الجغرافيامدن حول العالممدن سياحية

مدينة الغارف

اقرأ في هذا المقال
  • التعريف بمدينة الغارف
  • أشهر الأماكن السياحيّة فيها

التعريف بمدينة الغارف:

تُعدّ أحد أهم الوجهات السياحيّة في البرتغال، يوجد فيها العديد من الشواطئ الرمليّة والكهوف الجميلة، بالإضافة إلى القُرى الرائعة والمنحدرات الخلّابة، وتتميّز المدينة بمناخها المعتدل على مدار العام، وتتميّز المنطقة بأجمل الشواطئ الرمليّة في أوروبا، كما يوجد فيها حوالي 150 شاطئاً مثل: شاطئ كاميلو بيتش، وشاطئ برايا دا مارينا، وشاطئ برايا دا فاليسيا.

كما يمكنك الإنضمام إلى جولات لااستكتشاف الكهوف، وأكثر ما يميّز هذه الكهوف أنّه يمكنك السباحة فيها، وتتميز أيضاً بمياهها الفيروزيّة الجميلة التي تجذب الأنظار إليها من كل أنحاء العالم.

أشهر الأماكن السياحيّة فيها:

  • تافيرا:
    تُعتبر واحدة من أجمل المناطق في الغارف، وتُعدّ مدينة ذات تاريخ وثقافة، حافظت على الكثير من عاداتها وتقاليدها إلى الوقت الحالي، وتتميّز بوجود العديد من الأماكن التاريخيّة المميّزة، بما فيها الجسر الروماني والقلعة القديمة والكنائس.

  • حديقة ريا فورموزا الطبيعية:
    تُعتبر الحديقة فرصة رائعة لعشّاق الطبيعة واكتشاف الحياة البريَّة فيها، ويوجد فيها حوالي 200 نوع من الطيور، كما تضم الكثير من المشاهد الطبيعيّة والبحيرات، كما أنَّها أُختيرت كواحدة من أجمل عجائب الدنيا في البرتغال.

  • فارو:
    تُعدّ عاصمة الغارف الساحرة، وكما تُعدّ قلب المنطقة، يُمكنك الاستمتاع بالعديد من الأطعمة البرتغالية المميّزة، والتعرّف على عادات السكّان المحليين فيها، كما يوجد فيها العديد من المعالم السياحيّة مثل القلعة الشهيرة، ومتحف علم الآثار، ومتحف التاريخ البحري، بالإضافة إلى العديد من المقاهي والشوارع الضيّقة فيها.

  • مدينة مارينا فيلا مورا:
    يُعتبر مكان مذهل لمشاهدة اليخوت الكبيرة وتجربة الطعام الرائع، ويُعتبر ذات إطلالة بانوراميّة مميزة على العديد من الشواطئ، ويوجد فيها العديد من ملاعب الغولف.

  • برايا دي اديسيكس:
    يقع شاطئ برايا دي اديسيكس في جنوب البرتغال، ويُعتبر مناسب للعائلة؛ لأنّه غير مزدحم وهادئ، كما يُعتبر المكان المناسب للاسترخاء، وأكثر ما يميّزه شكله الذي يكون على شكل هلال.

المصدر
صفحة مدينة الغارف في خريطة الشارع المفتوحةصفحة مدينة الغارف في Geo Names Id

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى