التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

هل من الممكن أن تساعد تحليلات صفحة أي شركة على لينكد إن على تحسين الجهود التسويقية

اقرأ في هذا المقال
  • التحديثات التي تدفع أكبر قدر من المشاركة.
  • تصفية اتجاهات المشاركة حسب النوع والفترة الزمنية.
  • احصل على بيانات ديموغرافية أكثر تفصيلاً عن متابعيك.
  • انظر نمو قاعدة المتابعين الخاص بك ومقارنتها مع العلامات التجارية المماثلة.

إن العمل كمدير على وسائل التواصل الاجتماعي يتمتع بإمكانيات لا تصدق لزيادة الوعي والدعوة لعلامة LinkedIn التجارية. من خلال قنوات التواصل الاجتماعي، أنت قادر على إقامة علاقات مع المحترفين والتفاعل معهم من خلال المحتوى ذي الصلة. ولكن إذا لم تكن تعرف المحتوى الذي يحفز المشاركة، أو مع من تتفاعل معه، فكيف يمكنك فهم كيفية تحقيق النتائج لعملك؟

لذلك إن أدوات مثل تحليلات صفحة شركة LinkedIn مهمة جدًا لمساعدتك في تحسين المحتوى الخاص بك على أساس منتظم. بالنسبة إلى جميع مديري وسائل التواصل الاجتماعي، هناك أربع طرق يمكن لتحليلات صفحة شركة LinkedIn أن تساعد فيها على تحسين جهودك التسويقية على اللينكد إن LinkedIn.

طرق تحليلات صفحة شركة LinkedIn:

1. تحديد التحديثات التي تدفع أكبر قدر من المشاركة:

احصل على رؤى أعمق حول أداء صفحتك باستخدام مقياس التسويق هذا على LinkedIn. يمكنك تقييم المشاركات التي تتلقى أكبر عدد من التفاعلات (الإعجابات والتعليقات والمشاركات) والنقرات وحتى المتابعين المكتسبين جميعًا في لوحة تحكم واحدة. هذه طريقة رائعة لتحديد المشاركات التي كانت الأكثر جاذبية وتنظيم جدول النشر الخاص بك لاستيعاب أنواع المحتوى المحددة التي تحقق أفضل أداء.


لا تثبط عزيمتك إذا لم تتلقى الكثير من الإعجابات أو التعليقات. من المرجح أن ينقر معظم الأعضاء بدلاً من التعليق، وإذا كان هدفك هو زيادة جيل العملاء المحتملين، فإن تحديثات الشركة هي أسلوب رائع بالنسبة لك للاستفادة من العملاء المحتملين الذين يبحثون عن الجودة.

2. تصفية اتجاهات المشاركة حسب النوع والفترة الزمنية:

على الجانب الأيسر من الصفحة، سترى “النطاق الزمني” كقائمة منسدلة. النطاق الافتراضي إلى 15 يومًا. لأغراض المقارنة، استخدم عرض لمدة 30 يومًا على أساس شهري لقياس مدى تحسن المحتوى الخاص بك كل شهر. يسمح لك تحديد الاتجاهات بتحديد أولويات أيام الأسبوع عندما تكون أكثر المشاركات مشاهدة و / أو الأكثر شيوعًا، وبهذه الطريقة يمكنك تعديل تقويم محتوى الشهر القادم وفقًا لذلك. عادةً ما نجد أن جمهورنا أكثر تفاعلاً خلال أيام الأسبوع.

3. احصل على بيانات ديموغرافية أكثر تفصيلاً عن متابعيك:

تسمح لك القدرة على الحصول على نظرة أكثر دقة لمتابعيك بتخصيص تسويقك على LinkedIn لتناسب صناع القرار الرئيسيين. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء محتوى القيادة الفكرية الموجّه بشكل خاص نحو الإدارة العليا، أو التصفية حسب نوع الصناعة وتقديم الرسائل ذات الصلة إلى قادة رأسيين محددين.


إذا كنت مسوقًا عالميًا، مثل العديد منا اليوم، يمكنك معرفة المنطقة التي ينتمي إليها متابعوك وتقديم تحديثات الحالة المستهدفة للوصول إلى المحترفين في هذه المناطق. أو إذا كنت تتطلع إلى إشراك الشركات الصغيرة، فإن فلتر حجم الشركة يسمح لك بتحديد ما إذا كنت تصل إلى هذا الجمهور الأساسي. يمكن أن يساعدك فهم من هم متابعوك على تقديم المحتوى الذي يريدونه وسيتفاعلون معه.

4. انظر نمو قاعدة المتابعين الخاص بك ومقارنتها مع العلامات التجارية المماثلة:

يمثّل الأشخاص الذين يتبعون شركتك “العملاء المحتملين”، وهو أسهل بكثير في التحويل إلى عميل محتمل من شخص لا يعرف شركتك على الإطلاق. إن تطوير مجتمع متابع قوي سيجعل من السهل توليد الإحالات وتحقيق الوصول الفيروسي للمحتوى الغني. وبالنسبة لتلك الأرواح التنافسية في الحشد، فإن تحليلات صفحة شركة LinkedIn لا تسمح لك فقط بتتبع نمو المتابعين الخاص بك ولكن أيضًا رؤية كيف تتعامل مع منافسيك.

المصدر
linkedinpublishinghelp

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى