التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

لماذا تعتبر التيك توك منصة قيمة للعلامات التجارية؟

اقرأ في هذا المقال
  • التيك توك منصة قيمة للعلامات التجارية

التيك توك منصة قيمة للعلامات التجارية:

تشهد التيك توك (TikTok) فترة من النمو المتسارع في الوقت الحالي، ممّا يعني أن هناك جمهورًا ضخمًا جاهزًا للاستفادة منه من قبل العلامات التجارية الإبداعية.

حصدت العلامات التجارية التي تحولت بنجاح إلى التيك توك (TikTok) مبكرًا مكافآت ضخمة من حيث زيادة التوعية بالعلامة التجارية، وغالبًا باستثمارات قليلة جدًا.

قام ناشرون مثل (The Washington Post) بتجميع ما يزيد عن 400 ألف متابع في أقل من عام، ووضعوا أنفسهم كقوة إبداعية ومن المحتمل أن يحولوا وصولهم إلى ديموغرافية جديدة أكثر عالمية وأصغر سنًا في هذه العملية.

يتمتع التيك توك (TikTok) أيضًا بمجال لعب متكافئ إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بتحقيق حالة فيروسية على التطبيق. على عكس الإنستقرام (Instagram) أو يوتيوب (YouTube)، يمكن حتى للحسابات التي ليس لها متابعون الحصول على ملايين المشاهدات لمقطع فيديو جديد. والمحتوى حقًا ملك على التيك توك (TikTok).

وإلى جانب الإمكانات الهائلة للوعي بالعلامة التجارية والوصول إليها، يمكن أن تعمل التيك توك (TikTok) قريبًا على تسهيل جذب حركة المرور من النظام الأساسي من خلال تقديم رابط في السيرة الذاتية.

يمكن حاليًا للمستخدمين المحددين فقط إضافة رابط إلى سيرتهم الذاتية على التيك توك (TikTok)، ولكن من المحتمل أن يتم نشر ذلك على نطاق أوسع في الأشهر المقبلة. وفي الوقت الحالي، يمكن لجميع المستخدمين إضافة روابط إلى ملفاتهم الشخصية على الإنستقرام (Instagram) و يوتيوب (YouTube) من ملفهم الشخصي على التيك توك (TikTok).

وإذا كنت لا تزال غير مقتنع بالتيك توك (TikTok)، فهناك ميزة كبيرة أخرى تتمثل في مدى سرعة تطور النظام الأساسي لتناسب احتياجات العلامات التجارية والمعلنين. كما أن إعلانات التيك توك (TikTok) هي بالفعل استراتيجية تسويق مثبتة للعديد من العلامات التجارية.





المصدر
Everything Brands Need to Know About TikTok in 2020How 7 Brands are Using TikTokHow TikTok is the new sensation among brands and creators5 Reasons Why TikTok Marketing Should Be Ticked By Your Brand in 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى