنصة “iOS” و”Android”، بأسلوب لعبة البلاك جاك وهدفك هو تجاوز مستويات أعداء أقسى واستخدام كل شيء لصالحك للفوز، من العناصر إلى “Guildins” إلى الأحجار الكريمة وكل شيء بينهما.

 

كما تُعد “Void Tyrant” بأنّها لعبة زاحفة تعتمد على البطاقات ولا تتناسب مع قالب الألعاب الأخرى في هذا النوع، وبين أسلوب القتال في لعبة “Blackjack” ونظام العتاد الغريب وحده، تُترك لأجهزتك الخاصة لمعرفة أفضل السبل لاستخدام كل شيء لصالحك في الانطلاق في رحلة عميقة.

 

كيفية لعب لعبة Void Tyrant:

 

تُلعب “Void Tyrant” عن طريق سحب أوراق من مجموعة تتكون من أرقام بين “1” و”6″، وهدفك هو الاقتراب قدر الإمكان من 12 ورفة دون تجاوز، وإذا كانت تشبه إلى حد ما لعبة “The Price is Right”، فأنت على الطريق الصحيح لمعرفة كيفية سير اللعبة، ولديك أيضاً مجموعة من البطاقات القابلة للاستخدام والتي تقدم مجموعة متنوعة من الهواة وتساعد في إمالة الاحتمالات لصالحك.

 

يمتلك خصمك أيضاً بطاقات من شأنها أن تحرف النتائج لتعبث معك، وأهم هذه البطاقات هو البطاقة الحارقة التي تقلل هدفك الأقصى بمقدار 1 أي من 12 إلى 11، ويبدو هذا غير مهم لكنّ هامش الربح عادة ما يكون 2-3 أرقام فقط في البداية ويمكن أن تخفيض بنسبة “40%” في الانتصارات عندما يكون لديك هذا الخطأ؛ لأنّ خصمك لا يزال بإمكانه زيادة الانتصارات إلى 12.

 

نظراً لأنّ المعارك تستند إلى لعبة ورق، فلا يمكن التعجيل بها كما هو الحال في معظم ألعاب “RPG” المحمولة، والاستراتيجيات التي تعمل في لعبة ورق حقيقية تعمل هنا أيضاً، وحاول الاقتراب قدر المستطاع من الرقم 21 دون أن تصل إلى 21 في الواقع.

 

لمنع الخسارة، يكون الحد الأدنى الجيد للتوقف عنده هو 16-18، ولا ترسم بطاقة أخرى بعد ذلك، وابق وشاهد ما إذا كان خصمك سينتهي برقم أقل أو يتجاوز الهدف ويمنحك الفوز، وبغض النظر عن الأرقام تحقق من نوع البطاقات التي لديك واستخدمها لصالحك حتى لو بدت وكأنّه خطأ، واستخدم بطاقاتك الاستهلاكية عندما تحصل عليها، وتكلفتها أقل في الاستخدام من البطاقات الأخرى، لكن التمسك بها سيؤدي إلى اغلاق سطح السفينة.

 

عندما تصل إلى المعركة الأخيرة قبل معركة الزعيم احتفظ بالمواد الاستهلاكية الخاصة بك لمعركة الزعيم ولكن في أي وقت قبل ذلك، امسح مجموعتك بحيث يمكنك إفساح المجال لبطاقات أخرى، و”EP” هو طاقتك في هذه اللعبة، وإدارة “EP” تختلف عن إدارة الطاقة في الألعاب الأخرى، ويتكلف لعب الورق “EP” تكلفة، لذا حاول الحفاظ على “EP” الخاص بك مرتفعاً إلى حد ما، ولكن لا تقم بتجميعه إلى هذا المستوى الذي ينتهي بك إلى الخسارة لأنّك لم تلعب أوراقًا كافية.

 

إذا كنت بحاجة إلى ربح “EP”، فتذكر استخدام مهارتك الدفاعية، ولن تتعرض لضرر أقل ضد الأعداء فحسب بل ستستعيد “EP” لدفاعك بنجاح ضد الهجمات، و”Guildins” هي أحد أشكال العملات في اللعبة التي يمكنك استخدامها لشراء ترقيات، ويمكنك استخدامه لشراء العتاد والترقيات ولكنّك تقاوم الرغبة، لأنّه يمكنك كسب الكثير من العتاد بمجرد الفوز في المعارك.

 

وبدلاً من ذلك استخدم “Guildins” الخاص بك لترقية وحدات العتاد وغيرها، مثل ساحات التدريب الخاصة بك، ويمكنك حفظ “Guildins” عند فتح فصول جديدة، والفارس هو فصلك الأول لكن الكاهن والحارس سيظهران لاحقاً، لذا يمكنك الانتظار حتى تفتح تلك الصفوف لاستخدام جيلدين الخاص بك، وأكمل المهمات لكسب المزيد من “Guildins”، ولديك عدد من المهام لفتحها في وقت واحد لذا استخدمها لكسب المزيد من “Guildins”، ثم قم بتخزين “Guildins” عندما تحتاج إليها.

 

نصائح لعب لعبة Void Tyrant:

 

أولاُ: التمهل أثناء اللعب:

 

يمكن أن تستغرق المعارك وقتاً طويلاً في “Void Tyrant”، وحتى مع تشغيل جميع خيارات تخطي الرسوم المتحركة والحوار، يمكن أن يشعر كل شيء في اللعبة وكأنّه يسير على طول، وهذا صحيح بشكل خاص إذا كنت في عجلة من أمرك للعودة إلى حيث ماتت في آخر جولة لك، ولهذا السبب قد يكون من المهم محاولة تقليل وقت القتال عن طريق التنصت بسرعة على المنعطفات.

 

تجنب القيام بذلك بأي ثمن، ومن السهل جداً ارتكاب خطأ مهمل إذا كنت تحاول فقط التعجيل بالأشياء ويمكن أن يؤدي منعطف واحد سيئ إلى إنهاء الجري، وتحقق دائماً لمعرفة ما يمتلكه خصمك وما البطاقات التي يمكنك لعبها وما يمكنك التخلص منه قبل أن تقرر الضرب أو الوقوف، وسيسمح لك أخذ الوقت للقيام بذلك باتخاذ قرارات أفضل بكثير، حيث يتيح لك التقدم بشكل أكثر كفاءة.

 

ثانياً: استخدام “em” إذا كان لديك:

 

في أي جولة محددة في “Void Tyrant”، من المحتمل أن تتم إضافة بعض البطاقات القابلة للاستهلاك إلى مجموعتك، وعادةً لا تكلف هذه البطاقات الخاصة الكثير من “EP” للعب، ولكن الجانب السلبي هو أنّها تختفي من مجموعتك عند استخدامها، كما قد تميل إلى حفظ واستخدام هذه البطاقات في الوقت الذي يمكنها فيه حقاً إحداث فرق مثل قتال الرؤساء.

 

ولكن من المحتمل أن يكون ذلك خطيراً، وبقدر ما تكون البطاقات الاستهلاكية كبيرة إلّا أنّها تنفخ مجموعتك وتجعلها أقل اتساقاً، وحتى أنّها قد تؤدي إلى سقوطك إذا تمسكت بالكثير منهم لفترة طويلة جداً، وبدلاً من ذلك ما عليك سوى استخدام المواد الاستهلاكية متى بدت مفيدة وستبقى مجموعتك ضعيفة.

 

ثالثاً: إدارة “EP”:

 

ربما تكون طاقتك “EP” في “Void Tyrant” هي المورد الأكثر قيمة لديك، حيث يتيح لك اختيار ولعب جميع أنواع البطاقات التي يمكن أن تتيح لك التغلب على تنوع نظام القتال الأساسي، كما يجب عليك استخدام هذا المورد في أقرب وقت وبقدر ما يتوفر ولكن لا يجب أيضاً إهداره، وهذا يعني أنّه لا يجب عليك أبداً محاولة حفظ “EP”، ولكن يجب أيضاً أن تنفقه فقط على بطاقات ستمنحك ميزة في الوقت الحالي.

 

قد يعني هذا التخلص من أكثر من مجرد التخلص المجاني الذي تحصل عليه للعثور على ما تبحث عنه بالضبط، وإذا قمت بذلك فستربح المزيد من جولات القتال، والتي تستعيد مقياس “EP” الخاص بك مع كل ضربة، وعندما تنقلب الأمور جنوباً، تذكر دائماً أنّه يمكنك اللعب بشكل متحفظ والدفاع ضد الهجمات، ممّا يسمح لك باستعادة جزء كبير من “10 نقاط”.

المصدر
Void Tyrant: Walkthrough, Cheats, Tips, and Strategy GuideVoid TyrantVoid Tyrant guide - General tips and tricks for new playersVoid Tyrant – A Sci-Fi/Fantasy Card-Based Strategy RPG.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى