التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

مقاييس فيديو الفيسبوك

اقرأ في هذا المقال
  • الاحتفاظ بالفيديو
  • مشاركة الفيديو

مع تحول الفيديو إلى جزء كبير من Facebook، يوفر Facebook الكثير من البيانات للسماح لك بقياس نجاح مقاطع الفيديو الخاصة بك ، سواء كنت تقوم بتشغيل إعلانات الفيديو أو البث المباشر أو نشر مقاطع الفيديو الأصلية على Facebook. فيما يلي بعض مقاييس Facebook التي يجب عليك تتبعها لقياس نجاح محتوى الفيديو الخاص بك.

1- الاحتفاظ بالفيديو

إذا كنت تنشر مقاطع فيديو مدتها 10 دقائق، ولكن غالبية جمهورك يشاهدها 30 ثانية فقط فقد ترغب في قطعها. لمعرفة كيفية النسبة المئوية لمقاطع الفيديو التي يشاهدها الأشخاص، يمكنك الاطلاع على قسم تفاصيل المشاركة في Page Insights. ستتمكن من رؤية المكان الذي ينزل فيه معظم المشاهدين، وعدد المشاهدات الفريدة التي تحصل عليها والمزيد.

2- مشاركة الفيديو

تمامًا مثل مشاركات Facebook غير المتعلقة بالفيديو، يُعدّ التفاعل مقياسًا مهمًا لرصد مقاطع الفيديو أيضًا. بالإضافة إلى الإعجابات والمشاركات والتعليقات، هناك مقياس آخر للتفاعل ستراه هنا هو النقرات للتشغيل.


تقيس النقرات للتشغيل عدد مرات نقر الأشخاص على الفيديو لتشغيله بدلاً من مشاهدته من خلال التشغيل التلقائي في خلاصتهم. لا تنشر مقاطع فيديو فقط وتنسى ذلك. ابحث في مقاييس Facebook للتأكد من أن الأشخاص يشاهدون المحتوى ويتفاعلون معه.

المصدر
https://sproutsocial.com/insights/facebook-metrics/commexisrivaliq

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى