التقنيةانستقرام

ما هي مُميّزات تطبيق انستجرام؟

اقرأ في هذا المقال
  • أهم مميزات انستجرام

أهم مُميّزات انستجرام :

هناك الكثير من المُميّزات التي جعلت تطبيق انستجرام من أكثر التّطبيقات انتشاراً واستخداماً، ويمكن الوصول إليها عن طريق الضّغط على الشّكل ذي الخطوط الثلاثة الموجود أعلى الصّفحة الشّخصيّة للمُستخدِم.

1- خاصّيّة الأرشيف:

يتمّ حُفظ جميع القصص التي قام المُستخدم بنشرها وتاريخ النشر، حيثُ يمكن للمستخدمِ وحدهُ رؤية القصص المَحفوظة في الأرشيف والتّحكّم بإعادة نشرها .

2- نشاطكَ الخاصّ:

من خلال هذه الخاصيّة يستطيع المُستخدم معرفة الوقت الذي يقضيهِ على انستجرام خلال اليوم والأسبوع، والمُميّز هنا أنّ المُستخدم يستطيع التّحكّم بالوقت الذي يقضيهِ على حسابهِ، حيثُ يقوم بتحديدِ الوقت المطلوب وعند تجاوزهِ يقوم انستجرام بإشعارك عن طريق خاصّية الإشعارات.

3- المنشورات المحفوظة:

في كثير من الأحيان وأثناء تصفُّح حساب الانستجرام نرى الكثير من المنشورات المُفيدة ولا يكون هناك وقت لتصفحها فيقوم المُستخدم بحفظها لوقت الحاجة.

4- الأصدقاء المقربون:

يمكن عمل قائمة خاصّة تُسمى أصدقاء مقربون، حيثُ تقوم باختيارهم ومشاركة القصص الخاصّة بكَ معهم فقط، حيثُ يتغيّر لون دائرة القصص من الأحمر إلى الأخضر.

5- البحث عن الأصدقاء:

يُتيحُ لكَ انستجرام فرصة البحث عن الأصدقاء وزيادة عدد المتابعين، حيث يمكن ربط الأسماء على هاتفكَ مع تطبيق انستجرام فيقوم باقتراحهم لكَ ويمكنكَ بعدها متابعتهم، أو يقوم باقتراح أصدقاء الأصدقاء لك.َ

6- ربط الانستجرام مع الفيس بوك:

يُمكنك مشاركة الصّور التي قمتَ بتحميلها على انستجرام على موقع فيس بوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى