علامات التمدد والتشققات هي شكوى شائعة، وخاصة بين النساء الحوامل والمراهقين وقد تكون هذه الخطوط أو الخطوط الطويلة على الجلد مزعجة، ولكنها لا تسبب أي مشاكل طبية، وعلى الرغم من أن معظم علامات التمدد تتلاشى بشكل ملحوظ مع مرور الوقت، إلا أن العديد من الأشخاص يرغبون في تقليل مظهرها بفعالية وبوقت قصير.

 

زيت جونسون لعلاج الخطوط البيضاء

 

يُعتبر زيت جونسون لطيف على البشرة وخاصة البشرة الحساسة ويمنح البشرة مظهراً متجانساً وجذاباً، مما يعني أنه لن يسد المسام بدلاً من ذلك، فإنه في الواقع يبقى فوق بشرتك ويخلق حاجزًا لبشرتك حتى لا تفقد الرطوبة، عند استخدامه، سوف يهدئ بشرتك ويساعد بشرتك على الاحتفاظ بالرطوبة، وعلاج علامات التمدد التي تظهر على الجسم كخطوط باللون الأبيض.

 

طريقة استخدام زيت جونسون

 

  • خذ حمامًا ساخنًا للمساعدة على ترخية بشرتك وفتح المسام، استخدم مقشرًا للجسم أثناء الاستحمام للمساعدة في إزالة الجلد الميت، بحيث يمكنك التركيز فقط على علاج الطبقات الجديدة.

 

  • جفف نفسك بعد الاستحمام، لكن تأكد من أن بشرتك لا تزال رطبة عند لمسها اسكبي ملعقة كبيرة من زيت الأطفال في راحة يدك وافركيها على علامات التمدد بقوة لمدة دقيقتين، دعي بشرتك تمتص زيت الأطفال وتجف لمدة عشر دقائق.

 

  • استخدمي زيت الأطفال في كل مرة تستحمين فيها، لكن حاولي أن تأخذي حمامًا ساخنًا يوميًا وعلاجي بزيت الأطفال التالي، قشر مرتين في الأسبوع لتعزيز نضارة البشرة، إذا كنتِ لا تريدين غسل شعرك يوميًا، ارتدي قبعة استحمام وركزي فقط على بشرتك.

 

نصائح عند استخدام الزيت

 

  • لجعل التطبيق أقل فوضى، املأ زجاجة رذاذ بزيت الأطفال.

 

  • قم دائمًا بتغطية علامات التمدد بواقي من الشمس، إذا كنت تخطط للخروج في الشمس وستتعرض علامات التمدد، حيث يمكن للشمس أن تزيد بشكل كبير من ظهور علامات التمدد وتجعل التخلص منها أصعب.

 

  • إذا كنت حاملاً، استخدمي زيت الأطفال لمنع ظهور علامات التمدد على بطنك الذي ينمو، استحم ليلاً وافرك الزيت في جميع أنحاء بطنك والمناطق المحيطة.

 

ملاحظة: أن المستهلكين الذين يختارون استخدامه غالبًا ما يكونون سعداء جدًا باستخدام زيت الأطفال فله استخدامات أخرى غير مجرد مرطب، يمكن استخدامه كمزيل للمكياج وتنعيم الشعر وتنظيف فرش المكياج وتنعيم الكعب المتشقق، ولكن في نهاية اليوم، عليك أن تزن ما إذا كان الأفضل بالنسبة لك وما إذا كنت تريد المخاطرة بتعريض نفسك لمادة مسرطنة محتملة.