العناية بالذاتالموضة والأزياء

إطلالات أنيقة من درجات ألوان الباستيل

اقرأ في هذا المقال
  • إطلالات أنيقة من درجات ألوان الباستيل

عندما نتحدث عن الألوان الناعمة والمشرقة الربعية أول ما يخطر فب البال ألوان الباستيل، كما أنها من الألوان التي تشعرنا بالأناقة والاشراق، وهي أنها ألوان عصرية للغاية، وتناسب في كل زمان ومكان، التي يمكننا ارتدائها على مدار العام؛ لذلك فما عليك إلا أن تضيف ألوان الباستيل إلى خزانة ملابسك، ولكن يجب تنسيقها بشكل صحيح تمامًا، لكي نظهر أكثر تناسقاً.

 

إطلالات أنيقة من درجات ألوان الباستيل:

 

1. ملابس من اللون الباستيل الأرجواني:

 

إن أبسط طريقة لإضفاء لمسة من الباستيل في ملابسك هي اختيار لباس خارجي بلون الباستيل المفضل لديك. كما نوصي بارتداء بلوزة أرجوانية، مع بنطال من اللون الأبيض، وننصح بارتداء زيًا أساسيًا من ألوان الباستيل ويتم تنسيقه مع بنطلون جينز من أجل إطلالة غير رسمية من الباستيل جزئيًا، أو بلوزة بيضاء وبنطال من اللون الأسود لإضفاء الحيوية على مظهرك الرسمي.

 

2. ملابس من اللون الباستيل الأخضر:

 

كما يمكننا ارتداء قميص من اللون الأخضر الباستل على بنطال من اللون الأحمر أو اللون البنفسجي الباستيل معًا، ويمكنك اختيار قطعة مثل التنورة أو زوج من الشورتات الخضراء للحصول على مظهر باستيل أكثر أناقة.

 

ومع ذلك، تذكر أن تضع في اعتبارك ما إذا كان لون الباستيل الذي تختاره يناسب بشرتك. على سبيل المثال، إذا كانت بشرتك دافئة، فمن الأفضل لك اختيار درجات ألوان فاتحة أكثر دفئًا مثل: اللون الأحمر، اللون البرتقالي، اللون الأصفر واللون الوردي.

 

وعلينا أن ننسق البناطيل ذات اللون الأخضر الفاتح متطابقة مع سترة خضراء زاهية يعلوها تيشيرت أبيض بسيط، أنت فقط بحاجة إلى بعض الأحذية المحايدة وحقيبة لجعل الأشياء جميلة ورائعة.

 

3. ملابس من اللون الباستيل الأصفر:

 

يُعد اللون الأصفر الفاتح الجميل الذي يتم تنسيقه من زوج من الجينز الأزرق الكلاسيكي، طريقة بسيطة للغاية لكنها فعالة لإضفاء لمسة رائعة على موضة الباستيل، كما يمكنك تحسين العامل التجريبي في ملابسك من خلال اختيار زوج من أحذية الكاحل، أو تنورة من الجينز ذات حرف A مع قميص من اللون الأصفر.

 

4. ملابس الباستيل مع اللونين الأبيض والأسود:

 

لا يمكنك أبدًا أن تخطئ في ارتداء ألوان الباستيل سواء مع قطع بيضاء أو سوداء، أو مطابقتها مع كل من اللون الأسود واللون الأبيض. امزج بين الجينز الفاتح مع الجزء العلوي باللونين الأبيض والأسود، مما يكمل المظهر مع صندل داكن اللون.

 

كما يمكنك دائمًا استبدال الأسود بدرجات اللون الرمادي أو البيج الناعم، أما بالنسبة إلى اللون الأبيض، فهو يعزز فقط نعومة وأنوثة درجات ألوان الباستيل، وفي نفس الوقت يعمل على موازنة الأشياء للحصول على مظهر أكثر تناسقًا. تضفي ألوان الباستيل مع الأبيض مظهرًا صيفيًا رائعًا، بينما في الشتاء قد تبدو غريبة بعض الشيء.

 

5. ملابس ألوان الباستيل مع المطبوعات:

 

تبدو الملابس الملونة بألوان الباستيل مثيرة للاهتمام ورومانسية بشكل خاص مع القطع المطبوعة والمنقوشة، خاصة عندما تتميز هذه الأنماط بدرجات ألوان الباستيل. على سبيل المثال، يمكنك ارتداء بلوزة أرجوانية فاتحة مع تنورة بيضاء تتميز بطبعات من اللون الأرجواني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى