العناية بالذاتالموضة والأزياء

صيحات الموضة الغريبة في ارتداء بناطيل الجينز

اقرأ في هذا المقال
  • صيحات الموضة الغريبة في ارتداء الجينز

يمكن القول إن الجينز هو من أكثر الملابس تنوعًا وطويل الأمد في أي خزانة، حيث إن موضة الجينز تأتي بأشكال وأنماط وأحجام مختلفة لا تعد ولا تحصى؛ وعلى الرغم من السهل تنسيق الملابس مع بناطيل الجينز؛ إلا أنه يجب علينا معرفة الموضة وصيحاتها في طرق تنسيقها بشكل أنيق.

 

وباستخدام حيل بسيطة مثل إضافة سترة وكعب أو ارتداء تيشيرت برسومات مع سترة أكثر تناسقاً. كما لأن هناك الصيحات الغريبة التي ارتداها بعض الناس للبنطلون الجينز، والتي تميزت هذه الصيحات بروزها بشكل قوي على منصات عروض الأزياء، كما تميزت بعض النجمات بإطلالة غريبة واستثنائية ذات تصاميم وإضافات جميلة.

 

صيحات الموضة الغريبة في ارتداء الجينز:

 

1- الجينز المزموم من عند الخصر:

 

إن هذا النمط من الجينز هو من أجمل موديلات بناطيل الجينز، خصوصاً عندما يرافقه الحزام من الجينز، كما يجب تنسيقها مع التيشرتات، أو قميص من اللون الأبيض التي يتم تنسيقها معه بشكل جميل، أو بلوزه ذات زخرفة أو مطرزة بشكل أنيق، مع اقتناء الأحذية ذات الكعب العالي أو الأحذية الرياضية.

 

2- جينز ذات النمط اللونين:

 

إن هذا الجينز أصبح هوس في سنوات الموضة، وهو متوفر في عدة ألوان وذات أنماط مختلفة ومتنوعة، مثل اللون الأزرق السماوي مع اللون الأسود على الجانبين، أو اللون الأزرق الغامق مع اللون الرمادي على الجانبين، كما تتميز هذه الأنماط مع جميع قصات الجينز سواء كانت من قصة السكيني، أو القصة الواسعة، أو القصة المستقيمة، أن هذا النمط من الجينز يتميز بإطلالة غريبة وجميلة ذات أناقة مميزة.

 

 

3- الجينز ذات نمط الفتحة عند الكاحل:

ان ارتداء هذا النمط من الجينز ذات الفتحة من جانب الكاحل يعتبر ذات أناقة جميلة، كما أن هذا النمط ذات خامات كثيرة من أبرزها الجينز التي قدموه مصممين الأزياء في عالم الموضة ذات صيحات مختلفة، كما يتميز أنه ذات قصة واحده هي مستقيمة وفتحة على الجانب من الأسفل، كما نتوق لتنسيقية ببعض القطع الجملة مثل: ارتداء تيشيرت ذات اللون الأبيض، اللون الأسود، اللون الزيتي واللون الأحمر.

 

4- الجينز ذات النمط الممزق:

ليس هناك من ينكر أن الجينز الممزق سيكون في دائرة الضوء في عالم الموضة والأزياء، كما أنه مميز ذو أنماط عديدة وألوان مختلفة، كما يجب علينا اختيار البلايز ذات الأكمام لكي تتناسب مع أزياء التسعينات، أو بلايز مطرزة ذات زخرفة جميلة.

 

5- الجينز ذات القصة الكلاسيكية:

 

واحدة من أسهل الطرق لارتداء زوج كلاسيكي من الجينز الضيق ذو اللون الأزرق الداكن أو اللون الأسود هي ارتداء السترة الأنيقة أو قميص ذات أكمام منفوخة لإضافة على المظهر الكلاسيكية الأنيقة، كما يمكننا إضافة بعض الأحذية ذات الكعب العالي للحصول على المظهر الأكثر أناقة.

 

6- الجينز ذات النمط الباهت:

 

تمتاز بنطلون جينز باهت بأنه رقيق وناعم المستوحى من البناطيل الكلاسيكية، عند ارتداء بنطلون ذات اللون الباهت فأن ذلك يعني أن نقوم بتنسيق ملابس ذات اللون الداكن، على سبيل المثال: ارتداء بنطلون أزرق باهت مع قميص ذو اللون الأسود، أو تيشيرتات ذو اللون الكحلي، أو ارتداء جاكيت من الجلد، مع اقتناء بعض الأحذية الرياضة، أو الأحذية ذات الكعب العالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى