العناية بالذاتالموضة والأزياء

كيفية اختيار الملابس المنزلية للسيدات

اقرأ في هذا المقال
  •  ما هي الملابس التي تشعرنا بالراحة والتألق في المنزل؟ 
  • كيفية اختيار الملابس عند النوم؟
  • بعض النصائح التي تخص ارتداء الملابس عند النوم

إن البقاء لفترةً طويلة مرتاحة في المنزل أمراً لابد منه الآن، سواء عند الاسترخاء على الأريكة أو الأعمال المنزلية. يجب علينا البحث عن ملابس الاسترخاء التي تناسبك من (بنطلون رياضي، بنطلون ضيق كلاسيكي، أطقم بيجامات حريرية والبدلات الرياضية) هناك مجموعات تبقي السيدة داخل المنزل مرتاحة وأنيقة طوال اليوم.

 ما هي الملابس التي تشعرنا بالراحة والتألق في المنزل؟ 

 

1- ملابس مريحة طول النهار:

 

يجب الأخذ بعين الاعتبار ارتداء ملابس بسيطة ومريحة وفضفاضة بعض الشيء لكي لا تعيق الحركة أثناء القيام بأعمال المنزلية، والحرص على أن تكون بسيطة بعيدة عن الزركشة و البهرجة و الأزرار المبالغة فيها.

 

2- أن تكون ذات الأقمشة الطبيعية:

 

من الأفضل أن تكون مصنوعة من الملابس القطنية الطبيعية أو الحريرية في فصل الصيف، أو ملابس من الصوف الطبيعي أو الموهير أو المخمل في فصل الشتاء؛ لأن كلما تكون الخامة طبيعية تساعدنا على حماية البشرة من التحسس و إمتصاص العرق صيفا وشتاءً.

 

3- ملابس ذات ألوان متناسقة:

 

عند اختيار الملابس المفضلة لدينا في المنزل هذا لا يعني أن نبتعد عن تنوع الألوان وتنسيقها بشكل جميل وألوان تبث روح السعادة والتفاؤل في بيتك.

 

4- ملابس سهلة التنظيف:

 

يجب علينا اختيار ملابس سهلة التنظيف خاصةً عند الأعمال المنزلية والتنظيف؛ لتفادي أي مشاكل تواجهنا أثناء وضعها في الغسالة.

 

كيفية اختيار الملابس عند النوم؟

 

هذه هي الفكرة الأكثر شيوعًا التي يمكن العثور عليها بسهولة وشرائها في أي مكان. إن البيجامات هي أكثر من رائعة للنوم وبقائك مرتاحة في المنزل أثناء القراءة أو تناول الطعام وما إلى ذلك، حتى في شرب القهوة مع الأصدقاء داخل المنزل. وهناك الكثير من البيجامات للاختيار (جميع أنواع الألوان والأزياء المختلفة لاقتناء بيجامة أنيقة ذات اطلالة رائعة، البناطيل القصيرة البناطيل المكسي، بلايز بأكمام طويلة أو قصير يُمكن أن يكون الجزء العلوي من البيجامات والبناطيل مختلفين أو متشابهين)، ويمكنك العثور على جميع أنواع الأنماط و الأشكال والأقمشة المتوفرة التي تناسب فصول السنة.

 

بعض النصائح التي تخص ارتداء الملابس عند النوم:

 

1- الملابس الفضفاضة: يجب أن تتميز تلك الملابس مرونتها وقوتها ونعومتها. تمامًا مثل تجنّب الملابس الضيقة في الليل فإن وجود ملابس مرنة ستجعلك مرتاحًا وتساعدك على النوم بشكل أفضل.

 

2- ملابس مناسبة لدرجات الحرارة: ابحث عن ملابس ملائمة تجعل حرارة الجسم أكثر برودة عند ارتفاع درجة الحرارة  في الليل في فصل الصيف، واختار ملابس دافئة عند انخفاض درجة الحرارة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى