التقنيةسناب شاتمواقع التواصل الاجتماعي

وجه المستخدم في الفيديوهات على السناب شات Snapchat Cameos

اقرأ في هذا المقال
  •  ما هو Snapchat Cameos
  • كيفية إعداد وجه المستخدم في الفيديوهات Snapchat Cameos
  • كيفية إصلاح مشاكل Snapchat Cameos
  • لماذا لا أمتلك Snapchat Cameo

السناب شات هو تطبيق شبكات اجتماعية لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة التي طورها إيفان شبيجل وبوبي ميرفي، كما ويمكن للمستخدمين التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو وإضافة نص ورسومات، وإذا كنت ترغب يوماً في تمثيل صور (GIF) الخاصة بك، فيمكنك فعل ذلك باستخدام (Snapchat Cameos) تتيح هذه الميزة للمستخدمين لصق رؤوسهم فوق مقطع فيديو متكرر وأفضل جزء هو أن هناك المئات من النقوش للاختيار من بينها.

 

 ما هو Snapchat Cameos؟

 

بناءً على النجاح الهائل الذي حققته ملصقات (Bitmoji) والتي قامت أساساً بلصق صورة (Bitmoji) الرمزية الخاصة بك في مواقف ذات صلة لك، فإن (Snapchat Cameos) موجود هنا لجلب رسائلك إلى مستوى جديد من الطابع الشخصي، كما يتطلب وجه المستخدم  في السناب شات (Snapchat Cameos) منك التقاط صورة لرأسك ثم لصق تلك الصورة أعلى مقطع فيديو موجود من بنك الفيديو الخاص في السناب شات، والآن بدلاً من استخدام الصورة الرمزية المتحركة الخاصة بك في (Bitmoji) فإنه يمكنك إرسال فيديو شخصي يشبه (GIF) لتصوير مشاعرك بشكل أفضل.

 

كما يجعلك (Cameos) نجمة مقاطع الفيديو القصيرة والمتكررة التي يمكنك إرسالها إلى الأصدقاء في الدردشة، وسواء كنت تشعر بالحماس أو الإرهاق أو تريد فقط إلقاء التحية، فإنه يمكنك العثور على النقش المثالي للحظة ويمكنك حتى تخصيص التسميات التوضيحية لبعض النقوش لجعلها خاصة بك، كما يمكنك العثور على (Cameos) وإرساله في الدردشة بجوار ملصقاتك مباشرةً، وإنه يتم طرحها على الآيفون و الأندرويد ومع أكثر من (150 Cameos) للاختيار من بينها والمزيد منها.

 

كيفية إعداد وجه المستخدم في الفيديوهات Snapchat Cameos:

 

خيار (Snapchat Cameo) موجود بالفعل في قسم الرموز التعبيرية الخاص بك، لكن ربما لم تلاحظه، وذلك من أجل البدء في استخدام (Cameos) وكل ما عليك أولاً إعداد (Cameo selfie) ولإعداد صورة سيلفي جديدة.

 

  • قم بتشغيل تطبيق السناب شات.

 

  • ثم افتح محادثة مع أي مستخدم.

 

  • الآن اضغط على خيار الرموز التعبيرية بجوار مربع الدردشة، كما يجب أن ترى جميع ملصقات (Bitmoji) العادية وذلك إذا قمت بربط (Bitmoji) بـ (Snapchat).

 

  • في اللوحة السفلية، انقر على الخيار بجوار “Bitmoji” فسوف تعرض الأيقونة وجهاً عليه علامة +.

 

  • انقر الآن على أي مقطع فيديو.

 

  • ثم استعد لالتقاط صورة ذاتية.

 

  • ضع وجهك تماماً داخل الفاصل المحدد، كما يمكنك دائماً التقاط صورة ذاتية أخرى إذا لم تنجح الصورة الأولى ثم انقر فوق الصورة.

 

  • حدد جنسك، وانقر على “متابعة” وهنا يمكنك أيضاً اختيار تخطي هذه الخطوة.

 

  • انتظر وشاهد بينما يقوم التطبيق بإنشاء ترسانة خاصة بك من (Cameos) إذا لم تعجبك الصورة الشخصية التي التقطتها، فيمكنك اختيار “إعادة التقاط صورة ذاتية” في هذه المرحلة للعودة إلى البداية.

 

ملاحظة: إذا قمت بتعطيل “Two-person Cameo”، وأردت تمكينه في وقت لاحق فسيتعين عليك إزالة (Cameo selfie) وإعادة العملية.

 

1. كيفية استخدام Snapchat Cameos:

 

يعمل (Snapchat Cameos) بطريقة مشابهة لملصقات (Bitmoji) فيجب عليك أولاً الدخول في محادثة مع مستخدم في السناب شات ونظراً؛ لأن النقوش في السناب شات (Snapchat Cameos) لديه الآن خيار بحث، فستحتاج إلى استخدام مربع الدردشة نفسه، وتم تصميم (Snapchat Cameos) لفهم ما تتحدث عنه في النص الخاص بك ومنحك محتوى ذي صلة لذلك بمجرد كتابة رسالتك، اعرض النقش الخاص بك عن طريق النقر على “Emoji” وهنا سيظهر النقش الخاص بك أسفل ملصقات (Bitmoji) الخاصة بك، ثم حدد النقش الذي ترغب في إرساله وانقر عليه ببساطة، كما يمكنك حتى استخدام كلمات مفردة للعثور على النقش، فعلى سبيل المثال كتابة “مرحبًا” في مربع الدردشة ستظهر لك نقشاً ذات صلة تقول مرحباً.

 

2. كيفية تغيير النقش الخاص بك في السناب شات:

 

يحتاج المستخدم إلى تحديد الدردشة والنقر على أيقونة الوجه المبتسم على يمين شريط الدردشة، ثم النقر على أيقونة كاميو وهي وجه مبتسم بنجمة، والآن يمكن للمستخدم تحديد أي (Cameo) من النصف السفلي من الشاشة، وبدلاً من النقر على “إرسال” كما يجب على المرء بدلاً من ذلك تحديد خيار “المزيد” في الجانب السفلي الأيسر، ومن هناك يمكن للمستخدم النقر على خيار “صورة شخصية جديدة” وبعد ذلك ، سيتم نقل المستخدم أخيرًا إلى شاشة الصور الشخصية لإنشاء صورة شخصية جديدة خاصة به.

 

3. كيفية حذف ملف النقش في السناب شات:

 

لحذف صورتك الشخصية (Cameo).

 

  • قم بتشغيل تطبيق السناب شات.

 

  • ثم انقر على (Bitmoji) الخاص بك في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة.

 

  • انتقل الآن إلى الإعدادات، ثم انتقل لأسفل إلى الأسفل.

 

  • حدد “Clear My Cameos Selfie”.

 

  • ثم “Clear” والآن ما عليك سوى اتباع الدليل أعلاه لالتقاط صورة سيلفي جديدة.

 

كيفية إصلاح مشاكل Snapchat Cameos:

 

وجه المستخدم في الفيديوهات هي ميزة ممتعة تجذب انتباه الملايين من المستخدمين في السناب شات، كما ويمكنك العثور على الكثير من النقش الجديد على السناب شات كل يوم، كما يرسل جميع مستخدمي السناب شات صورة متحركة   في الدردشة عن طريق تغيير نص النقش كل يوم.

1. قم بتحديث تطبيق السناب شات.

 

 

2.مسح ذاكرة التخزين المؤقت في السناب شات:

 

يمكن أن يؤدي مسحها إلى تعزيز تطبيق السناب شات الخاص بك وكذلك إصلاح النقش وعدم إظهار المشكلات، لذلك قم بالضغط على أيقونة ملف التعريف الخاص بك من الزاوية اليسرى العليا، ثم اضغط على خيار الإعدادات من الزاوية اليمنى العليا وبعد ذلك قم بالتمرير لأسفل وانقر على مسح ذاكرة التخزين المؤقت ثم اضغط على مسح.

 

3. فرض إيقاف التطبيق:

 

ما يفعله هذا الخيار هو إعادة تعيين دورة السناب شات ويساعد في إصلاح الخطأ.

 

1. لمستخدمي أندرويد:

 

  • حدد موقع تطبيق السناب شات الخاص بك.

 

 

  • الآن، اختر خيار معلومات التطبيق.

 

  • ثم اضغط على (Force Stop).

 

2. لمستخدمي IOS:

 

  • عندما يبقى السناب شات قيد التشغيل في الخلفية، انتقل إلى شاشتك الرئيسية.

 

  • انقر نقراً مزدوجاً على زر الصفحة الرئيسية.

 

  • بعد ذلك، حدد موقع تطبيق السناب شات واسحبه لأعلى ممّا سيؤدي إلى إيقاف التطبيق.

 

4. استخدم VPN:

 

في هذه الحالة استخدم  الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN) أو ببساطة قم بتثبيت (VPN) على هاتفك المحمول.

 

لماذا لا أمتلك Snapchat Cameo؟

 

جميع أصدقائك في (Snapchat) يستخدمون النقش ويمرحون، ولكن لا يمكنك حتى العثور على النقش، وإذا كنت من مستخدمي السناب شات لفترة طويلة جداً، ولكن لا يمكنك الحصول على ميزات صغيرة أو رؤيتها فعليك أولاً التأكد من أنك تبحث عن النقش في القسم الصحيح، وهذا يعني أولاً تحديد موقع النقش من خلال المسار التالي دردشة ثم ملف تعريف الأصدقاء ثم وجه مبتسم وبعد ذلك وجه بنجمة أو وجهين.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر
What is a Snapchat Cameo: How to get, change, and delete your cameoEverything You Need to Know About Snapchat CameosHow To Fix Snapchat Cameos Not Appearing In The AppWhat is Cameo? The celebrity shoutout app with everyone from Sean Astin to Carole BaskinSnapchat Cameos edit your face into videos

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى