العناية بالذاتالموضة والأزياء

3 ألوان يمكن تنسيقها مع اللون البيج

اقرأ في هذا المقال
  • 3 ألوان يمكن تنسيقها مع اللون البيج
  • ما هو اللون التكميلي للون البيج؟

تعتبر قطع الملابس ذات اللون البيج من القطع الأساسية عند تنسيق الملابس لكيّ يضفي على المظهر أكثر أناقةً، ويمكن إقران هذا اللون بألوان أكثر تناسقاً، حيث أن هناك ثلاثة ألوان محددة تبدو هي أفضل معًا مثل: اللون الأحمر أو اللون الخمري، اللون الأزرق، واللون البني.

 

3 ألوان يمكن تنسيقها مع اللون البيج:

 

1- تنسيق اللون الأزرق مع اللون البيج:

 

إن اللون الأزرق يناسب بشكل جميل مع اللون البيج، وهذان اللونين يعطيان مظهراً رسمياً إذا تم تنسيقة بشكل أنيق، كما ننصح بتنسيق قميص من اللون الأزرق مع بنطال من الكتان أو القماش من اللون البيج، أو بلوزة من الصوف من اللون البيج مع بنطال من الجينز من اللون الأزرق الغامق، أو ارتداء بلوزة بدون أكمام باللون البيج مع بنطال من الجينز لمظهر أنيق غير رسمي.

 

2- تنسيق اللون البني مع اللون البيج:

 

إن اللون البني هو من أكثر الألوان المستخدمة في فصل الشتاء، كما أنها من أكثر الألوان دفئاً، وننصح بارتداء معطف من اللون البني مع بنطال من اللون البيج الغامق، أو ارتداء جاكيت من الجلد من اللون البني وتنسيقه مع بنطال من الكتان من اللون البيج، أما بالنسبة للنساء يتم تنسيق تنورة من المخمل البني مع بلوزة من الصوف من اللون البيج.

 

3- تنسيق اللون الأحمر الغامق أو الخمري مع اللون البيج:

 

إن هذا اللونين الأحمر والبيج يعتبران من أجمل الإطلالات وأكثرها انتشاراً على مدارج العروض و الأزياء، كما أنه من الألوان الراقية والجميلة، وننصح بارتداء بنطال من البيج مع قميص من اللون الأحمر الغامق، أو اللون الخمري، أو ارتداء تنورة من اللون البيج مع السويتر أو التوينز من اللون الأحمر أو الخمري.

 

ما هو اللون التكميلي للون البيج؟

 

عند ذكر الألوان الأزرق، اللون البني واللون الأحمر فهي من الألوان الأكثر أناقة، ولكنّ هناك بعض الألوان التكميلية التي تتناسق مع اللون البيج بشكل جمل مثل: اللون الأسود، اللون الرمادي، اللون الأبيض، اللون الوردي، اللون البنفسج واللون الفوشي.

 

إذا كانت هناك طريقة واحدة سهلة لإضافة مظهر عصري إلى ملابسك ذات اللون البيج بالكامل، فهي بإضافة قطعة جلدية، سواء كان قميصًا جلديًا مع بنطلون الكتان، كما علينا اختيار الأقمشة التي تناسب القطعتين في الملابس، فإن احتيار القماش ذو المظهر الفاخر سيضفي على إطلالتك مظهرًا جديدًا وعصريًا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى