العناية بالذاتالموضة والأزياء

ما هي ألوان الملابس التي تناسب البناطيل الرمادية؟

اقرأ في هذا المقال
  • ما هي ألوان الملابس التي تناسب البناطيل الرمادية؟
  • ما هي أنواع القمصان التي تناسب البناطيل الرمادية للرجال؟
  • نصائح لارتداء وتنسيق البنطال الرمادي للرجال

البناطيل ذات اللون الرمادي هي من أجمل البناطيل والتي تكون متعددة الأنماط والقصات المناسبة، كما أنها أنيقة، ويوجد العديد من درجات اللون الرمادي والأنماط المختلفة التي يمنح بالاختيار الصحيح والمناسب لحجم الجسم وشكلة.

 

حيث يعتقد البعض أن اللون الأسود أو اللون الأزرق الداكن هي من أفضل الألوان، إلا أن هناك في الواقع مجموعة واسعة من درجات اللون الرمادي سواء كان فاتحاً أو غامقاً، التي تناسب جميع الأذواق. سواء كنت ترتدي ملابس أو بدلة رسمية، أو ملابس غير رسمية للعمل، يجب أن تتناسب  القمصان أو البلايز أو الجاكيتات مع بنطالك الرمادي ومع الأحذية للظهور في مظهر عصري و أنيق.

 

ما هي ألوان الملابس التي تناسب البناطيل الرمادية؟

 

يمكن أن يكون معظم الألوان تتناسق مع اللون الرمادي، كما يجب علينا أن نتأكد من درجات اللون الرمادي الذي يناسب القطعة العلوية، كما تقترن ألوان وأنماط الربيع الزاهية بشكل أفضل مع البناطيل ذات اللون الرمادي الفاتح مقارنةً بالرمادي الداكن، مثل اللون البرونزي أو اللون الفحمي.

 

ومن ناحية أخرى، يميل اللون الرمادي الداكن إلى الاقتران جيدًا مع اللون الأسود واللون الأزرق الداكن. أما إذا أردنا ألواناً أكثر دفئاً علينا أن ننسقه مع اللون البني أو اللون الأسود.

 

ما هي أنواع القمصان التي تناسب البناطيل الرمادية للرجال؟

 

لا بد من التركيز على ارتداء قميص بلون يتناسب مع بنطالك الرمادي للحصول على مظهر متماسك ومتناسق. حيث أن هناك العشرات من الألوان التي تناسب بشكل جيد مع البناطيل الرمادية، مثل: اللون الأسود الأكثر تناسقاً. ومن القمصان التي تناسب البناطيل الرجالية ما يلي:

 

1- قميص أبيض مع بنطال رمادي:

 

القميص الأبيض مع بنطال رمادي هو الخيار مناسب لكل الأوقات تقريبًا، كما ننصح بارتداء قميص ذو أزرار قماش من اللون الأبيض مع بنطلون سبور رمادي وأحذية رياضية بيضاء، إن هذا الزي الصيفي الرائع للمناسبات غير الرسمية الأنيقة.

 

قم بإقران بدلة رمادية مع قميص ذو لون أبيض عند الذهاب إلى مقابلة العمل، كما يمكنك تنسيقها من خلال ارتداء قميص أبيض وبنطلون رمادي مع قطع منفصلة أخرى مثل السترة ذو اللون الأزرق، وهي مناسبة في أي موسم وفي أي مناسبة.

 

2- قميص أزرق مع بنطال رمادي:

 

إن ارتداء قميص من اللون الأزرق وبنطال رمادي هو الأكثر كلاسيكيةً، كما يُعد اللون الأزرق لونًا مفيدًا للغاية في عالم الموضة الرجالية، وهو مثالي للعمل والأزياء غير الرسمية الأنيقة، كما ننصح باقتناء زوجًا من بنطال سبور رمادي مع قميص ذو أزرار من اللون الأزرق فاتح لإطلالتك المفضلة.

 

3- قميص أسود مع بنطال رمادي:

 

القميص الأسود مع البنطال الرمادي هو الأكثر تناسقاً للحصول على مظهر رسمي، حيث يُعد القميص الأسود أسفل بدلة باللون الرمادي الداكن أو المتوسط خيارًا أنيقًا للمناسبات الرسمية. ولإنهاء هذا الزي، يجب علينا إضافة زوجًا من الأحذية الجلدية السوداء اللامعة وحزام أسود.

 

نصائح لارتداء وتنسيق البنطال الرمادي للرجال:

 

  • تناسب البناطيل الرمادية مع جميع أنواع المناسبات سواء كانت كاجوال أو رسمية أو شبة رسمية أو في المكاتب أو في العمل.

 

  • كما ننصح بارتداء الجينز الرمادي بدلاً من الجينز الأزرق مع تيشيرت وحذاء رياضي لإطلالة كاجوال ورائعة.

 

  • تعتبر البناطيل ذات اللون الرمادي الفاتح رائعة في الصيف، بينما تبدو البناطيل الرمادية الداكنة أفضل في فصل الشتاء.

 

  • كما توفر البناطيل الرسمية ذات اللون الرمادي الداكن بديلاً عن البنطلون في المناسبات الرسمية.

 

  • إن ارتداء قميص ذو اللون الأبيض بأزرار مع سترة وبنطلون ذو اللون الرمادي يجعله مظهرًا غير رسمي أنيق للعمل.

 

  • علينا استخدام القمصان ذات اللون الأبيض واللون الأسود واللون الأزرق لاستكمال المظهر الكلاسيكي مع البنطال الرمادي.

 

  • كما هو الحال مع لون قميصك، فإن لون الحذاء الذي تختار ارتدائه مع بنطالك الرمادي سيحدد كيفية تلقي الزي ككل. حيث أن بعض الألوان أكثر رسمية بينما البعض الآخر أكثر كاجولاً، لذا من الضروري اختيار لون يناسب أسلوبك. كما يمكننا ارتداء الأحذية ذات اللون البني من الجلد، أو اللون البرغندي أو اللون الخمري الغامق أو اللون الأسود، للملابس الرسمية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى