الجغرافيامدن حول العالممدن سياحية

مدينة بادن بادن

اقرأ في هذا المقال
  • التعريف بمدينة بادن بادن.
  • أهم الأماكن السياحية فيها.
  • أشهر الأكلات في دولة ألمانيا الاتحاديّة.

التعريف بمدينة بادن بادن:

تقع مدينة بادن بادن في جنوب غرب دولة ألمانيا، وتحديداً في شمال غرب منطقة الغابة السوداء، شرق نهر الراين، ويبلغ ارتفاعها 181 متر فوق مستوی سطح البحر، ويُعدّ “جبل بادينر هووي” أعلی قمّة فيها، حيث يبلغ ارتفاعه 1002 متر فوق مستوی سطح البحر.

وتُعتبر مدينة بادن بادن الوجهة المثاليّة للهدوء والاستجمام، حيث تتميّز بوجود العديد من ينابيع المياه السّاخِنة فيها، بالإضافة إلی وجود العديد من الحمّامات الحراريّة، والمُنتجعات الترفيهيّة والصحيّة، والعديد من المتاحف، المعارض الفنيّة، أماكن التسوق، والمسارح.

وتستقطب مدينة بادن بادن العديد من السيّاح من مختلف أنحاء العالم، وتوفِّر المدينة العديد من الأنشطة الترفيهيّة لزوّارها، كـَممارسة لعبة الغولف، ركوب الدرّاجات الجبليّة، التسلّق علی الجِبال، وغيرها العديد من الأنشطة المُمتعة.

وتُعتبر “اللغة الألمانيّة” اللغة الرسميّة في بادن بادن، بالإضافة إلى الدنماركيّة، الصربيّة، الفريزيّة، الرومانيّة، الكرديّة، التركيّة، الروسيّة، والبلقانيّة، وتُعدّ “الدّيانة المسيحيّة البروتستانتيّة” الدّيانة الرسميّة في ألمانيا، ثمّ يليها المسيحيّة الكاثوليكيّة، والدّيانة الإسلاميّة، واللادينيّة.

وتلعب السّياحة دوراً مهمّاً في اقتصاد مدينة بادن بادن، حيث يوجد فيها العديد من الأماكن التاريخيّة، والأثريّة، والسياحيّة، بالإضافة إلی العديد من المنتجعات، والفنادق، والحدائق، والمُنتزهات، وتستقطب العديد من السيّاح من مختلف أنحاء العالم؛ للتمتّع بمناظرها الخلّابة.

ويُمكنك زيارة مدينة بادن بادن والتجوّل فيها، واستكشاف معالمها التاريخيّة والأثريّة والسياحيّة، ويُمكنك الذّهاب إلی أسواقها الشعبيّة، وشراء كلّ ما تحتاجه منها، ويُمكنك أيضاً الذّهاب إلی المقاهي والمطاعم المُنتشرة فيها، وتذوّق أشهی المأكولات المحليّة، ولا تنسی التقاط العديد من الصّور التذكاريّة.

أهم الأماكن السياحيّة فيها:

بحيرة موملسي:

تُعتبر بحيرة موملسي من أشهر الوجهات السياحيّة في مدينة بادن بادن، حيث تستقطب العديد من السيّاح من مختلف أنحاء العالم، وتُعتبر الوجهة المثاليّة للهدوء والاسترخاء، ويصل عُمق البحر إلی 17 متر، ويصل ارتفاعها إلی 1036 متر، ويُمكنك زيارتها والتمتّع بقضاء أجمل الأوقات أمامها، ويُمكنك ركوب القارب والقيام برحلة بحريّة فيها، ومُشاهدة المناظر الطبيعيّة من حولك، والذّهاب إلی أحد المطاعم القريبة منها، وتناول أشهی المأكولات المحليّة، ولا تنسَ إحضار الكاميرا الخاصّة بك، والتقاط العديد من الصّور التذكاريّة.

قلعة هاهونبادن:

تُعدّ قلعة هاهونبادن من أشهر المعالم في مدينة بادن بادن، حيث تستقطب العديد من السيّاح من مختلف أنحاء العالم، وتُعتبر الوجهة المثاليّة لمحبيّ التاريخ، حيث يوجد فيها العديد من الأنقاض القديمة، ويُمكنك زيارتها والتجوّل فيها، واستكشاف معالمها التاريخيّة عن قُرب، والتمتّع بقضاء أجمل الأوقات فيها برفقة العائلة والأصدقاء، ولا تنسَ إحضار الكاميرا الخاصّة بك، والتقاط العديد من الصّور التذكاريّة.

حديقة الزهور:

تُعتبر حديقة الزّهور من أجمل الوجهات السياحيّة في مدينة بادن بادن، حيث تستقطب العديد من السيّاح من مختلف أنحاء العالم، وتُعتبر الوجهة المثاليّة لمحبيّ الطبيعة، وتضمّ الحديقة العديد من أنواع الورود الّتي يصل عددها إلی 10 وردة، كما تضمّ الحديقة العديد من نوافير المياه السّاحِرة، والتماثيل الرّائعة.

ويُمكنك زيارتها والتجوّل فيها، والتمتّع بقضاء أجمل الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء، ومُشاهدة المناظر الطبيعيّة من حولك، والذّهاب إلی أحد الأكشاك المنتشرة فيها، وتناول أشهی المأكولات المحليّة، ولا تنسَ إحضار الكاميرا الخاصّة بك، والتقاط العديد من الصّور التذكاريّة.

متحف فابرجيه:

يُعدّ متحف فابرجيه من أشهر المعالم في مدينة بادن بادن، حيث تضمّ تأسيسه في عام 1960 للميلاد، ويضمّ المتحف حوالي 700 قطعة أثريّة، ويُعتبر من أشهر المتاحف في ألمانيا، ويتكوّن المتحف من طابقين، ويوجد فيه معرض يضمّ العديد من السيّارات الألمانيّة القديمة، ويُمكنك زيارته والتجوّل فيه، والتمتّع بقضاء أجمل الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء، ولا تنسَ إحضار الكاميرا الخاصّة بك، والتقاط العديد من الصّور التذكاريّة.

أشهر الأكلات في جمهوريّة ألمانيا الاتحاديّة:

  • سباتزل:
    تُعتبر من أشهر الأكلات في ألمانيا، وتُعدّ الطبق المناسب لمحبّي الأكل النباتي، وتتكوّن من معكرونة، جبن الليمبرجر، البيض، القمح، ويُعتبر من الأطباق الجانبيّة.

  • سجق مشوي:
    في الغالب يكون مصنوع من لحم الخنزير، ولكن بعض المحلّات تصنعه من اللحم البقري، ويتم تقديمه مع الصَّلصة الحارَّة.

  • البطاطا المقليّة:
    يُعدّ طبق البطاطا المقليّة من أهم الأطباق في ألمانيا، ويتم تحضيره من خلال وضع البطاطسفي المقلاة مع الزيت، ولحم الخنزير المقدَّد، والبصل، ويُعتبر من الأكلات الشهيرة في ألمانيا.

  • سويربراتين:
    يُقدّم في العديد من المناسبات الخاصّة، ويتكوّن من اللحم البقري، ويتمُّ وضعه داخل الفرن لينضج، ويُقدّم بجانبه البطاطس.

  • سنيتزل:
    هذا الطَّبق عبارة عن قطع من لحم العجل، مُغطاة بالبيض والبقسماط والدقيق، يتم قليها وتقديمها مع شرائح الليمون فوقها.

المصدر
صفحة بادن بادن في خريطة الشارع المفتوحة.صفحة بادن بادن في ميوزك برينز.صفحة بادن بادن في GEO NAMES ID.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى